علّق الناقد الرياضي فتحى سند، على مشادة محمد صلاح، لاعب ليفربول، مع مدربه يورجن كلوب، خلال مباراة "الريدز" مع نظيره وست هام يونايتد، السبت، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"

وكتب فتحى سند عبر حسابه علي فيسبوك "بكل أسف ..محمد صلاح أخطأ فى حق يورجن كلوب الذى فتح امامه كل ابواب المجد، وماكان يجب ان يتجاوز  فى حقه بهذا الشكل .

.مهما كانت الاسباب، بصراحه لايليق بنجمنا الكبير ان "يعمل" رأسه ..برأس من كان يرفع له القبعة ..أمام العالم .. حبا واحتراما،  لقد أحببنا ..نحن المصريون يورجن كلوب لانه أحب صلاح ..وبالتاكيد..سنظل نحبه ..كما نحب صلاح".

وتعادل فريق ليفربول مع نظيره وست هام بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب لندن الأولمبي، وتواجد محمد صلاح على مقاعد بدلاء الريدز قبل أن يشارك في الدقيقة 77.

ووقعت مشادة بين يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول ومحمد صلاح لاعب الفريق وقائد المنتخب الوطني، أثناء مشاركة الأخير في المباراة التي جمعت الريدز بـ وست هام في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: یورجن کلوب

إقرأ أيضاً:

العناق الأخير.. لقطات وداع محمد صلاح ليورغن كلوب تخطف الأنظار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ودّع النجم المصري محمد صلاح المدرب الألماني يورغن كلوب، الذي قرر الرحيل عن نادي ليفربول الإنجليزي مع ختام منافسات موسم 2024/2023.

وخاض صلاح المباراة الأخير له تحت قيادة كلوب، خلال فوز فريق "الريدز" على منافسه وولفرهامبتون واندررز بهدفين دون رد، على أرض ملعب "أنفيلد"، الأحد، ضمن منافسات الجولة 38 من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وعقب صافرة نهاية المباراة، أظهرت لقطات مصورة كلوب وهو يوجه بعض الكلمات إلى صلاح داخل المستطيل الأخضر، قبل أن يعانقان بعضهما، لتخطف هذه اللقطات أنظار المتابعين.

وكان صلاح قد قضى 7 مواسم تحت إشراف المدرب البالغ من العمر 56 عامًا، حققا خلالها عددًا من الألقاب، أبرزها: البريميرليغ ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

كما كان مشجعو نادي ليفربول قد ودّع كلوب، إذ رفعوا "تيفو" في المدرجات يحمل اسمه ووجهوا التحية له رددوا هُتافات خاصة به، في حين بادلهم كلوب التحية.

بريطانيامحمد صلاحنادي ليفربولنشر الأحد، 19 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • من صاحبة صورة محمد صلاح المثيرة للجدل؟.. «عناق ولحظة وداع»
  • العناق الأخير.. لقطات وداع محمد صلاح ليورغن كلوب تخطف الأنظار
  • شاهد.. استقبال جماهير ليفربول لـ كلوب في مباراته الوداعية
  • ليفربول ضد وولفرهامبتون.. الريدز يحسم الشوط الأول بثنائية «فيديو»
  • شاهد.. وداع خيالي من جماهير ليفربول ليورجن كلوب في مباراته الوداعية
  • ليفربول ضد وولفرهامبتون.. صلاح يقود تشكيل الريدز في الدوري الإنجليزي
  • صلاح في الهجوم.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم
  • محمد صلاح: التتويج بـ البريميرليج ودوري الأبطال أفضل لحظاتي مع ليفربول
  • موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • محمد صلاح يتحدث عن علاقته بـ يورجن كلوب بعد مغادرة ليفربول