قالت الفنانة دينا فؤاد، إنها تحب التمثيل منذ صغرها، ولكن والدها رفض دخولها المجال الفني تمامًا، معقبة :"الفنان نور الشريف تابعني كمذيعة على قناة الحرة وقال  وشها حلو".


وذكرت دينا فؤاد خلال حوارها ببرنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، على قناة "ON"، إنه يوم إذاعة مسلسل الدالي فوجئت بالناس تسير خلفى في الشارع وتقول "هبة الدالي".

وواصلت قائلة :"لحد النهاردة الجمهور بيوقفني ويقول عاوزين فيلم تاني زي حلم العمر.. و كل ما أشتغل بأحس بنضج وتطور وأنا أفضل ناقد لنفسي".

▶️ شاهد هذا الفيديو https://www.facebook.com/share/v/2sjggcX11ztpouA1/?mibextid=ox5AEW

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان نور الشريف برنامج كل يوم قناة الحرة نور الشريف

إقرأ أيضاً:

غرق سفينة نتنياهو.. قلق داخل إسرائيل بعد استقالات أعضاء مجلس الحرب (فيديو)

علق الدكتور أحمد فؤاد أنور خبير الشأن الإسرائيلي، على استقالة  رئيس حزب معسكر الدولة في دولة الاحتلال الإسرائيلي، بيني جانتس، وعضو الحزب، جادي آيزنكوت، من مجلس الحرب الإسرائيلي، مردفًا: «هناك قلق كبير داخل دولة الاحتلال وهي في أزمة كبيرة».

وقال أحمد فؤاد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد، إنه من المتوقع حل مجلس الحرب الإسرائيلي بعد الاستقالات الأخيرة التي شهدها المجلس.

مجلس الأمن يصوّت على مشروع قرار لوقف النار بين إسرائيل وحماس ( الاثنين ) إسرائيل: مقتل جنديين على الأقل وإصابة 10 آخرين من لواء جفعاتي برفح الفلسطينية

وتابع أحمد فؤاد أنور: «في حالة حل مجلس الحرب الإسرائيلي، فمن المتوقع تشكيل مجلس حرب جديد من جنرالات لها ولاء لنينامين نتنياهو رئيس الحكومة الإسرائيلية».

وأوضح أحمد فؤاد، أن هناك مظاهرات من جانب الإسرائيليين أمام مقر وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أثناء زيارته لتل أبيب، من أجل الضغط على حكومة نتنياهو للموافقة على المقترح الذي قدمه رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدين لوقف إطلاق النار في غزة، والإفراج عن الرهائن لدى حركة حماس.

وأشار أحمد فؤاد إلى أنه إن طال الأمد أو قصر فـ سفينة نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي غارقة، حيث يماطل كثيرا في الموافقة على أي مقترحات لوقف إطلاق النار في غزة. 

مقالات مشابهة

  • أبرزهم خالد النبوي.. النجوم يتوافدون على العرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"
  • الراقصة دينا تعلن عن أولى تجاربها في التقديم التلفزيوني
  • أحمد عبد الله محمود: أتمنى تقديم شخصية والدي في فيلم المواطن مصري
  • 30 يونيو آخر موعد للتسجيل بضريبة الشركات
  • غرق سفينة نتنياهو.. قلق داخل إسرائيل بعد استقالات أعضاء مجلس الحرب (فيديو)
  • بسبب مبارة المنتخب.. تأجيل العرض الخاص لفيلم أهل الكهف
  • فؤاد: عام 2024 شهد اطلاق تقريرين دوليين حول ملف البيئة في مصر
  • بهذه القيمة.. إطلاق أول مصنع للسيليكون المعدني في المنطقة الحرة بصحار
  • الولايات المتحدة تدعو مجلس الأمن للتصويت على مقترح الهدنة في غزة
  • لأصحاب الأعمال الحرة والأنشطة التجارية.. جهز أوراقك لحجز شقق سكن لكل المصريين