شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إلغاء رحلات البالون الطائر غرب الأقصر نتيجة سرعة الرياح صباحا لليوم الثانى، شهد أرض مطار البالون الطائر غرب محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، لليوم الثانى على التوالى صدور قرار بإلغاء تحليق رحلات البالون الطائر، حيث قررت .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إلغاء رحلات البالون الطائر غرب الأقصر نتيجة سرعة الرياح صباحا لليوم الثانى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إلغاء رحلات البالون الطائر غرب الأقصر نتيجة سرعة...

شهد أرض مطار البالون الطائر غرب محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، لليوم الثانى على التوالى صدور قرار بإلغاء تحليق رحلات البالون الطائر، حيث قررت سلطة الطيران المدنى وقف خروج رحلات البالون من أرض مطار البر الغربي نتيجة سرعة الرياح تجاه الشرق وتقلبات الطقس وقت التحليق صباحاً، وذلك لحماية السائحين والعاملين بالبالون.

ومن جانبه، يقول أحمد عبود رئيس اتحاد شركات البالون الطائر، إنه لليوم الثانى على التوالى ونتيجة شدة الرياح صباحاً باتجاه الشرق، تم إلغاء رحلات البالون، حيث إنه فى تلك الحالات يتم صدور قرار بمنع تحليق الرحلات لحماية السائحين من انحراف البالونات بعيداً عن مسارها المحدد.

وأوضح أحمد عبود، أنه تقدم شركات البالون الطائر بالأقصر دعم كبير للسائحين ووسائل بهجة وفرحة لهم خلال الرحلات، وتساهم تلك الرحلات في إضفاء رحلة ساحرة للأفواج السياحية من حول العالم فى السماء والسحاب، وتجعلهم يستمتعون بمشاهدة سحر المعالم الأثرية والمعابد والمقابر الفرعونية من الأعلى بجانب الطبيعة الخلابة للأقصر، حيث تقدم عدد من الشركات السياحية خدمة البالون الطائر والبالغ عددها 16 شركة وتتراوح مدة الرحلة من 40 دقيقة إلى 60 دقيقة بارتفاع 2000 قدم عن أرض مدينة الأقصر، ويحمل البالون من 12 حتى 34 شخصاً.

ويضيف رئيس اتحاد شركات البالون الطائر لـ"اليوم السابع"، أنه تبدأ الرحلة بالتحرك فى سماء الأقصر باتجاه الضفة الغربية من النيل، وتبدأ المشاهد تتغير وتتبدل أسفلك من حقول ومناظر طبيعية على ضفة نهر النيل، ثم الجزر المنتشرة فى مياه النهر الخالد، الذى استمد منه الفراعنة عظمتهم، لتمر بمعبد الملكة حتشبسوت الكامن في قلب الجبل، مرورا بمعابد الرامسيوم وهابو وأمنحتب الثانى ومقابر وادى الملوك والملكات.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلغاء رحلات البالون الطائر غرب الأقصر نتيجة سرعة الرياح صباحا لليوم الثانى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس الثانى يزور إيبارشية الفيوم وأديرتها

زار قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية و بطريرك الكرازة المرقسية  اليوم الأحد دير القديس الأنبا أور أسقف الفيوم،  وذلك في إطار زيارته الرعوية لإيبارشية الفيوم وأديرتها والتي بدأها صباح اليوم، بمناسبة تذكار نياحة شفيع الفيوم، القديس الأنبا أبرآم أسقف الفيوم والجيزة (١٨٨١ - ١٩١٤) والذي تحتفل به الكنيسة القبطية غدًا الاثنين.

وصلى قداسة البابا صلاة الشكر ثم استمع لشرح لمراحل العمل بالدير قدمه الراهب القس تيموثاوس النقلوني المشرف على تأسيس الدير، الذي أشار إلى أن الدير يجري بناؤه على طراز الأديرة القبطية القديمة، حيث استخدم فيه الطوب الأحمر، الذي تم شراؤه من البيوت القديمة التي يتم هدمها. 

تدشين كنيسة الأنبا ابرام..

وأبدى قداسة البابا إعجابه بالنمط المعماري للدير، مثنيًا على الجهد الكبير الذي بُذِل في إنشائه. وتفقد قداسة البابا معالم الدير، وقدم التحية لكل العاملين فيه.

ويقوم قداسة البابا تواضروس صباح غدا الاثنين بتدشين كنيسة القديس الانبا ابرام فى العزب ويرافقه خلالها الانبا ابرام مطران الفيوم والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وقد بدأ البابا تواضروس زيارته الفيوم اليوم الأحد وتستمر لمدة يومين.

IMG-20240609-WA0085 IMG-20240609-WA0087 IMG-20240609-WA0083 IMG-20240609-WA0083 IMG-20240609-WA0084

مقالات مشابهة

  • إزدواج طريق قنا ـ الأقصر الصحراوي يُنشط حركة السياحة
  • السكك الحديدية تعلن تخفيض سرعة القطارات | تفاصيل
  • النقل: 31 طائرة بأسطول الطائر الأخضر بحلول 2027
  • ختام الموسم الثانى من مبادرة «طبلية مصر» بمتحف الحضارة
  • تفاصيل مسرحية عامل قلق لـ سامح حسين قبل عرضها على مسرح البالون بعيد الأضحى
  • لليوم الثالث.. استمرار عمليات البحث عن جثمان شاب غرق بنهر النيل بالأقصر
  • البابا تواضروس الثانى يزور إيبارشية الفيوم وأديرتها
  • أبرز الأنشطة الرعوية لقداسة البابا تواضروس الثانى
  • «الأرصاد»: أجواء ربيعية ولطيفة بسبب هبوب رياح خماسينية اليوم
  • لليوم السادس على التوالي.. تخفيض سرعة القطارات بسبب ارتفاع درجات الحرارة