عقدت بقصر بسمان عصر اليوم جلسة المباحثات الرسمية بين دولة الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ترأس فيها حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه الجانب الكويتي فيما ترأس أخوه صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة الجانب الأردني وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

هذا وقد تم خلال جلسة المباحثات استعراض مسيرة العلاقات الاخوية الوثيقة التاريخية التي تربط دولة الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ومختلف جوانب التعاون الثنائي بين البلدين بما يدعم ويعزز العلاقات الراسخة التي تجمع الشعبين الشقيقين ويحقق المزيد من تطلعاتهما المشتركة نحو التقدم والازدهار والنماء وسبل توسيع أطر التعاون الثنائي المشترك في المجالات كافة بما يعود بالنفع والخير المتبادل على الشعبين الشقيقين.

هذا وقد هنأ حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه أخاه صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بمناسبة الذكرى الـ25 لتوليه سلطاته الدستورية مشيدا سموه رعاه الله بالإنجازات التي تم تحقيقها في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.

وساد جلسة المباحثات جو ودي جسد روح الأخوة التي تتميز بها العلاقة بين البلدين الشقيقين ورغبتهما المشتركة في المزيد من التعاون والتنسيق في مختلف الأصعدة.

حضر جلسة المباحثات أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسموه حفظه الله ورعاه.

المصدر كونا الوسومسمو أمير البلاد ملك الأردن

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: سمو أمير البلاد ملك الأردن الأردنیة الهاشمیة الشقیقة جلسة المباحثات أمیر البلاد

إقرأ أيضاً:

‎رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك الأردن بذكرى عيد الجلوس

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” برقية تهنئة إلى أخيه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة بمناسبة ذكرى عيد الجلوس.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.


مقالات مشابهة

  • بعد اختتام زيارته للمملكة.. ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر للقيادة
  • سفير الكويت لدى السعودية: زيارة سمو ولي العهد للسعودية انعكاس للمنهجية التي رسمها سمو الامير تجاه العلاقات مع الشقيقة الكبرى
  • ممثل سمو أمير البلاد وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني
  • برقية تهنئة من الملك إلى عاهل الأردن
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس البرتغال بمناسبة العيد الوطني لبلاده
  • سمو أمير البلاد يهنىء رئيس وزراء الهند بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيسا للوزراء لفترة جديدة
  • ‎رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك الأردن بذكرى عيد الجلوس
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد والعبد الله والنواف واليوسف
  • القيادة تهنئ ملك الأردن بذكرى يوم الجلوس
  • مجموعة رؤيا الإعلامية تهنئ جلالة الملك بمناسبة اليوبيل الفضي وعيد الجلوس ويوم الجيش