حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تفقد استاد القاهرة الدولى، للاطمئنان على جاهزيته لاستقبال مباراة الأهلى ومازيمبي الكونغولي في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد وزير الشباب والرياضة، علي جاهزية كافة المنشآت الرياضية المصرية، لاستقبال كافة المباريات والفعاليات والأحداث الدولية والقارية، بفضل دعم وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنظومة الرياضية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الرياضة الأهلي ومازيمبي الأهلي ضد مازيمبي

إقرأ أيضاً:

ختام فعاليات سباق كايت مانيا في نسخته السابعة بمدينة الغردقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استضافت مدينة الغردقة بلد السحر والجمال مسابقة "كايت مانيا" في نسختها السابعة برأس سوماباي، بالبحر الأحمر، والتي نظمت بالتعاون مع احدي الشركات، بحضور فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر والذى توج الحاصلين على المراكز الأولى .

شهدت المسابقة مشاركة ما يقرب من 75 متسابقًا ومتسابقة من مختلف الأعمار والجنسيات. أقيم السباق في رياضة الكايت سيرف أقيم السباق بحضور متخصصين في الرياضة ليعطوا التعليمات ويرجعوا الأوزان قبل الصعود حفاظاً على أرواح المتسابقين .

حضر الحدث أيضًا  شريف السمرة، رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة، و أحمد عبد الخالق، مدير عام السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، و ممدوح خليفة، وكيل المديرية للرياضة.

وأعرب فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، عن إعجابه بمثل هذه الفعاليات الرياضية التي تعزز السياحة في المنطقة. وأشار إلى أن البحر الأحمر يتمتع بجمال طبيعي ساحر وخلاب، ويعتبر وجهة مثالية للسياح الذين يبحثون عن تجربة فريدة تجمع بين الرياضة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة حيث شواطئ البحر الأحمر، وجبالها المميزة التي تتدرج  بين الأصفر والبني والأسود والأحمر، وهذا ما يجعل الكثير يحب أن يرى هذا الجمال بأكثر من طريقة.

وتأتي هذه المسابقة ضمن سلسلة الأحداث الرياضية والترفيهية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركات المحلية والدولية، بهدف تعزيز النشاط الرياضي والسياحي في منطقة البحر الأحمر وجذب المزيد من الزوار مما ينعكس على تنشيط السياحة والتي تعد أهم مصادر الدخل القومي .

FB_IMG_1717322279258 FB_IMG_1717322274344 FB_IMG_1717322283723

مقالات مشابهة

  • متحدث الشباب والرياضة: سنتقدم بطلب لاستضافة السوبر الإفريقي على استاد العاصمة
  • وزارة الرياضة: سنتقدم بطلب لاستضافة السوبر الأفريقي على استاد العاصمة
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • ختام فاعليات مهرجان سوما باي لرياضات التحمل بمشاركة 1000 متسابق
  • وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE
  • ختام فعاليات سباق كايت مانيا في نسخته السابعة بمدينة الغردقة
  • وزراء الشباب والرياضة العرب يقومون بزيارة تفقدية لملعب طرابلس الدولي للاطلاع على حلته الجديدة بعد خضوعه لصيانة شاملة
  • وزارة الرياضة: تحـتفي باليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية «صور»
  • وزير الشباب والرياضة يقود الاحتفالية الرياضية لجمعية "مصر شريان العطاء"
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية