دفعت فتاه تبلغ من العمر 16 عاما حياته ثمنا لخلافات ثأرية بين أفراد عائلتها وعائلة أخرى بسبب خلافات الجيرة بقرية كحك بحري بمركز الشواشنة بمحافظه الفيوم، حيث قام 4 أشخاص بإشعال النيران في الفتاه داخل محل فراخ، إثر عدة خلافات مع عائلة الفتاة، وجاري ضبط المتهمين الـ 4 واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتم نقل الفتاة إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة، بقيام أربع أشخاص، بقرية كحك بحري، التابعة لمركز الشواشنة، بمحافظة الفيوم، بإضرام النيران في فتاه تدعي "جهاد شعبان عبد الرحمن" 16عاما، داخل محل لبيع الدواجن بقرية كحك بحري، عن طريق سكب مادة البنزين عليها، ثم إشعال النيران فيها، ما أسفر عن إصابتها بحروق خطيرة في أنحاء متفرقة من جسدها.

 

التحريات الأولية 

على الفور تم انتقال الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء قيام الفتاة بعملها داخل محل دواجن الخاص بوالدها، قام أربع أشخاص بإضرام النيران في الفتاة انتقام من أسرتها إثر خلافات سابقة بين العائلتين.

وتم نقل الضحية إلى مستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج اللازم، وتم تحويلها إلى مستشفى الحروق بالقاهرة، في محاولة لإسعافها، غير أنها لفظت أنفاسها منذ قليل متأثرة بإصابتها.


تحرير محضر بالواقعة

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي صرحت بتسليم جثمان الفتاه لأسرتها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرتها، كما أمرت جهات التحقيق بسرعة ضبط المتهمين مرتكبي الواقعة.

 

 

 

 

 

 

 

مصرع شاب إثر إصابته بحالة تسمم في الفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم حوادث مصرع فتاة خلافات الجيرة الشواشنة النیران فی

إقرأ أيضاً:

مصرع صبي تحت عجلات سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم

لقي صبي مجهول الهوية بالفيوم ، مصرعه تحت  عجلات سيارة ملاكي أثناء عبوره طريق، سنورس - الفيوم  عند مدخل “السبع نصب ”، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى ، وتحرر محضر بالواقعه واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز  شرطة سنورس، بورود إشارة من شرطة النجدة، بمصرع صبي يبلغ من العمر 12 سنه أسفل عجلات سيارة ملاكي، بطريق الفيوم –سنورس. وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس إلى مكان البلاغ، وتبينّ أنّه خلال عبور الصبي  الطريق  صدمته سيارة تسير بسرعة جنونية، ولقي مصرعه على الفور، إثر إصاباته المتعددة جراء الحادث.

واستدعت اجهزة الامن  سيارة إسعاف، وتم  نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة ، التي امرت بندب  مفتش الصحة؛ لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان أسباب الوفاة،.

تم إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، و تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة  التي تولت التحقيق وامرت  بسرعة إجراء التحريات لكشف هوية مرتكب الحادث والقبض عليه وتولت التحقيق.

حادث اخر 

وفى وقت سابق أصيب 3 اشخاص  في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق الفيوم – القاهرة ، بين بوابات تحصيل الرسوم، وتم نقلّ المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم قد تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق الفيوم- القاهرة  ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن السيارة إنقلبت بين بوابات تحصيل الرسوم، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • مصر.. فتاة تمنع تشييع جنازة قبل حصولها على مستحقاتها من أحد المتوفين بمحافظة الفيوم
  • مقتل مواطن فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال ببورسعيد
  • ضبط شخصين لقيامهما بقتل تاجر بسبب خلافات الجيرة ببورسعيد
  • النيابة تحقق في مصرع فتاة بأبو النمرس
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالفيوم
  • قافلة طبية مجانية بقرية حنا حبيب في الفيوم لمدة يومين
  • مصرع طفل دهسته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • مصرع صبي تحت عجلات سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • مصرع فتاة سقطت من الطابق الخامس أثناء نشر الغسيل بأبو النمرس
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بجرجا