عين ليبيا:
2024-06-12@04:39:54 GMT

بالفيديو.. مقتل «بلوغر» عراقية مشهورة في بغداد

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

‍‍‍‍‍‍

أعلنت أجهزة الأمن العراقية، مقتل “البلوغر” الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي باسم “أم فهد” على يد مسلح مجهول، في العاصمة العراقية بغداد.

وذكرت وزارة الداخلية العراقية في بيان، أنه “أقدم شخص مجهول الهوية أمس على قتل المواطنة “غفران مهدي سوادي” الملقبة بـ “أم فهد”، بوساطة سلاح نوع مسدس من عيار “9 مليمترات” داخل سيارتها ضمن منطقة زيونة في العاصمة بغداد”.

يذكر أن “أم فهد”، تنحدر من محافظة البصرة جنوبي العراق، مواليد 1994، وهي مستخدمة “تيكتوك” عراقيّة مشهورة، يُتابعها عشرات الآلاف من مستخدمي تطبيقَي “تيكتوك” و”إنستغرام”.

وكانت محكمة عراقيّة حكمت على “أمّ فهد” في فبراير 2023، بالسجن ستّة أشهر، لإقدامها على “نشر أفلام وفيديوهات عدّة تتضمّن أقوالا مخلة بالآداب العامّة.

وشهد العراق في الآونة الأخيرة، العديد من جرائم القتل المرتبطة “بالبلوغرز” على شبكات التواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها مقتل المعروف باسم “سمسم”، و”فيروز آزاد”.

هذا وكانت قتلت في العام 2018، العارضة تارا فارس في بغداد بطلقات نارية عدّة بينما كانت في سيارتها.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: بلوغر عراقية محافظة البصرة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. دارين حداد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر اسم الفنانة دارين حداد، مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد قيامها بنشر لقاء خاص جمعها بالفنان الراحل سمير  غانم  تحدث فيه عن اهم اعماله المسرحية واهم المواقف التي تعرض لها علي خشبة المسرح.

أحداث الفيلم


يذكر أن آخر أعمال دارين حداد فيلم الملكة الذي تم عرضه في السينمات وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.


ابطال العمل


الفيلم من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز، وتم تغيير اسمه من «كتف رباعي» إلى «الملكة».

مقالات مشابهة

  • 6 معلومات عن عريس كفر صقر.. سحل زوجته في حفل الزفاف والصلح ينهي الأزمة
  • القوات عراقية تقتل قياديا في الدولة الإسلامية في سوريا
  • قوات عراقية تقتل قيادياً في «داعش»
  • إيلاف الزهراني تتلقى سيارة فارهة من مجهول ! .. فيديو
  • لهذا السبب.. دارين حداد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • نصر أمني ودعوة إلى اليقظة
  • كتاب «الوهابية الرستمية» وضجيج وسائل التواصل الاجتماعي
  • بالفيديو.. احتجاجات ضد الحكومة في العاصمة الفرنسية باريس
  • بالفيديو.. لقطات جوية لفيضانات في جنوب النمسا
  • القسام تعلن مقتل 3 أسرى أحدهم يحمل الجنسية الأمريكية