بوابة الوفد:
2024-05-23@19:30:26 GMT

ميدو: ما يحدث في الكرة المصرية "كلام بلدي"

تاريخ النشر: 1st, May 2024 GMT

انتقد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق طريقة إدارة الكرة المصرية في الفترة الحالية.

ميدو لرابطة الأندية: ركزوا على تطور الكرة المصرية


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كنا سعداء بتكوين رابطة الأندية المصرية، ولكن حتى يومنا هذا رابطة الأندية تقوم بأدوار أخرى غير دورها الرئيسي، وهو الحفاظ على حقوق الأندية المصرية".


وأضاف: "كان هناك اجتماع بين رابطة الأندية ورؤساء الأندية لمناقشة بعض الأمور، إلا أنه تمت إدارة هذا الاجتماع بشكل خاطئ، وهذا كان واضحًا في الأنباء التي خرجت بعد ذلك".
وتابع: "ما يحدث في الكرة المصرية كلام بلدي، فكل نادي له حقوق، ورابطة الأندية عليها أن تجلب له حقوقه، ولكن البعض من أجل مصالحه الشخصية والحفاظ على منصبه يقوم بالتخلي عن حقوق ناديه".
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "رابطة الأندية الموسم الماضي كان بها عضو هو أيضًا في مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وهذا خاطئ، وبه تضارب مصالح، وأطالب رابطة الأندية بعقد اجتماع لتسويق المسابقة بشكل أفضل".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حسام ميدو أخبار الرياضة بوابة الوفد منتخب مصر الدوري رابطة الأندية اتحاد الكرة الکرة المصریة رابطة الأندیة

إقرأ أيضاً:

يتمنى الحصول على الجنسية المصرية.. مجد القاسم: قضيت عمري كله بالقاهرة فهى بلدي بالفعل

أكد النجم مجد القاسم، أن اسمه الحقيقي معضاد مؤيد إبراهيم قاسم، وان اسم الشهرة جاء عن طريق الفنان الكبير فهد بلان وشقيقه فيصل، مشيرا إلى أن الفنان الكبير سيد مكاوي هو أول من نصحه بالحضور للقاهرة والاستقرار بها، بعدما التقى به في سوريا، وكان وقتها يدرس الادب الانجليزي.

 

 

 

مجد القاسم ضيف برنامج حواديت الناس 

وأضاف مجد القاسم في تصريحات للإعلامية يمني بدراوى ببرنامج "حواديت الناس" أنه يتمنى الحصول على الجنسية المصرية بعدما قضى عمره كله بالقاهرة ويشعر أنها بلده منذ أن وطأت قدمه على أرضها، مشيرا إلى أن احساسه من احساس الفنان فريد الأطرش، وكان يحلم بحلم اخر وهو تقديم  مسلسل فريد الاطرش، لكن للاسف تم محاربته بشكل كبير وغير طبيعي حتى توقف هذا المشروع الضخم، بعد اكثر من 5 سنوات عمل رفض وقتها كل الأعمال التي قدمت له.

وتابع مجد ان أيامه الأولى بالقاهرة كانت من أصعب فترات حياته، حيث كانت الأغنية الشبابية وقتها هي المسيطرة على الحالة الغنائية في مصر، مشيرا إلى أنه في البداية اتجه لدراسة العود، ثم قدم اول البوم  له، ولكنه لم يحقق النجاح المتوقع لإنه كان دون دعاية.

وأوضح أنه بدأ يعمل ويضع المائة جنيه على الأخرى حتى قدم ألبوم "لحظة غرام" الذي حقق نجاحا كبيرا، مشيرا إلى أن برنامج هذا المساء كان بمثابة "وش الخير" عليه فقد حل ضيفا في إحدى حلقاته وغني "يا من هواه "و "لحظة غرام" وبعدها تواصلت أعماله حتى وصلت إلى أكثر  من 25 ألبوم.

وأشار القاسم إلى أن أيام نجوميته في الحفلات والافراح كان الفنان احمد  سعد يحضر لمشاهدته، وحاليا أصبح سعد نجما كبيرا، مؤكدا أنه يحبه ويكن له كل احترام.

وعن أسرته قال إنه شخص بيتوتي، ولديه ولدين هما مؤيد وجود ولوجين.

وعن دور السوشيال ميديا فى حياته قال إنه أصبح يعي هذا الدور المهم، حيث بدأ  ينقل جيل التسعينات حاليا علي المنصات والمفاجأة أن التفاعل أصبح بالمئات من الجيل الجديد، مشيرا إلى أنه يطالب زملائه من مطربي جيل التسعينات الاهتمام بالسوشيال ميديا.

مقالات مشابهة

  • رابطة المحترفين تتوج خريجي برنامج بناء القدرات التعليمية
  • اتحاد الكرة يجهز خطاب بتأجيل إرسال الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية
  • ميدو يختار المهاجم الأمثل للأهلي في مباراة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا
  • ميدو يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مباراة الترجي
  • يتمنى الحصول على الجنسية المصرية.. مجد القاسم: قضيت عمري كله بالقاهرة فهى بلدي بالفعل
  • الإسماعيلي يطالب رابطة الأندية بتعديل موعد لقاء البنك الأهلي
  • كاف يفاجئ اتحاد الكرة ويصدم الأهلي والزمالك بسبب الأبطال والكونفدرالية | عاجل
  • "كاف" يضع اتحاد الكرة في مأزق
  • ميدو: غيرت مستقبل حسام غالي من آرسنال إلى توتنهام
  • ميدو: غيرت مستقبل حسام غالي من آرسنال لـ توتنهام