أعلن كمال حسينة رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري، أن فريقه سيسافر إلى المملكة المغربية غدا الجمعة، لمواجهة نهضة بركان برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الجزائري في تصريح لوسائل الإعلام الجزائرية: “لقد صدر القرار. كنا قد قدمنا الاستئناف لنحقق الفوز، أجابونا وقالوا لنا بأننا منهزمين في المباراة (0-3)، وبأننا سنلعب الإياب هناك (بالمغرب)”.

وأضاف: “نحن مستعدون للذهاب غدا الجمعة لبركان من أجل خوض المباراة، قمنا بحجز طائرة خاصة للسفر. تلك المباراة لم نخسرها، ولدينا ملف مع المحامي، وما فعله ‘الكاف’ غير قانوني”.

ويستقبل نهضة بركان، الأحد المقبل، نظيره اتحاد العاصمة، على أرضية الملعب البلدي ببركان، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، بعدما خلص الذهاب، لصالح الفريق المغربي بـ3 أهداف دون رد.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

في 45 دقيقة.. هدف حمدي وهجوم الزمالك أمام نهضة بركان

انتهى الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا بين فريقي الزمالك ونهضة بركان المغربي على ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

بدأ الزمالك المباراة بضغط هجومي شديد في الربع ساعة الأولى للمباراة من الجانبين والتسديد من خارج منطقة الجزاء عن طريق زيزو وأحمد حمدي، ولكن وسط تكدس من لاعبي الفريق المغربي داخل منطقة الجزاء.

هدف للزمالك

واستمر الضغط الزمالكاوي من جميع أرجاء الملعب حتى نجح في هز شباك الفريق المغربي في الدقيقة 23 عن طريق تسديدة قوية من اللاعب أحمد حمدي الذي غادر الملعب مصابا قبل دقائق من نهاية الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض.

وهدأ رتم المباراة بعد الهدف وسط محاولات فاشلة من لاعبي نهضة بركان لتسجيل هدف التعادل ولكن صمود دفاع الزمالك نجح في مرور الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

أحمد حمدي

ومن جانبها ملئت جماهير نادي الزمالك مدرجات استاد القاهرة الدولي، لمؤازرة الفارس الأبيض في المباراة النهائية للاحتفال بحصد اللقب الإفريقي.

ويخوض الأبيض المباراة بتشكيل أعلنه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – إبراهيما نداي – أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم : سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد صبحي وياسر حمد وزياد كمال ويوسف أوباما وسيد عبد الله "نيمار" ومهاب ياسر ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

يذكر أن لقاء الذهاب انتهى في المغرب بفوز نهضة بركان بهدفين لهدف، ويحتاج الزمالك للفوز بهدف نظيف للتتويج بالكأس الأفريقية.

غيابات الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية


يغيب عن صفوف الزمالك كل من محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى الزناري للإصابة بينما يغيب محمد أشرف روقا ومحمود علاء لوجهة نظر فنية.

فيما يغيب عبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر لعدم القيد الإفريقي.


تاريخ مواجهات الزمالك ونهضة بركان المغربي

تواجه فريقا الزمالك ونهضة بركان ثلاث مرات في المباريات الرسمية، وكانت اثنتان منها في نهائي الكونفدرالية عام 2019 التي توج بها الأبيض.

واستطاع نهضة بركان الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف فيما حقق الأبيض الانتصار في لقاء العودة بهدف نظيف أيضًا، ليحسم الأبيض البطولة بركلات الترجيح.

أما المباراة الثالثة فكانت يوم الأحد الماضي في ذهاب نهائي الكونفدرالية للموسم الجاري وانتهت بفوز الفريق المغربي 2-1.

مقالات مشابهة

  • اتحاد العاصمة الجزائري يبحث عن تعزيز مركز بالدوري من بوابة وهران
  • شبيه أحمد حمدي يثير الجدل من مدرجات الزمالك بعد إصابة اللاعب
  • في 45 دقيقة.. هدف حمدي وهجوم الزمالك أمام نهضة بركان
  • حازم إمام وبناته يدعمان الزمالك أمام نهضة بركان
  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة لمواجهة نهضة بركان
  • حافلة الزمالك تصل إلى استاد القاهره للقاء نهضة بركان
  • «كاراتيه الشارقة» يتصدر الدوري العام لفرق «الكاتا»
  • عماد النحاس: الزمالك قادر على التتويج بكأس الكونفيدرالية ومحمد شحاتة لاعب متميز
  • مولودية الجزائر يتوج بلقب الدوري الجزائري
  • موت ديال الضحك رغم حضور الكاميرات…الكبرانات منعوا التصوير والبث المباشر للهزيمة الثقيلة أمام المغرب