كرمت اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، اليوم 11 لاعبة من لاعبات الأهلي القديمات، وذلك على هامش مباراة الفريق أمام نظيره سان دوني من جزر رينيون.

 

‏‎وقامت اللجنة بتكريم كل من: أميمة جعفر - سوزان متولي - حسنية النصيري - بدرية عبد الحميد- هيام عاشور - نسرين السعدني - نيفين عدلي - نسرين لطفي - نادية طاهر - دينا جودة - داليا رجائي.

 

وقام محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة، ومحمد الغزاوي ومي عاطف عضوا مجلس الإدارة، بإهداء درع النادي للاعبات الأهلي القديمات والتقاط الصور الجماعية.

 

‏‎وجاء تكريم اللاعبات تقديرًا لعطائهن والجهد الكبير الذي بذلنه خلال مسيرتهن لرفعة النادي على مدى سنوات طويلة، ساهمن خلالها في كتابة تاريخ من البطولات في الكرة الطائرة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي محمد الدماطي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات لاعبات الأهلي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستعد لمخاطبة الكاف بشأن السوبر الأفريقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعتزم مسئولو النادي الأهلي إرسال خطاب رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل معرفة جميع التفاصيل الخاصة ببطولة السوبر الأفريقي التي يلتقي فيها قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.

ويرغب الأهلي في معرفة موعد البطولة وكذلك الملعب الذي يستضيفها خاصة وأن الأيام الماضية شهدت أنباء مُتضاربة حول موعد ومكان السوبر الأفريقي ، فقد ذهبت تقارير إعلامية إلى أن السوبر الأفريقي سيُقام يوم 25 يونيو المقبل ، فيما ذهبت تقارير أخرى إلى أن البطولة ستقام يوم في سبتمبر المقبل.
وتحدثت تقارير إعلامية عن إمكانية إقامة البطولة داخل مصر فيما قالت تقارير أخرى أن البطولة قد تٌُقام خارج مصر ، لذا يرغب الأهلي في معرفة تفاصيل ولوائح هذه البطولة.

الأهلي فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي ، فيما حسم الزمالك لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي وسيلتقي الفريقين في السوبر الأفريقي للمرة الأولى منذ سوبر 1994 الذي حسمه الزمالك لصالحه.

يذكر أن الأهلي خسر السوبر الأفريقي الأخير أمام اتحاد العاصمة الجزائري في اللقاء الذي جمع الفريقين بالسعودية خلال سبتمبر الماضي.

ونجح فريق الكرة بالنادي الأهلي فى التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 والثانية على التوالي بعد الفوز على الترجي التونسي ليضع قارة أفريقيا تحت السيطرة الحمراء، بعدما أصبح الأكثر تتويجاً بالبطولة على مدار التاريخ.

مقالات مشابهة

  • فريق نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • الاتحاد يتوج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية
  • رسالة مؤثرة من معلول لجماهير الأهلي بعد إصابته والتتويج ببطولة أفريقيا
  • دبي تستضيف استعدادات «طائرة البرازيل» لـ «أولمبياد باريس»
  • حال رحيله للدوري التركي.. تشكيل خط دفاع الأهلي دون محمد عبد المنعم
  • منطقة الفيوم للكرة تختتم النشاط
  • «طائرة البرازيل» تستعد لـ «أولمبياد باريس» من دبي
  • الأهلي يستعد لمخاطبة الكاف بشأن السوبر الأفريقي
  • لاعبة سلة الأهلي: حققنا دوري السوبر عن جدارة
  • لاعبة سلة الأهلي: التتويج بدوري السوبر أفضل ختام للموسم