بوابة الوفد:
2024-05-20@03:05:55 GMT

أشرف نصار: الأهلي لم يتراجع عن ضم أبو جبل 

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

أكد أشرف نصار رئيس البنك الأهلي، أن النادي الأهلي طلب التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، أثناء مشاركته في كأس الأمم الإفريقية، وتم الانتهاء من التفاوض سريعًا ولم يعلن أي نادي الصفقة.

وتابع نصار خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه"+90" على قناة النهار: "المفاوضات مع النادي الأهلي لضم أبو جبل لم تستمر 48 ساعة ولكن لم يحدث أي توقيع رسمي، وكان الاتفاق الإعارة بنية البيع ولم يتم إبلاغ الحارس مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية".

وأضاف أشرف نصار: "الأهلي لم يتراجع عن الصفقة لأنه لم يحصل أي اتفاق رسمي وعقود تم إمضاءها، وبالتالي عدل من قراره فقط وأوقف التفاوض، وصورتي مع محمود الزنفلي وقتها كانت بدون توقيع أي عقود أيضًا".

الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

يلتقى الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر مع الترجى التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في رحلة التتويج باللقب الثانى عشر فى تاريخ القلعة الحمراء، والثاني على التوالي للمدرب السويسري مارسيل كولر.

وأطاح الأهلي بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابا في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0. وصعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب أفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي البنك الأهلي كأس الأمم الإفريقية محمد أبو جبل أشرف نصار الأهلي والترجي

إقرأ أيضاً:

نهائي أبطال إفريقيا.. قرار مصيري من مارسيل كولر قبل مواجهة الترجي بساعات

يحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره الترجي التونسي، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقام مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي بحسم موقف حراسة مرمى فريقه أمام الترجي في مباراة اليوم، وكانت قد ترددت بعض الأقاويل حول اسم الحارس الذي سيتم الدفع به أساسي خاصة بعد تعافي محمد الشناوي.

صلاح عن كلوب: تربطنا علاقة قوية وساعدته على التطور كمدرب يوفنتوس يحسم موقف أليجري.. هل سيرحل؟ نهائي أبطال إفريقيا.. قرار مصيري من مارسيل كولر قبل مواجهة الترجي بساعات

وجاء قرار كولر بمشاركة مصطفى شوبير بشكل أساسي، في ظل إنه الحارس الأكثر جاهزية للمشاركة في المباريات الهامة بجانب تألقه مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

وتقام المواجهة المرتقبة بين الفريقين على أرضية ملعب حمادي العقربي (رادس سابقًا)، ويسعى الفريق الأحمر تحقيق نتيجة إيجابية من أجل للاقتراب من اللقب، قبل لقاء الإياب الذي من المقرر إقامته على استاد القاهرة الدولي السبت المقبل.

ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة الأهلي والترجي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس HD6، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.
 

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من كولر داخل الأهلي قبل إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • كولر : دوافع الأهلي مختلفة في إياب نهائي أفريقيا بالقاهرة
  • نهائي أفريقيا.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الترجي
  • نهائي أبطال إفريقيا.. قرار مصيري من مارسيل كولر قبل مواجهة الترجي بساعات
  • دوري أبطال أفريقيا| «كولر» يعقد محاضرة فنية قبل المباراة
  • دوري أبطال أفريقيا.. مران خفيف للاعبي الأهلي في فندق الإقامة
  • الـ12 يا أهلي.. المارد الأحمر يصارع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • نهائي دوري أبطال أفريقيا| كولر يبحث عن اللقب الأفريقي الثاني وتكرار إنجاز موسيماني
  • كولر: الأهلي لا يمتلك أفضلية أمام الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يجهز سيناريو مازيمبي لموقعة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا