أبريل 24, 2024آخر تحديث: أبريل 24, 2024

المستقلة/-علي قاسم الكعبي/.. اعلن جهاز الامن الوطني عن تمكن مفارزه في محافظة ميسان من الإطاحة بشبكة تمارس عمليات الإبتزاز والتهديد مكونة من (٥) متهمين بينهم امرأة.

وقال بيان عن الجهاز بعد مواجهة الشبكة بالأدلة الدامغة أثناء التحقيق اعترف أفراد الشبكة بقيامهم باستهداف الشخصيات المعروفة وأصحاب المحال التجارية ومراكز التجميل، من أجل إبتزازهم وتهديدهم للحصول على مبالغ مالية تحت مسمى (أتاوات).

وأشار الى إحالة المتهمين إلى الجهات القضائية المختصة لينالوا الجزاء العادل وفقاً للقانون.

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

إردوغان يهاجم مسابقة يوروفيجن: "أحصنة طروادة للفساد الاجتماعي وتهديد للأسرة التقليدية"

انتقد الرئيس التركي، رجب طيب إردوغان، مسابقة الأغنية الأوروبية "يوروفيجن" يوم الاثنين، معتبرًا أنها تعزز "التحييد بين الجنسين" وتهدد قيم الأسرة التقليدية.

اعلان

وفي خطاب ألقاه بعد اجتماع مجلس الوزراء، وصف أردوغان المشاركين في المسابقة بأنهم "أحصنة طروادة للفساد الاجتماعي"، وقال إن حكومته كانت على حق عندما قررت إبقاء تركيا خارج مسابقة "البوب" في عموم أوروبا منذ عام 2012.

وقال الرئيس التركي، إنه "في مثل هذه الأحداث، أصبح من المستحيل مقابلة شخص عادي، نحن نفهم بشكل أفضل كيف اتخذنا القرار الصحيح بإبقاء تركيا خارج هذه المنافسة الشائنة على مدى السنوات الـ 12 الماضية".

ويأتي كلام أردوغان في إشارة واضحة إلى المغني السويسري نيمو الذي فاز في وقت سابق من هذا الشهر في مسابقة الأغنية الأوروبية الثامنة والستين بأغنيته "ذا كود_The Code"، وهي قصيدة أوبرالية من موسيقى الراب لرحلة المغني نحو اعتناق هوية غير جنسانية.

وأصبح المغني البالغ من العمر 24 عامًا أول فائز يعرف عن هويته بأنها "لا ثنائية" في المسابقة التي طالما اعتبرها مجتمع الميم LGBTملاذًا آمنًا.

وندد أردوغان يوم الاثنين أيضًا بالانخفاض الخطير في معدلات المواليد في تركيا، ووصفه بأنه "تهديد وجودي" و"كارثة" للبلاد.

لماذا استُبعدت هولندا من مسابقة الـ"يوروفيجن" وما صحة الشائعات حول علاقة إسرائيل بذلك؟السويسري نيمو يفوز بمسابقة يوروفيجن في نسختها المثيرة للجدل وسط احتجاجات داعمة لغزة

وفي الأسبوع الماضي، أعلن معهد الإحصاء الحكومي التركي، أن معدل المواليد في البلاد في عام 2023 انخفض إلى 1.51 طفلاً لكل امرأة.

ولطالما دعا الرئيس التركي العائلات إلى إنجاب ثلاثة أطفال على الأقل.

واختارت لجنة التحكيم أغنية نيمو "ذا كود" بالإجماع، وحصلت على أصوات كافية من الجمهور لتتفوق على أغنية مغني الروك الكرواتي بيبي لازانيا.

وقال نيمو بعد انتهاء المسابقة: "أمل في أن تتمكن هذه المسابقة من الوفاء بوعدها، وأن تواصل الدفاع عن السلام والكرامة لكل شخص في هذا العالم".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية السويسري نيمو يفوز بمسابقة يوروفيجن في نسختها المثيرة للجدل وسط احتجاجات داعمة لغزة قبل انطلاق نهائيات اليوروفيجن.. الآلاف يتظاهرون ضد المشاركة الإسرائيلية في مسابقة الغناء بالسويد لماذا استُبعدت هولندا من مسابقة الـ"يوروفيجن" وما صحة الشائعات حول علاقة إسرائيل بذلك؟ مسابقة يوروفيجن للأغاني رجب طيب إردوغان تركيا مثليون ومتحولون ومزدوجون جنسيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب في غزة في يومها الـ228| معارك محتدمة في القطاع وقتلى وجرحى في جنين إثر توغل الجيش الإسرائيلي يعرض الآن Next فيديو: مقتل سبعة أشخاص على الأقل في قصف روسي على خاركيف ووزيرة خارجية ألمانيا تصل أوكرانيا يعرض الآن Next أوروبا منقسمة بشأن سعي الجنائية الدولية إصدار مذكرات اعتقال بحق نتنياهو ووزير دفاعه وقادة من حماس يعرض الآن Next تمر بأربع مدن.. مراسم تشييع الرئيس الإيراني ومرافقيه تبدأ الثلاثاء وتنتهي بالدفن يوم الخميس يعرض الآن Next شاهد: نيوزيلندا وأستراليا تجليان رعاياهما من كاليدونيا الجديدة اعلانالاكثر قراءة مصرع الرئيس الإيراني ووزير خارجيته وخامنئي يكلف نائب رئيسي بتولي المنصب وتنظيم انتخابات خلال 50 يوما شاهد: صور أولى لموقع سقوط وحطام المروحية التي كانت تقل الرئيس الإيراني تعرف على "بيل 212".. المروحية الأمريكية التي تحطمت وأودت بحياة الرئيس الإيراني تعرض مروحية تقلّ الرئيس الإيراني لحادث في أذربيجان الشرقية وجميع السيناريوهات مفتوحة شاهد: لحظة وصول طواقم الإنقاذ إلى موقع حادث طائرة الرئيس الإيراني وسط الضباب الكثيف وسوء حالة الجو

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس إيران إبراهيم رئيسي إسرائيل فرنسا بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني تحطم طائرة الشرق الأوسط جرائم حرب مظاهرات Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • استنفار أمني لحماية جوامع بغداد وتحذير من فتنة وتهديد للسلم الأهلي
  • شبكة حقوقية: استمرار التعذيب بسوريا رغم قرار للعدل الدولية بوقفه
  • «سيوا» تنجز شبكة كهرباء ومياه لـ«مجمع الساف» بـ25 مليون درهم
  • الأمن الوطني يقبض على 5 متهمين يتاجرون بعقارات أهلية وحكومية في محافظتين
  • بينهم امرأة.. الاعدام بحق تجار مخدرات في البصرة
  • جنايات البصرة: الاعدام بحق تجار مخدرات من بينهم امرأة
  • انتحار شابة (21 عاما) في ميسان
  • السلطات التركية تفكك شبكة تمارس "الإبتزاز" عبر انستغرام
  • «التحول الوطني»: انخفاض العواصف الرملية في المملكة بنسبة 60 % في أبريل 2024
  • إردوغان يهاجم مسابقة يوروفيجن: "أحصنة طروادة للفساد الاجتماعي وتهديد للأسرة التقليدية"