أخبار متعلقة 6.4 مليون عملية إلكترونية.. حصيلة خدمات "أبشر" في شهرخطوات إسقاط المركبات لأصحاب المنشآت بأبشر أعمالالجوازات.. مزايا وطريقة تنفيذ خدمة تواصل من أبشريمكن إلغاء تأشيرة الخروج والعودة لعمالة المنشأة بكل سهولة عبر منصة أبشر أعمال.خطوات تنفيذ الخدمة:الدخول إلى موقع منصة أبشر أعمال.اختيار خدمات أعمالي.

اختيار خدمات التأشيرات.إلغاء تأشيرة الخروج والعودة لعمالة منشأتك يتم بكل سهولة عبر منصة أبشر أعمال #أسهل_أسرع pic.twitter.com/IIzEPoiDOE— أبشر أعمال (@AbsherBusiness) April 18, 2024تعديل المهنة في أبشر أعماليستطيع صاحب المنشأة تغيير مهنة العمالة إلكترونيًا من خلال منصة أبشر أعمال بخطوات بسيطة.طريقة تنفيذ الخدمةالدخول إلى موقع منصة أبشر أعمال.اختيار خدمات أعمالي.اختيار تعديل المهنة.شروط الخدمةيجب على العميل زيارة مكاتب الجوازات مصطحبًا الوثيقة القديمة لتسليمها واستلام الوثيقة المجددة.عدم وجود مخالفات مرورية غير مسددة مسجلة على العامل، وصاحب المنشأة.سريان هوية مقيم(إقامة) العامل.موافقة وزارة العمل على طلب تغيير المهنة.ألا يكون العامل مسجلًا بالنظام "متغيب عن العمل".تسديد رسوم الخدمة.وجود العامل داخل أراضي المملكة العربية السعودية أثناء تنفيذ الخدمة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام تأشيرة الخروج عمالة المنشأة أبشر أعمال خدمات أبشر منصة أبشر أعمال

إقرأ أيضاً:

انقطاع خدمات الاتصالات في حضرموت وأبين

الجديد برس:

خرجت شبكة عدن نت، يوم السبت، عن الخدمة في حضرموت جراء قطع كابل ألياف ضوئية في محافظة أبين.

وقالت مصادر محلية، إن هذا الانقطاع ناتج عن خروج مولد السنترال في عاصمة المحافظة زنجبار، عن الخدمة.

وكانت شبكة “عدن نت” ومحطات “يمن موبايل” قد خرجت عن الخدمة الأسبوع الفائت، في بعض مناطق حضرموت، جراء قطع في كابل الألياف الواقع بين فوة وبئر علي.

وفي وقت سابق السبت، أفاد سكان مدينة لودر في محافظة أبين بانقطاع خدمتي الإنترنت وشبكة الاتصال يمن موبايل عن المديرية وضواحيها، ما أدى إلى تعطل أنشطة القطاعات التجارية والمالية وتزايد معاناة المواطنين.

ونقلت صحيفة “عدن الغد” عن السكان قولهم إن خدمتي الإنترنت وشبكة الاتصال يمن موبايل انقطعتا منذ عصر يوم السبت عن مدينة لودر.

وأشار السكان إلى أن انقطاع خدمتي الإنترنت والاتصال حدث بشكل مفاجئ وغامض بدون معرفة الأسباب حتى الآن، وبدون توضيح من الجهات المعنية في المحافظة.

وأكد السكان أن استمرار الانقطاع يُشكل عائقاً أمام الكثير من أعمالهم المرتبطة بالخدمتين، مطالبين الجهات المختصة بالتدخل العاجل لحل مشكلة هذا الانقطاع وبأسرع وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • للمرة الثانية.. إلغاء إطلاق أول رحلة مأهولة لمركبة ستارلاينر الفضائية
  • استمرار إلغاء خدمات القطارات بالمناطق المتضررة من الأمطار الغزيرة والفيضانات بألمانيا
  • المرور تعيد التذكير بآلية الدخول لخدمة مزاد اللوحات الإلكتروني
  • انقطاع خدمات الاتصالات في حضرموت وأبين
  • "مساند" توضح تكلفة خدمة "معروفة" للعاملة الأوغندية.. تفاصيل
  • كم تكلفة خدمة معروفة للعاملة الأوغندية؟.. مساند توضح
  • عبر منصة «‎أبشر أعمال».. خطوات نقل ملكية المركبة من شركة إلى فرد
  • الجوازات توضح طريقة تمديد تأشيرة الخروج والعودة لمن هم خارج المملكة
  • للمواطن والمقيم والزائر.. خطوات الاستعلام عن تصريح الحج عبر منصة أبشر
  • عبر منصة أبشر.. ننشر خطوات تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية | (تفاصيل)