فاز مركز تدريب التجارة الخارجية بجائزة «المساهمة المتميزة» في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024، التي تمنحها المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة، التابعة لمجموعة البنك الإسلامي، كأفضل مشروع لعام 2024، لإسهاماته المتميزة، حيث تُمنح هذه الجوائز سنويا، لتكريم الهيئات والمؤسسات صاحبة الإنجازات الاستثنائية، التي تتعاون مع البنك، وكذا الابتكارات الرائدة والمبادرات المؤثرة.

 

مركز تدريب التجارة الخارجية

أوضحت الدكتورة ماري كامل المدير التنفيذي لمركز تدريب التجارة الخارجية، أن هذا التكريم يأتي تقديرًا لدور المركز في المساهمة في تعزيز العلاقات التجارية بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي، تنفيذا لتوجيهات المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، وتحقيقا لاستراتيجية الوزارة، من خلال تنفيذ العديد من البرامج والمشروعات، بدعم من المؤسسة الدولية الاسلامية لتمويل التجارة مثل مشروع «التدريب خطوة نحو التصدير» STEP.

وأشارت كامل إلى أن العام الجاري، شهد تحديد 6 فئات من الجوائز، تمنح لعدد من الترشيحات لعدة دول، وجاء المرشحون هذا العام، من كل من المملكة العربية السعودية ومصر وتركيا وتونس وأوزبكستان وكازاخستان وبنجلاديش.

وأضافت أن هذه الجائزة تعد تكريما دوليا بارزا من المؤسسة الدولية الاسلامية لتمويل التجارة كأحد أهم شركاء المركز الاستراتيجيين في طريقه نحو التميز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التجارة الخارجية مركز تدريب التجارة الخارجية منظمة التعاون الإسلامي تدریب التجارة الخارجیة

إقرأ أيضاً:

مصطفى حجاج يفوز بجائزة تتر مسلسل كامل العدد في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي


 

نجح النجم مصطفى حجاج في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور له من خلال حفل توزيع جوائز كأس إنرجي، حيث شارك "مصطفى" جمهوره بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيه:" الحمد لله رب العالمين جائزة تتر مسلسل كامل العدد، كلمات حبيبة قلبي الشاطرة أوي منه القيعي، وألحان المبدع النجم الكبير إيهاب عبد الواحد،وتوزيع البرنس النجم توما". 

 

تعليقات الجمهور على منشور مصطفى حجاج

 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، دايما مبدع تستاهل كل خير، وغيرها من التعليقات. 

آخر أعمال مصطفى حجاج


الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجم مصطفى حجاج، أغنية بتجيب القرش، ويتعاون فيها مع المطرب المغربي حاتم عمرو، وطرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

 

أغنية بنجيب القرش، من كلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أماديو،  إخراج حسام الحسينى وإنتاج ورؤية فنية وهندسة صوتية وميكس وماستر هانى محروس، وظهر بها الثنائى حجاج وعمور بلوك مختلف.
 

مقالات مشابهة

  • ياسين بونو يفوز بجائزة أفضل لاعب في نهائي كأس الملك
  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة تتر مسلسل كامل العدد في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي
  • مسلسل الحشاشين يفوز بجائزة أفضل عمل درامي من كأس إنرجي
  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة مسلسل «كامل العدد +1» من كأس إنرجي
  • محمد بن زايد: حريصون على الاستفادة من تجارب التنمية المتميزة
  • مشروع مغربي يفوز بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات بجنيف
  • ياسين بونو يفوز بجائزة أفضل حارس في الدوري السعودي
  • غيثة مزور "تسطو" على مشروع كبير لبنك المغرب لتطوير التكنولوجيا المالية والجواهري يلزم الصمت
  • استمرار تنفيذ أعمال الرصف والتطوير الجارية بالشوارع الداخلية بالحسينية
  • صندوق الحماية الاجتماعية يفوز بجائزة أفضل فريق للتحول الرقمي الحكومي