افتتح اليوم، الدكتور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، معرض لتوزيع الملابس الصيفية بالمجان على الأسر وأهالي المنطقة الأولى بالرعاية بجمعية الكرمة الخيرية بشارع الجسر، بنطاق حى شبرا، حيث حرص نائب المحافظ على الحضور والمشاركة.

واستهل نائب المحافظ عقب افتتاحه المعرض بقيامه بجولة تفقدية بجميع المعروضات من الملابس، موجهاً الشكر لجميع القائمين على هذا العمل الخيري الذى ساهم فى إدخال السعادة على الأسر والأطفال من خلال ما يحتاجونه من ملابس جديدة وترك لهم حرية الإختيار فى اقتناء كل ما يريده من ملابس دون أي تدخل حفاظاً على مشاعر المستفيدين.

ومن جانبه أوضح المهندس فريد باسيلى رئيس مجلس إدارة الجمعية أن الهدف من المعرض إدخال روح البهجة والسرور على أكبر عدد من الأسر الأولى بالرعاية.

كما شارك فى افتتاح المعرض النائب إيهاب الطماوي عضو مجلس النواب، و ناصر سكرتير حى شبرا، و جيهان حنا مديرة العلاقات العامة بجمعية الكرمة، و حنان مدير مديرية التضامن الاجتماعي بحى شبرا وعدد من الأسر بصحبة أطفالهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النائب إيهاب الطماوي رئيس مجلس إدارة الجمعية عضو مجلس النواب نائب محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بمناسبة عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، معرض بيع  اللحوم  والمواد الغذائية والذي نظمه مركز الإنتاج والخدمات الطلابية أمام كلية الحقوق بالحرم الجامعي بأسعار مخفضة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية ، وذلك بحضور الدكتور  سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ محمد سليم أمين عام الجامعة الدكتورة نرمين عاطف مدير المركز.
 

وتجول رئيس الجامعة داخل المعرض للاطمئنان على المنتجات المعروضة به وجودتها، مطالبًا بإقامة تلك المعارض من حين للآخر لتلبية احتياجات كافة العاملين داخل الجامعة في ضوء اتباع وتنفيذ كافة الاشتراطات الصحية، موضحاً أن المعرض يشمل منتجات اللحوم بكافة أنواعها وبعض من السلع الأساسية بأسعار مخفضة.

ولفت إلى أن المعرض يأتي في إطار الدور المجتمعي  للجامعة وحرصها على تخفيف الأعباء الاقتصادية على منسوبي الجامعة ، مؤكداً حرص الجامعة من خلال هذا المنفذ على توفير اللحوم البلدي واللحوم المجمدة وعدد من المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية  وتشمل  الأرز  والسكر والمكرونة والزيوت والدقيق والبقوليات.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة عيد الأضحى.. بيت الزكاة يوزع 1000 عجل بلدي لـ «الأسر الأولى بالرعاية»
  • محافظ المنوفية يسلم 100 مشروع تنموي ومساعدات عينية للحالات الأولي بالرعاية.. صور
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض المنتجات والسلع الغذائية..صور
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بمناسبة عيد الأضحى
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض التصوير الفوتوغرافي لطلاب الفنون الجميلة
  • رئيس جامعة المنيا يفتتح معرض "إبداعات فنية ٢٤" (صور)
  • سيناء الفيروز للتنمية توزع 280 شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة
  • نائب محافظ القاهرة: نعمل على رفع مستوى المعيشة بالمدن الحضارية وتوفير حياة كريمة لقاطنيها
  • توفير فرصة عمل ووحدات سكنية لـ12 مواطنا من الأسر الأولى بالرعاية بالشرقية