كتب- محمد أبو بكر:

قال اللواء أركان حرب إيهاب لطفي، مدير إدارة المدرعات بالقوات المسلحة، إن بطولة البطولة العربية العسكرية للفروسية، تجمع بين الشجاعة والمهارة وتتحدد فيها القيم العسكرية بروح التنافس والتفوق في ساحة المنافسة، وتتلاقى الروح الرياضية مع تقاليد الشرف والفخر العسكرية.

وأضاف "لطفي"، خلال كلمته، على هامش افتتاح البطولة، الأربعاء، بالعاصمة الإدارية الجديدة، أنه من حسن الطالع أن تتواكب البطولة مع احتفالات مصر بأعياد تحرير سيناء، مضيفًا: "سيادة الرئيس يطيب لي أن أرفع لكم أسمى آيات الاحترام والتقدير، معبرًا عن عميق الإمتنان لتشريفكم على الرغم من التزاماتكم الجسام في إحدى القلاع الرياضية الحديثة التي أطلت علينا في جمهوريتنا الجديدة".

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء الأربعاء، لمقر انطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية، بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية.

وتنطلق البطولة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في نسختها الأولي، والتي تنظم خلال الفترة من 24 حتى 27 من شهر أبريل الجارى، بمشاركة 11 دولة عربية، هى: (مصر- ليبيا- قطر- الجزائر- الكويت- تونس- سوريا- العراق- السعودية- الأردن- الإمارات).

اقرأ أيضًا:

رخصة ذهبية.. قرارات حكومية جديدة بشأن مدينة رأس الحكمة

الحكومة توافق على 11 قرارًا جديدًا.. تعرف عليها

من شديد الحرارة لأمطار.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ6 أيام المقبلة

تأكيداً لمصراوي.. السياحة: زيادة 35 ألف جنيه في برامج الحج البري (تفاصيل)

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان البطولة العربية العسكرية للفروسية أعياد تحرير سيناء الرئيس عبدالفتاح السيسي طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

المشير “حفتر” يفتتح مهرجان الكرامة الأول للفروسية في بنغازي

الوطن|متابعات
افتتح القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر اليوم السبت، فعاليات مهرجان الكرامة للفروسية بمدينة بنغازي، بمشاركة فرسان من مختلف مدن ليبيا.

شهد المهرجان عروضاً فروسية مميزة، وفعاليات ثقافية وفنية متنوعة، إلى جانب مسابقات للفروسية على مختلف المستويات. وحضر فعاليات المهرجان رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، ورئيس الأركان العامة الفريق عبد الرازق الناظوري، وعدد من ممثلي البعثات الدبلوماسية، وكبار المسؤولين في الدولة، وحشد كبير من المواطنين.

ويعتبر مهرجان الكرامة للفروسية من أبرز الفعاليات الثقافية التي تُقام في مدينة بنغازي، ويأتي تكريماً لشهداء ليبيا، وتأكيداً على عزم الشعب الليبي على بناء دولة قوية وموحدة، كما يتضمن المهرجان العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، التي تقدم للجمهور فرصة التعرف على رياضة الفروسية، والاستمتاع بالعروض الفنية والثقافية.

الوسومالقائد العام للقوات المسلحة رئيس الحكومة الليبية شهداء ليبيا ليبيا مهرجان الكرامة للفروسية

مقالات مشابهة

  • مدير البطولة: نبذل قصارى جهدنا لإنجاح بطولة إفريقيا للساق الواحدة
  • مسيرات تابعة للجيش تستهدف محيط سلاح المدرعات
  • المشير “حفتر” يفتتح مهرجان الكرامة الأول للفروسية في بنغازي
  • مقاضاة نانسي عجرم بسبب أغنية لفريد الأطرش.. ما القصة؟
  • إدارة العميد توجه رسالة إلى الرئيس تبون
  • «العربية الأفريقية» تخطف الأنظار في «محاربي الإمارات»
  • إدارة العميد توجه رسالة شكر إلى الرئيس تبون
  • رحلة بحرية للوفود الرياضية المشاركة في بطولة البحر المتوسط للألعاب القوي
  • محافظ القاهرة: العاصمة شهدت طفرة كبرى في المنشآت الرياضية خلال عهد الرئيس السيسي
  • 3 برامج تخصصية ناقشت إدارة العلاقات مع الاتحادات الرياضية الدولية