تبدأ أمانة المنطقة الشرقية غدًا، بالتعاون مع مرور المنطقة الشرقية، أعمال صيانة جسر طريق الملك عبد العزيز (بقيق) المدينة الصناعية بمدينة الظهران ورفع كفاءة وسائل السلامة، واستبدال فواصل التمدد للجسر، وذلك ضمن جهودها لرفع كفاءة الجسور والأنفاق بحاضرة الدمام.
وأوضحت الأمانة أن أعمال الصيانة ستستمر 10 أيام، سيتم خلالها إغلاق جزئي للجسر، مع استمرار الحركة المرورية.


أخبار متعلقة في 4 مناطق.. ضبط 9 مخالفين بتهمة ترويج المخدراتهيئة كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } صيانة جسر طريق الملك عبد العزيز - واستعزيز شبكة الطرقوأشارت إلى أن الأعمال تهدف إلى المساهمة في تعزيز شبكة الطرق، ودفع عجلة التطوير في مشاريع البنية التحتية التي تلبي تطلعات السكان والزوار، كما تسعى الأمانة إلى تحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع متطلبات التنمية.
وأكدت أمانة الشرقية حرصها على تقديم أفضل الخدمات عبر تحسين الطرق ورفع جودة أدائها لتحقيق رضا المستفيدين.
ودعت الأمانة سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة في منطقة العمل، والتقيد بالسرعة المحددة، منعًا للزحام، وحفاظًا على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال الصيانة، وفي حال وجود أي ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات (940).

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الدمام الشرقية الظهران تحسين جودة الحياة

إقرأ أيضاً:

"نفخر بخدمة الحجاج".. شباب الكشافة يجسدون قيم التطوع والإيثار

تتشرف المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعباً بخدمة الحرمين الشريفين، واستقبال جموع الحجاج من دول العالم كافة.
وتجند المملكة جميع قطاعاتها وأجهزتها لخدمة ضيوف الرحمن، كي يقضوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.
أخبار متعلقة التعليم تكشف موعد إغلاق الدرجات النهائية لنهاية الفصل الثالث #عاجلطقس السعودية اليوم.. شديد الحرارة على مكة والمدينة ورياح بثلاث مناطقومن تلك القطاعات، جمعية الكشافة العربية السعودية، عبر معسكرات الخدمة العامة التي تُقيمها في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.
وخلال جولة في تلك المعسكرات تم رصد انطباعات عددٍ من المشاركين من أفراد الكشافة والجوالة الذين عبروا عن سعادتهم بشرف تلك الخدمة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "نفخر بخدمة الحجاج".. شباب الكشافة يجسدون قيم التطوع والإيثارخدمة الحجاجوعبر في البداية الجوال سطام الحميميدي، عن اعتزازه وفخره بتلك المشاركة التي تأتي ضمن ما توفره الدولة لراحة الحجاج، أداء للأمانة التي تشرفت بها وتقرباً لله سبحانه وتعالى حتى يعودوا إلى أهاليهم وبلادهم سالمين غانمين مقبولين إن شاء الله.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "نفخر بخدمة الحجاج".. شباب الكشافة يجسدون قيم التطوع والإيثار
وأشارا الجوال عبدالعزيز الحازمي، والجوال رائد القرشي، إلى أنهم كمنتسبين للحركة الكشفية يفتخرون بالمشاركة كمتطوعين في تقديم خدمة عظيمة وجليلة وهي خدمة الحجاج، مؤكدان حرصهما على الإخلاص والتفاني في العمل من أجل الرقي بأفضل الخدمات والمساعدات التي تقدم لضيوف الرحمن.
ويؤكد الكشاف جراح اليامي، عن اعتزازه وفخره بأن أتاحت له جمعية الكشافة الفرصة للتطوع والمساهمة الفاعلة والتعاون البناء مع الأجهزة الأخرى التي سخرتها الحكومة الرشيدة في خدمة الحجاج.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "نفخر بخدمة الحجاج".. شباب الكشافة يجسدون قيم التطوع والإيثار
وعبر الجوال رشيد الدوسري، والجوال عبدالعزيز الحازمي، عن اعتزازهما بهذا الشرف العظيم الذي لا يبتغيان منه سوى الأجر والثواب من الله سبحانه وتعالى، لخدمة حجاج بيت الله الحرام سواء بإرشاد التائهين، أو إدارة الحشود، أو مراقبة الأسعار وكافة المهام المكلفين بها.
فيما أكد الجوال محمد الماجد، والجوال سعود الهنا، على أن معسكرات خدمة الحجاج فرصة لهم ولزملائهم في غرس قيمة خدمة الحجاج الإيجابية في نفوسهم، وتعزيز ثقافة إكرام ضيوف الرحمن، ونيل شرف خدمتهم، ومعرفة أهميتها وفضلها، وبيان الوجه المشرق لأبناء المملكة، وتسخير طاقاتهم، وإظهار معنى تقدير الحاج، وإبراز معاني الأخوة الإسلامية التي تطبقها المملكة منهجاً لضيوف الرحمن كافة.

مقالات مشابهة

  • "الكشافة السعودية".. أكثر من نصف قرن في خدمة حجاج بيت الله
  • من أرشيف "اليوم".. كيف أمنت المملكة خيام الحجيج قبل 41 عامًا؟
  • ظاهرة تحدث هذا العام.. 3 خطب في 3 أيام متتاليات خلال ذي الحجة
  • الشرقية.. مناقشة خطة أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق بحاضرة الدمام
  • أمانة الشرقية: مشروع "بهجة" يسهم في تطوير البنية التحتية بالأحياء القديمة 
  • جامعة الأميرة نورة.. تخريج أول دُفعة من طالبات الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي
  • حملة "نحج بوعي" تجهز الحجاج صحيًا في منافذ الشرقية
  • مستشفى القطيف المركزي.. معايير عالية لإعداد وجبات المرضى
  • "نفخر بخدمة الحجاج".. شباب الكشافة يجسدون قيم التطوع والإيثار
  • الخُبر.. تطوير تقاطع طريقي الملك سلمان والأمير تركي