نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:
 

أخيرًا أندرويد أقوى من آيفون.. هذه الهواتف ستأتي مدعومة بمعالج كوالكوم الأحدث

 

تعتزم شركة كوالكوم Qualcomm الأمريكية، إطلاق Snapdragon 8 Gen 4 في شهر أكتوبر المقبل، باعتباره من أفضل شرائح هواتف أندرويد الجديدة، وكشفت أحدث التقارير عن الهواتف التي ستكون أول من يدعم هذا المعالج.

 

أسطورة الكاميرا.. فيديو يكشف أسرار هاتف هواوي الأيقوني Pura 70 Ultra

 

أطلقت شركة هواوي Huawei، أحدث هواتفها الذكية الرائدة في الصين، وهي سلسلة Pura 70، والتي من المتوقع إطلاقها دوليًا في المستقبل القريب.

 

بمعالج جبار وكاميرات مميزة.. أبرز مواصفات هواتف شاومي القادمة

تم الإعلان عن معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3 في قمة سناب دراجون في شهر أكتوبر 2023، حينها أعلنت شركة شاومي Xiaomi الصينية، عن تزويد سلسلة Xiaomi 14، بمعالج كوالكوم الجديد وفي اليوم التالي تم طرح الهواتف الرائدة بشكل رسمي في الصين.

 

مفيش واتساب في الصين ولا TikTok في أمريكا.. ماذا يحدث لعمالقة التقنية؟

 

خلال هذا الأسبوع كان هناك الكثير من الأخبار العالمية في المجال التقني الذي يأبى التوقف، تضمنت أبرز هذه المواضيع حربا جديدة في الفضاء الإلكتروني بين الصين والولايات المتحدة، من شأنها أن تهدد الملايين من المستخدمين بفقدان تطبيقاتهم المفضلة.

 

موبايل الغلابة وبس.. أرخص هاتف أوبو بمواصفات مميزة وسعر مفاجأة

 

تمتلك شركة أوبو Oppo، مجموعة من الهواتف الاقتصادية المميزة، فهي من أوائل الشركات المتصدرة في الأسواق بإنتاج هواتف رخيص ذات مواصفات مذهلة من حيث الإمكانيات وبسعر يناسب الجميع.

 

المنافسة الأقوى.. مقارنة بين هواوي Pura 70 Ultra وسامسونج S24 Ultra

 

انطلق هاتف هواوي الرائد Pura 70 Ultra، إلى الأسواق الصينية خلال الشهر الجاري، والذي يتميز بمواصفات جبارة كأحدث منافس لهاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra، في السوق ويتمتع كلا الجهازين بمميزات فريدة ويقدمون مجموعة كبيرة من الميزات ضمن فئة الفلاجشيب التي تلبي احتياجات المستخدم المختلفة.

 

تحذيرات من تهديد خطير منتشر على واتساب.. كيف تحمي نفسك وحسابك؟

يستخدم الملايين من الناس حول العالم تطبيق واتساب WhatsApp، ومع تزايد شعبيته يتزايد أيضا عدد المحتالين الذين يستخدمون الكثير من الخدع لنشرها عبر رسائل التطبيق، ومن بين عمليات الاحتيال الأكثر انتشارا يستخدم المحتال ملفا شخصيا مزيفا يدعي من خلاله أنه أحد أقارب الضحية، من أجل كسب وده والوثوق به سريعا، حتى يتمكن من طلب المال أو الحصول على معلومات شخصية كافية عنه لسرقة هويته.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أخبار التكنولوجيا أحدث أخبار التكنولوجيا التكنولوجيا تكنولوجيا Pura 70 Ultra

إقرأ أيضاً:

«قضية زنا وخيانة وتهديد بالقتل».. أسرار خفية عن سفاح التجمع الخامس وطليقته (فيديو)

سفاح التجمع الخامس.. مفاجأت صادمة مثيرة تُكشف يومًا تلو الآخر بشأن قضية سفاح التجمع الخامس «قاتل فتيات الليل»، المتهم بقتل 3 سيدات بعد تعذيبعن، وإلقاء جثتهن بمناطق صحراوية للإفلات من جرائمه، ويتساءل الكثيرون عن الدافع الذي قاد سفاح التجمع الخامس لتنفيذ مخططاته الشسطانية بحق ضحايا، ولغز طليقته التي دارت حولها الكثير من الألغاز معتقدين أنها السر الخفي وراء جرائم سفاح التجمع الخامس.

وخرج أحد أقارب طليقة سفاح التجمع الخامس، عن صمته ليكشف عن خفايا وألغاز انفصال سفاح التجمع الخامس عن طليقته، وحقيقة أن لها يد خفية قادت السفاح لقتل «فتيات الليل»، وذلك نقلًا عن «العرببة».

سفاح التجمع الخامس يتهم طليقته في قضية زنا

وأوضح أن في الفترة الأخيرة من زواج سفاح التجمع الخامس «كريم» من «لبنى»، ازدادت الخلافات الزوجية بينهما، وكثرت شكوى طليقة سفاح التجمع الخامس منه بسبب خيانته لها، وتدهورت حالتها الصحية وفقدت الكثير من وزنها، مما دفعها لطلب الطلاق منه، لكنه رفض، وهددها بالقتل، فضلًا عن اتهامه لها في قضية «زنا»، واتهمها اتهام كيدي، وعقب ذلك تمكنت «لبنى» من الحصول على حكم البراءة من قضية الزنا.

سفاح التجمع الخامس

وقررت طليقة سفاح التجمع الخامس، أن تهرب من ثمة مكان يخطر ببال «كريم»، وسافرت خارج البلاد، بعد كل ما قدمته له خلال فترة زواجها من دعم مادي ومعنوي.

اعترافات سفاح التجمع الخامس

وخلال التحقيقات، أقر المتهم سفاح التجمع الخامس باعترافات تتضمن جرائمه التي ارتكبها بحق 3 فتيات، وقال إنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

تلقت النيابة العامة في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بور سعيد، والمعروفة إعلاميًا بـسفاح التجمع الخامس، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد.

وتوصلت تحريات الشرطة، إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

سفاح التجمع الخامس وطليقتهضحايا سفاح التجمع الخامس

كما أقر سفاح التجمع الخامس، بواقعة قتل سيدة أخرى بذات الأسلوب، في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب.

بالإضافة إلى سلسلة جرائم سفاح التجمع الخامس، ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد.

سفاح التجمع الخامس

وهنا تم اكتشاف اللغز وراء تلك الجثث المجهولة، وتبين أن قاتلهم هو شخص واحد يدعى كريم، وشهير بـسفاح التجمع الخامس، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه.

فيديوهات جنسية لـ سفاح التجمع الخامس

وبفحص هاتف سفاح التجمع، أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليهن، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك.


السفاح التجمع الخامسحبس سفاح التجمع

أمرت النيابة العامة، بـ حبس سفاح التجمع الخامس، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك.

اقرأ أيضاًالتحفظ على أموال سفاح التجمع الخامس.. قرار قضائي جديد بعد قتله 3 «فتيات»

«السر الخفي لـ سلسلة جرائمه».. ظهور طليقة سفاح التجمع الخامس |صور

مقالات مشابهة

  • ممارسة الدعارة عبر السوشيال ميديا.. أسرار وراء القبض على البلوجر سمية نستون (خاص)
  • الشرطة الأمريكية تعتقل خمسة صينيين بسبب "آيفون"
  • هل تحمي رسوم بايدن الجمركية الصناعة الأمريكية؟
  • «قضية زنا وخيانة وتهديد بالقتل».. أسرار خفية عن سفاح التجمع الخامس وطليقته (فيديو)
  • مستقبل هواوي من دون رقائق كوالكوم
  • أرخص هواتف 2024 في مصر.. السعر والمواصفات والمميزات
  • كاميرا “هواوي” (Pura 70 Ultra) المتحركة ثورة في عالم تصوير الهواتف الذكية
  • أسرار أزمة حسين الشحات والشيبي.. من صفع لاعب إلى المحكمة «فيديو»
  • منتدى “زين – هواوي” استكشف التوجهات الاستراتيجية في صناعة تكنولوجيا المعلومات
  • تهديد صريح بإفشال موسم الحج.. برلماني يمني يحذر من باب فتنة ومؤشر خطير يستهدف السعودية