انطلق المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ستاد "بابا يارا"، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية


وعقد عبد الواحد السيد مدير الكرة، والبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الختامي للأبيض استعدادًا للقاء المرتقب أمام بطل غانا.

تصريحات قوية من جوميز قبل مواجهة الزمالك ودريمز في الكونفيدرالية حسام المنده يعقد جلسات منفردة مع عدد من لاعبي الزمالك.. طالع تفاصيل

وأكد مدير الكرة خلال الجلسة في حديثه مع اللاعبين، على أهمية مباراة دريمز، وضرورة تحقيق الفوز والصعود إلى نهائي مهما كانت الصعوبات دون النظر إلى نتيجة لقاء الذهاب.


وأضاف مدير الكرة خلال الجلسة أن الملايين من جماهير نادي الزمالك تنتظر مواجهة الغد، وعلى الجميع أن يعي جيدًا أهمية اللقاء وضرورة التأهل إلى النهائي خطوة مهمة لتحقيق اللقب.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المدير الفني كرة القدم جوزيه جوميز عبد الواحد السيد نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الكاف يحذر الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

وجه الاتحاد الافريقي لكرة القدم “ كاف ” تحذير عاجل للنادي الأهلي وذلك قبل الموقعة المرتقبة التي ينتظرها أمام فريق نادي الترجي الرياضي التونسي السبت القادم على ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الكاف يحذر الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

وعلم الفجر الرياضي أن إدارة الاهلي تلقت مجموعة من الاتصالات بواسطة مسؤولي الكاف بشأن ضرورة التنسيق قبل المباراة النهائية حتى تخرج المباراة بأفضل صورة.

عاجل.. ثنائي أوروبي يتنافس لضم نجم الأهلي ميتروفيتش يستهدف دخول التاريخ من بوابة النصر

وتضمنت تلك الاتصالات تحذير عاجل من الكاف أنه لن يسمح بتكرار الفوضى العارمة التي حدثت في إياب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان وهي التي ضربت مراسم التتويج.

في الوقت الذي طلب فيه الكاف ضرورة الاطلاع على كافة الخطط التي تتعلق بالتأمين والتنظيم الخاصة بالنهائي وبالأخص أن تلك المواجهة من المُنتظر أن تشهد حضور السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي (فيفا)".

ووجه الكاف مجموعة من رسائل التحذير لإدارة الأهلي بشأن ضرورة توخي الحيطة والحذر والحفاظ على الشكل الجمالي خشية تكرار ما جاء في نهائي الكونفدرالية.

الكاف يبدأ التحقيق في فوضى نهائي الكونفدرالية

يُذكر أن الكاف سبق وأن قام باصدار بيان رسمي أدان من خلاله الخروقات التي شابت إياب نهائي الكونفدرالية التي حسمها الزمالك بهدف نظيف ليتوج باللقب على الرغم من خسارته ذهابًا 1-2 بفضل قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الديار.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يواصل مرانه استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • الخطيب يستقبل بعثة الترجي اليوم استعدادا لمواجهة الأهلي
  • حلمي طولان: مستاء من سوء تنظيم نهائي الكونفدرالية.. وأحمد سليمان عليه تحمل الغرامات
  • جوميز: أتمني مواجهة الأهلي بالسوبر وعندما توفرت العدالة فزت عليه
  • طولان يفتح النار على أحمد سليمان بسبب سوء تنظيم نهائي الكونفدرالية
  • موقف نجم الترجي التونسي من مواجهة الأهلي في إياب نهائي أفريقيا
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الدوري
  • عاجل.. الكاف يحذر الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • (الكاف) يدين بشدة التصرفات غير المقبولة خلال مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في القاهرة
  • الكاف يدين سلوك الزمالك ولاعبيه وجماهيره خلال إياب نهائي كأس الكونفيدرالية ويحيله على لجنة العقوبات