الأسبوع:
2024-05-20@07:53:04 GMT

تكريم سائح الماني وزوجته لقضاء 500 ليلة بمرسى علم

تاريخ النشر: 28th, April 2024 GMT

تكريم سائح الماني وزوجته لقضاء 500 ليلة بمرسى علم

كرمت إدارة أحد الفنادق السياحية بمرسى علم، اليوم الأحد، السائح كونتير رونهيلد وزوجته، حيث زارا مرسى علم عشرات المرات خلال 12 عام، ونظمت إدارة الفندق احتفالية لهم بمناسبة قضاء 500 ليلة في بمرسى علم.

وأعرب السائح «كونتير »عن سعادته بالتكريم حيث أنه من عشاق مدينة مرسى علم، لافتا إلى زيارته للمدينة على مدار 12 عام حيث قضى 500 ليلة سياحية بالمدينة، مشيراً إلى أنه من محبي وعشاق مدينة مرسى علم منذ الزيارة الأولى منذ 12 عام ونستعد حاليا لزيارتين خلال هذا العام.

ومن جانبه أكد أبو الحجاج العماري الخبير السياحى ومدير الفندق المستضيف للسائح، أن الفندق نظم تكريما واحتفالًا ممتعًا للسائح وزوجته، مشيرا إلى أن الفندق يكرم النزلاء الذين يقضون فترات الإقامة الطويلة ويعطي انطباعا ان المنتجع هو منزلهم الثاني، ولقد تم تكريم عددا من النزلاء بصفة منتظمة لتكرار زيارتهم الي للفندق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحر الاحمر مرسي علم الحركة السياحية منتجعات البحر الاحمر

إقرأ أيضاً:

تساؤلات حول فندق الموصل: لايزال حجر أساس منذ أن وضعه السوداني قبل عام

بغداد اليوم- بغداد

أبدى النائب عن محافظة نينوى، نايف الشمري، اليوم الجمعة، (17 ايار 2024)، استغرابه وطرح تساؤلات عن أسباب عدم المباشرة بإعادة اعمار فندق الموصل الدولي رغم مرور أكثر من عام على وضع حجر الأساس لتنفيذه.

وقال الشمري في منشور على منصة الفيسبوك، بعنوان (فـندق المـوصل .. واللغـز المفقـود)، تابعته "بغداد اليوم"، "قبل فترة طويلة وضع رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، حجر الاساس لفندق الموصل الدولي، لكي تكتمل البُنى التحتية لنينوى على مختلف الأصعدة، وتم إحالة الفندق كفرصة استثمارية، لكي تعود الموصل بحلتها الأصيلة، و استبشرنا خيراً بإن يكون هذا الفندق مكاناً وملتقاً نستقبل فيه الضيوف والسفراء والمنظمات المختلفة والفعاليات المتنوعة ، لأننا في نينوى نفتقد لاي فندق آخر".

وأضاف "ما يُثير الاستغراب، ان ورغم إحالة الفندق للاستثمار ، الا انه لم يُباشر بإي اجراء على الارض ، رغم مرور اشهر على المخاطبات، الامر الذي يستدعي معرفة الاسباب والمسببات ، لمعرفة اسباب عدم المباشرة".

ورجح الشمري "وجود شبهات فساد تحوم على المشروع، اذا تُشير المعلومات ان المستثمر المُحال عليه الفندق ، خارج العراق اصلاً ! وإلا، كلّ الجهود المبذولة، والمخاطبات الرسمية ، مكتملة الإجراءات، الا اذا كانت هناك صفقات مخفية وبيروقراطية ، تتفق عليها ايادٍ فاسدة تُريد ان يبقى حال فندق الموصل على ما هو عليه من دمار وتخريب!".

وكان رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وضع في 12 ايار 2023، حجر الأساس لمشروع إعادة إعمار فندق الموصل الدولي، الذي تعرّض للتخريب على يد داعش الارهابي.

مقالات مشابهة

  • إيرادات القطاع السياحي تُحقِّق نمواً بنسبة 9%.. وجائزة التميُّز الفندقي الدولية من نصيب اليمن
  • تكريم تاريخي وبكاء في ليلة وداع يورجن كلوب لجماهير ليفربول.. فيديو
  • استعدادات لقضاء إجازة عيد الأضحى 2024: هروبٌ من الحرّ واستمتاع بالسواحل
  • تخطيطات استثنائية لقضاء إجازة عيد الأضحى 2024: استكشاف السواحل للابتعاد عن الحرارة واستمتاع بالاسترخاء
  • إصابة سائح وزوجته في إطلاق نار بكشمير الهندية
  • نائب:فساد في مشروع فندق الموصل الدولي
  • لدعم الحركة السياحية.. رئيس مدينة مرسي علم يفتتح منتجع سياحى جديد
  • مطار مرسى علم يستقبل 30 ألف سائح على متن 149 رحلة طيران
  • تساؤلات حول فندق الموصل: لايزال حجر أساس منذ أن وضعه السوداني قبل عام
  • 1.2 مليون ريال سعودى..جمارك برج العرب تضبط محاولة تهريب راكب وزوجته بملابسهم الشخصية