قال اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، إنه خلال الفترة من يناير وحتي نهاية مارس تم تمويل 3288 مشروع من المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لشباب الخريجين من أبناء المحافظة، بإجمالي مبلغ 88 مليون و198ألف و587جنيه من خلال جهاز تنمية المشروعات الصغيرة و المتوسطة ومتناهية الصغر.

 

جاء ذلك خلال بيان اعلامى ربع سنوى صادر عن مكتب إعلام ديوان عام محافظة قنا ، يرصد المشروعات التى جرى تمويلها خلال الفترة المذكورة.

 

فوز إدارة قوص التعليمية في قنا بمسابقة أجمل مشتل على مستوى الجمهورية للمرة الثانية..قنا تحقق أعلى إنتاجية للقمح بـ34 إردبا للفدان بقرية بئر عنبر

 


وأضاف الداودى، بأن المشروعات الممولة من الجهاز منها 27 مشروعا صغير بإجمالي تمويل 43 مليون و453 ألف و202 جنيه، وفرت 446 فرصة عمل لشباب الخريجين من أبناء المحافظة.

 

وتابع محافظ قنا ، بينما بلغ عدد المشروعات متناهية الصغر 1653 مشروعا بتمويل قدره 44 مليون و745 آلاف و385جنيه، وفرت 2842 فرصة عمل.


وأشار محافظ قنا ، إلي أن ذلك يأتى ضمن الاهتمام الكبير للدولة بالمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، لما لها من دور كبير في إعطاء دفعة قوية لعجلة التنمية، وزيادة الإنتاج، والحد من البطالة من خلال توفير فرص عمل جديدة لشباب الخريجين.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا المشروعات الصغيرة جهاز تنمية المشروعات فرصة عمل شباب الخريجين فرص عمل المشروعات الصغیرة محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: تأجيل تنفيذ بعض المشروعات لتجنب قطع المياه خلال الموجة الحارة

أصدر اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، توجيهاته لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان بتأجيل تنفيذ أعمال ربط عمارات حي اللوتس بطريق السادات حتى بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك لتجنب قطع المياه عن المناطق المتأثرة، مثل المحمودية، وطريق السادات، والدماس، وعمارات كسر الحجر، والغازات والتي كان مقرر لها من الساعة الثامنة من مساء غد الاثنين الموافق حتى الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم اليوم التالي الثلاثاء.

وجاءت توجيهات محافظ أسوان عقب تلقيه تقريراً يشير إلى ارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة الحالية.

قطع المياه عن منطقة الصداقة الجديدة وتقسيماتها

وأعلنت محافظة أسوان، في بيان، أنه سيتم استكمال أعمال تحويل مسار خط المياه قطر 600 ملم من مادة GRP بخط جديد من الصلب طرد محطة مياه الصداقة الجديدة بمدينة أسوان، بهدف زيادة تدفقات المياه لحي الصداقة الجديدة، وخاصة الأدوار العليا. وبناءً على ذلك، سيتم قطع المياه عن الصداقة الجديدة وتقسيماتها اعتبارًا من الساعة الثامنة مساء غد الاثنين الموافق، حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا من اليوم التالي.

تدبير احتياجات المواطنين من مياه الشرب

وأهابت شركة المياه بالمواطنين والجهات الخدمية المعنية والقاطنين بالمناطق المتأثرة بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب قبل بدء فترة الانقطاع المحددة، كما يمكنهم الاتصال بالخط الساخن 125 في حالة الحاجة إلى سيارات مياه الشرب المجانية.

مقالات مشابهة

  • رئيس قسم اللغة الفرنسية بآداب كفر الشيخ يستعرض أهم الأنشطة خلال العام الجامعي الحالي
  • محافظ أسيوط يوجه اللجنة التنفيذية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء
  • تطوير مستشفى مطروح العام ومركز قسطرة القلب بتكلفة إجمالية مليار جنيه
  • الغرفة تطلق مبادرة دعم لتمويل عقود الشراء
  • المصرية اللبنانية: الحوافز والإعفاءات الضريبية ضمانة حقيقية لنمو المشروعات الصغيرة
  • تنمية المشروعات الصغيرة: إطلاق أول منصة إلكترونية لخدمات الجهاز ديسمبر المقبل
  • سلطان: افتتاح كلية الموسيقى العام الدراسي المقبل
  • رئيس جهاز تنمية المشروعات: نحرص على تبادل الخبرات مع مجتمع الأعمال في لبنان
  • محافظ الجيزة خلال اجتماع وزير التنمية المحلية: نرفع 12 ألف طن مخلفات يوميا
  • محافظ أسوان: تأجيل تنفيذ بعض المشروعات لتجنب قطع المياه خلال الموجة الحارة