كشف الإعلامى محمد الليثى عن تلقى محمد عبد المنعم مدافع الأهلي عدة عروض أوربية خلال الفترة الماضية للإنتقال لإحداها خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت آف إم عبر موجات 93.7 قائلا "ويأتي في مقدمة هذه العروض وأخرها عرضاً جاداً من أحد الأندية الكبرى في الدوري الألماني، بجانب عروض أخرى من أسبانيا وفرنسا.

ويرغب عبد المنعم في الرحيل لخوض تجربة الإحتراف الخارجي الموسم المقبل، وأخطر اللاعب مسئولو الأهلي بهذه الرغبة، حيث أكد اللاعب رغبته في خوض تجربة الإحتراف الخارجي وهو في سن مُبكر من أجل تحقيق نجاح في هذه التجربة.

وينتهي عقد محمد عبد المنعم مع الأهلي في صيف 2025.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي محمد عبد المنعم إدارة الاهلي رحيل عبد المنعم عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

عرض خليجي لـ ديانج وموقف القندوسي.. مفاجآت في أسماء الراحلين عن الأهلي

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن المالي أليو ديانج لاعب وسط فريق النادي الأهلي، يمتلك العديد من العروض من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، منح الضوء الأخضر لمعاونيه من أجل اعطاء تقارير بشأن جميع اللاعبين الأجانب بالفريق، من أجل تقيمهم لاستمرار الأفضل منهم داخل القلعة الحمراء.

وأشار هاني حتحوت، إلى أن المالي أليو ديانج، يمتلك عرضيين من أندية خليجية، أحدهما من الدوري السعودي والآخر من قطر، من أجل الحصول على خدمات اللاعب بعد تعاقده مع شركة تسويق خليجية، مؤكداً أن الساعات الماضية شهدت اتصالات من جانب تلك الأندية مع مسؤلو الأهلي من أجل الاتفاق على بنود شراء عقد اللاعب الممتد مع الفريق.

وواصل هاني حتحوت، أن النادي الأهلي لا يمانع في السماح برحيل المالي أليو ديانج عن القلعة الحمراء، بشرط وصول عرض رسمي مقابل 3 ملايين دولار من أجل الحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع هاني حتحوت، أن الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى سيراميكا كليوباترا، يمتلك العديد من العروض المحلية والأوروبية، من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وأتم هاني حتحوت، أن أحمد قندوسي يمتلك عرضا من أحد الأندية التركية، مشيراً إلى أن اللاعب ينتظر موقفه من جانب الأهلي، هل سيتم تجديد إعارته لنادي سيراميكا كليوباترا، أم سيرحل إلى أحد الأندية الخليجية أو الأوروبية بنية الإعارة أو الرحيل نهائياً.

مقالات مشابهة

  • رحيله من الأهلي ومصير عروض السعودية ومقارنة الجماهير.. 10 تصريحات نارية من مارسيل كولر لا تفوتك
  • أزمة جديدة في ليفربول بسبب محمد صلاح
  • عرض خليجي لـ ديانج وموقف القندوسي.. مفاجآت في أسماء الراحلين عن الأهلي
  • بيراميدز يعرقل الأهلي في صفقة كوناتي
  • هاني رمزي: محمد عبد المنعم يمتلك مقومات الاحتراف.. ومصر قادرة على التأهل إلى المونديال
  • رضا عبدالعال: هذا اللاعب كان يستحق الإنضمام لمنتخب مصر
  • تحديد عقوبة أفشة بعد تصريحاته الأخيرة.. رقم خيالي وموقف كولر
  • كبار الأهلي يتدخلون لإخماد نيران أزمة أفشة مع كولر
  • عاجل.. قرار مفاجئ من مارسيل كولر يحسم مصير أفشة مع الأهلي
  • قرار جديد من كولر وعقوبة تاريخية.. هل يعرض الأهلي أفشة للبيع ؟