رد أرسنال بشكل قاطع على أي شكوك متبقية حول قدرته على البقاء في إطار المنافسة، حيث منحه لياندرو تروسار، تقدما مبكرا قبل أن يسجل بن وايت وكاي هافرتس، هدفين لكل منهما في فترة مبهرة من المباراة مع بداية الشوط الثاني ليكتسح تشيلسي المذهول.

التغيير: وكالات

تغلب أرسنال، الذي يسعى بلا هوداة للبقاء منافسا على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بـ 5 أهداف دون مقابل على غريمه اللندني تشيلسي، الثلاثاء، ليبتعد بفارق 3 نقاط في صدارة الترتيب.

ورد أرسنال بشكل قاطع على أي شكوك متبقية حول قدرته على البقاء في إطار المنافسة، حيث منحه لياندرو تروسار، تقدما مبكرا قبل أن يسجل بن وايت وكاي هافرتس، هدفين لكل منهما في فترة مبهرة من المباراة مع بداية الشوط الثاني ليكتسح تشيلسي المذهول.

وشكل هذا رسالة قوية من أرسنال الذي تعافى بشكل مثير للإعجاب من الهزيمة على أرضه أمام أستون فيلا والخروج من دوري أبطال أوروبا، ليزيد الضغط على ليفربول ومانشستر سيتي قبل أربع مباريات متبقية.

ويملك أرسنال 77 نقطة من 34 مباراة بينما يملك ليفربول، الذي سيواجه إيفرتون غدا الأربعاء، 74 من 33 مباراة.

ويملك مانشستر سيتي حامل اللقب 73 نقطة لكن لديه مباراتين مؤجلتين يبدأن بمواجهة برايتون آند هوف ألبيون الخميس المقبل.

وهذه هي المرة السادسة التي يسجل فيها أرسنال 5 أهداف أو أكثر في مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم. وفي مثل هذا السباق المتقارب، يتمتع الفريق بفارق أهداف كبير وهو ما قد يكون حاسما.

وبالنسبة لتشيلسي صاحب المركز التاسع، كانت هذه أكبر هزيمة له على الإطلاق أمام أرسنال وضربة قوية في محاولته الزحف إلى مركز مؤهل للعب في أوروبا بعد أيام فقط من هزيمته بصعوبة في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي.

الوسومأرسنال الإنجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز نادي تشيلسي الأنجليزي

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: أرسنال الإنجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز نادي تشيلسي الأنجليزي

إقرأ أيضاً:

في رسالة صريحة.. كيفن دي بروين يكشف موقفه من الانتقال للدوري السعودي

كشف النجم البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، بشكل صريح عن انفتاحه على الانتقال إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم دي بروين خلال الفترة الأخيرة بإمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن) خلال الفترة المقبلة، من أجل الانضمام إلى نخبة النجوم الذين استقطبتهم المسابقة خلال الموسمين الأخيرين.

وكشف دي بروين في رسالة صريحة عن انفتاحه على اللعب في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

وقال دي بروين، في تصريحات لشبكة "HLN" البلجيكية، نقلها الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار الانتقالات: "كلاعب كرة قدم يجب أن تكون منفتحا على جميع الخيارات، لا سيما عندما تكون في نهاية مسيرتك".

وأضاف النجم البلجيكي: "الأمر بالنسبة لزوجتي وعائلتي يمثل مغامرة غريبة، ويرونها تجربة جيدة، لذا يجب أن أفكر في مستقبلي بشكل أكثر شمولا".

وعما إذا كان المال هو المحرك الأول له في إمكانية الإقبال على تلك الخطوة قال دي بروين: "المال عنصر مهم لكنه ليس كل شيء، فهي تجربة جديدة تستحق المغامرة".

وواصل نجم مانشستر سيتي الإنجليزي: "لكن من الجانب المادي أيضا فإنني إذا لعبت في الدوري السعودي لعام أو عامين فإنني سأكون قادرا على كسب مبلغ كبير من المال ربما لم أصل إليه طوال 15 عاما من مسيرتي".

???????????? Kevin de Bruyne: “If I play in Saudi for two years, I'll be able to earn an incredible amount...”.

“Before that I had to play football for 15 years and I may not even reach that amount yet”.

“You have to think about what that could mean next”, told @HLN_BE. pic.twitter.com/iXh5hu6Z1G

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) June 4, 2024 إقرأ المزيد رئيس تحرير صحيفة "ماركا": محمد صلاح وغيره سيرحلون للدوري السعودي إقرأ المزيد النصر السعودي يقدم عرضا "خرافيا" للاعب برازيلي

وكان كيفن دي بروين قد انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2015، قادما من فريق فولفسبورغ الألماني، في ثاني تجاربه بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد تجربته الأولى مع تشيلسي.

وخاض النجم البلجيكي 382 مباراة بقميص مانشستر سيتي في كل البطولات، سجل خلالها 102 هدفين وصنع 170 هدفا.

وساهم النجم البلجيكي في تتويج فريق مانشستر سيتي بـ16 لقبا، بينها 6 ألقاب للدوري الإنجليزي، و5 لكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، ولقبين لكأس إنجلترا، ولقب لكل من دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والدرع الخيرية.

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • باولو ديبالا يلمح بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي
  • تعليق ناري من هالاند بشأن تمديد عقده مع السيتي
  • تقارير: مانشستر سيتي يتحرك قانونيا ضد البريميرليغ
  • تقارير: مانشستر سيتي يتحرك قانونيا ضد البريمير ليغ
  • مانشستر سيتي يطعن في لوائح رابطة الدوري الإنجليزي
  • دي بروين: راتب موسمين بالدوري السعودي يوزاي مدخولي في مسيرتي
  • في رسالة صريحة.. كيفن دي بروين يكشف موقفه من الانتقال للدوري السعودي
  • ديبالا يفتح الباب حول رحيله وهذا النادي الأقرب له
  • رسالة من أرسنال إلى النني بعد رحيله.. واللاعب يرد
  • مدرب إيطالي لـ تشيلسي خلفًا لـ بوكيتينو