يواصل الفنان آسر ياسين، الترويج لفيلم السرب عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك استعدادا لعرضه بدور السينما في 1 مايو المقبل ضمن أفلام موسم صيف 2024.

وشارك آسر ياسين، البرومو الدعائي لفيلم السرب عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «زي ما هتروحوا كلكوا هترجعوا كلكوا.

. أبطالنا سرب لا يقاوم، فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر، دم المصريين خط أحمر».

View this post on Instagram

A post shared by Asser Yassin ♣️ (@asser_yassin)

موعد عرض فيلم السرب بطولة أحمد السقا

يعرض فيلم السرب، في الأول من شهر مايو المقبل، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، عمرو عبد الجليل، هند صبري، مصطفى فهمي، أحمد السقا، شريف منير، دياب، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

أحداث فيلم السرب

يتناول الفيلم أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في مدينة درنة الليبية، وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

اقرأ أيضاًسينرجي تكشف تفاصيل شخصية دياب في فيلم السرب قبل عرضه (صورة)

«مصر مبتسبش حق ولادها».. سينرجي تعلن موعد عرض فيلم السرب | فيديو

قبل طرحه بالسينمات.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم «السرب» بطولة أحمد السقا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال فيلم السرب أحداث فيلم السرب أسر ياسين اسر ياسين السرب برومو فيلم السرب عرض فيلم السرب فيلم السرب فیلم السرب

إقرأ أيضاً:

سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة

 

أعربت الفنانة سيمون عن حزنها لفراق والدتها عنها وعبرت عن اشتياقها بكلمات مؤثرة، حيث شاركت "سيمون" جمهورها بمنشور لها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،

وأرفقت بالمنشور تعليقًا قالت فيه:" كل سنة وانتي طيبة يا روحي وهتفضلي في قلبي وروحي يا ماما، كل سنة وانتي طيبة يا أمي في مكان أجمل مع بابا وتيتا أمي شمعة لا تنطفئ يارب تكوني مرتاحة عيد ميلاد سعيد في مكان أجمل ماما".
 

تعليقات الجمهور على منشور سيمون

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين، ربنا يصبرك على فراقها، ربنا يجعلها آخر الأحزان، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال سيمون

والجدير بالذكر آخر أعمال سيمون مسلسل صيد العقارب، والتي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

أحداث مسلسل صيد العقارب
 

وتدور أحداث المسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي عائلي إلى الصراعات بين الأقارب والعائلات، وتجسد خلال الأحداث الفنانة غادة عبد الرازق دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، التي تعيش صراعات مع الفنان رياض الخولي.
 

أبطال مسلسل صيد العقارب



وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم، غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

مقالات مشابهة

  • "السرب" يواصل عروضه ضمن موسم عيد الأضحى
  • تراجع إيرادات فيلم «السرب» لـ أحمد السقا بدور العرض
  • بهذه الكلمات.. أحمد السقا ينعى المنتج فاروق صبري
  • بـ 42 مليون.. فيلم "السرب" يزين المركز الأول خلال 6 أسابيع
  • إجمالي إيرادات فيلم السرب بشباك التذاكر
  • فيلم "السرب" يواصل حصد نجاحته
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • بـ250 ألف جنيه إيرادات بالأمس.. «السرب» يواصل صدارة شباك التذاكر
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. محمد لطفي يستعد لعرض أولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»