أفادت محامية فريتسل، أستريد فاغنر، بعد جلسة استماع في سجن شتاين في كريمس حيث يقبع السجناء الذين يعانون من مشاكل نفسية، أن موكلها "لم يعد يشكل أي خطر" ومن المحتمل نقله قريبًا إلى سجن عادي.

اعلان

قالت محامية يوزيف فريتسل، النمساوي الذي اغتصب ابنته طيلة 25 عاما، وأنجب منها سبعة أطفال، إنه قد يتم إطلاق سراح موكلها من سجن شديد الحراسة، ونقله إلى سجن عادي.

وأفادت أستريد فاغنر بعد جلسة استماع في سجن شتاين في كريمس حيث يقبع السجناء الذين يعانون من مشاكل نفسية، أن موكلها "لم يعد يشكل أي خطر" ومن المحتمل نقله إلى سجن عادي قريبا.

ومن المتوقع أن يصدر الحكم النهائي حول هذا الخصوص، كتابيًا من قبل القضاة.

وأكدت فاغنر أنها لا تزال تأمل في إطلاق سراح موكلها من السجن بشكل كامل.

ولاية ميسيسيبي تعدم نزيلاً "قتل زوجته واغتصب ابنتها"فيديو: سائح أمريكي يغتصب فتاة ويرميها من منحدر في ألمانياأخذت 2500 دولار من رجل مقابل ساعة جنس مع طفلتها البالغة 5 سنوات.. فاغتصبها وقتلها

ويأمل فريتسل، المغتصب البالغ من العمر 89 عامًا، أن يكمل أيامه المتبقية في دار لرعاية المسنين أو بموجب ترتيب مماثل.

ويعرف فريتسل باسم "وحش أمشتيتن" نسبة إلى بلدة تقع في شمال النمسا حيث حبس ابنته التي كانت آنذاك تبلغ 18 عاما من العمر في قبو معزول في منزله عام 1984.

وحُكم على فريتسل في العام 2009 بالسجن مدى الحياة بعد أن احتجز ابنته، واغتصبها مرارًا وتكرارًا وأنجبت منه 7 أطفال توفي أحدهم في وقت لاحق.

وحسب تقرير صادر عن الطبيب النفسي الشرعي، لم يعد فريتسل يشكل أي خطر. وكان نفس الطبيب قد وصف "وحش أمشتيتن" قبل 15 عاما بأنه "غير طبيعي للغاية على المستوى النفسي" و"أُمّي عاطفيًا".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية استدعاء الممثل الفرنسي جيرار ديبارديو لاستجوابه بخصوص تهمتي "اغتصاب" و "اعتداء جنسي" استقالة رئيس أكبر حزب اتحادي أيرلندي بعد اتهامه رسميا بالاغتصاب بعد إدانته بقضية اغتصاب جماعي.. البرازيلي روبينيو يبدأ عقوبة السجن لتسع سنوات محاكمة اغتصاب توقيف إطلاق سراح النمسا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| بلينكن يؤكد لنتنياهو معارضة واشنطن الهجوم على رفح واشتباكات في جامعات أمريكية يعرض الآن Next نتنياهو لبلينكن: إذا لم تتخل حماس عن شرط إنهاء الحرب فلن يكون هناك اتفاق وسنجتاح رفح يعرض الآن Next فيديو: وزير الخارجية الفرنسي يستكمل جولته الإقليمية بلقاء نظيره المصري يعرض الآن Next فيديو: شرطة نيويورك تقتحم جامعة كولومبيا وتفض اعتصام قاعة هاميلتون وتعتقل عشرات الطلاب يعرض الآن Next لمسة من الألوان على مباني المؤسسات الأوروبية بمناسبة مرور 20 عاما على "الانفجار الكبير" اعلانالاكثر قراءة العدل الدولية تحسم دعوى نيكاراغوا ضد ألمانيا بقضية تسليح إبادة غزة: لا نستطيع فرض تدابير مؤقتة الحرب على غزة| قصف متواصل على القطاع وترقب لردّ حماس على مقترح الهدنة الولايات المتحدة: مقتل 4 ضباط شرطة في مواجهة استمرت 3 ساعات في كارولينا الشمالية تقارير: 30 أوكرانيًا لقوا حتفهم أثناء محاولتهم الفرار من البلاد هربًا من التجنيد للحرب ضد روسيا "رفح يمكنها الانتظار، الرهائن لا يمكنهم".. متظاهرون يغلقون الشوارع في تل أبيب

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصين قطاع غزة أنتوني بلينكن مظاهرات فلسطين شرطة بنيامين نتنياهو Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصين مظاهرات غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصين مظاهرات محاكمة اغتصاب توقيف إطلاق سراح النمسا غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصين قطاع غزة أنتوني بلينكن مظاهرات فلسطين شرطة بنيامين نتنياهو السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

جامعة أكسفورد تُعيد منحوتة لقديس هندوسي عمرها 500 عام إلى الهند

أعلنت جامعة أكسفورد البريطانية أنها ستعيد تمثالاً لشاعر وقديس هندوسي عمره 500 عام إلى الهند، وكان التمثال البرونزي الذي يبلغ طوله 60 سم تقريبًا، والذي يصور تيرومانكاي ألفار، معروضًا في متحف أشموليان بالجامعة.

اعلان

وبحسب صحيفة الغارديان، تم تقديم مطالبة باستعادة المنحوتة التي تعود للقرن السادس عشر للشاعر والقديس التاميل من جنوب الهند من خلال السفارة الهندية. ويعتقد أن التمثال البرونزي قد نُهب من أحد المعابد معبد الهندية.

وجاء في بيان صادر عن متحف أشموليان: "في 11 مارس 2024، وافق مجلس جامعة أكسفورد على مطالبة السفارة الهندية بإعادة تمثال برونزي يعود للقرن السادس عشر للقديس تيرمانكاي ألفار من متحف أشموليان. وسيتم الآن تقديم هذا القرار للمفوضية الخيرية للموافقة عليه".

ومن القطع الأثرية الأخرى المتنازع عليها، الماسة الكوهينور المثيرة للجدل وهي واحدة من أكبر الأحجار الكريمة في العالم، حيث نُقلت بعد نهبها من قبل شركة الهند الشرقية البريطانية في عام 1849. وقدمت الهند عدة مطالبات لاعتبارها المالك الشرعي لها بالإضافة إلى مطالبات من حكومات أخرى مثل إيران وباكستان وأفغانستان.

شاهد: صخب ورقص وألوان زاهية ... الهندوس في باكستان يحتفلون بمهرجان "هولي"شاهد: موجة حر حادة تضرب الهند وباكستان ودرجات الحرارة تتخطى 50 درجة مئويةانطلاق المرحلة السابعة والأخيرة من انتخابات الهند.. هل ينجح مودي بالفوز بولاية جديدة؟

وافقت أكسفورد قبل عامين على إعادة ما يقرب من 100 قطعة برونزية من بنين إلى الحكومة النيجيرية تم نهبها في عام 1897 عندما هاجم الجنود البريطانيون مدينة بنين واحتلوها حيث وسعت بريطانيا نفوذها السياسي والتجاري في غرب إفريقيا.

تم تعليق إعادة هذه العناصر من قبل اللجنة الخيرية، وهي هيئة تنظيمية في إنجلترا وويلز تقرر ما إذا كانت إعادة الأعمال الفنية تقوض المهمة الخيرية للمنظمة. ستحتاج البرونزية الهندية أيضًا إلى موافقة اللجنة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: حريق يندلع في قصر فرساي أحد أهم المعالم الأثرية بفرنسا شاهد: ألصقوا على وجهه صورة لشخصية كارتونية.. نشطاء يستهدفون بورتريه رسمي للملك تشارلز هل تجوز السخرية من نتنياهو؟ حرية التعبير في فرنسا على المحك إثر طرد كوميدي وصفه بـ"النازي" المملكة المتحدة جامعة أكسفورد الهند اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: غارات على رفح واشتباكات في جنين وحماس تسلّم ردها على مقترح وقف إطلاق النار يعرض الآن Next الأردن يستضيف مؤتمراً دولياً للاستجابة الإنسانية في غزة ودعوات لإسرائيل بوقف استخدام التجويع كسلاح يعرض الآن Next زلزال سياسي في فرنسا: مارين لوبان تدعم الزعيم اليميني جوردان بارديلا لرئاسة الوزراء غداة حل البرلمان يعرض الآن Next تفاصيل تروى لأول مرة.. من وراء القضبان زوجة البغدادي تفضح أسرار زعيم داعش يعرض الآن Next واشنطن ترفع حظر إمدادات الأسلحة لكتيبة "آزوف" الأوكرانية المتطرفة والكريملين يرد: مصرّون على إيذائنا اعلانالاكثر قراءة دراجون عراة يجوبون شوارع مكسيكو سيتي مطالبين بطرق آمنة "أحدهم سألني أين المقاومة".. شهود عيان يروون تفاصيل ما حدث معهم في هجوم النصيرات المروع شاهد: ثور يقفز فوق سياج حلبة في أوريغون ويصيب 3 أشخاص قبل الإمساك به مباشر. تغطية خاصة| مجلس الأمن الدولي يتبنى مشروع قرار أمريكي يدعم خطة وقف إطلاق النار في غزة انتخابات الاتحاد الأوروبي: تعرف على أبرز الفائزين والخاسرين في دول التكتل الـ27 اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 حركة حماس إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مجلس الأمن الدولي فرنسا جو بايدن فلسطين الحرب في أوكرانيا منظمة الأمم المتحدة قصف Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • إيران تفرج عن الفرنسي لوي أرنو الذي سجنته عام 2022
  • إيطاليا تستضيف قمة مجموعة السبع على مدار ثلاثة أيام
  • نصيحة من البابا فرنسيس للكهنة كي لا "ينعس" المصلون
  • "عين العاشق".. حكاية المجوهرات التي أسّست لغة مشفّرة للحب وباركت العلاقات السريّة
  • لأول مرة.. السعودية تدشن "التاكسي الجوي" في موسم الحج
  • ازدهار مبادرات من المزرعة إلى المائدة في قطر
  • عاجل. مصرع 35 شخصًا في حريق بالكويت
  • جامعة أكسفورد تُعيد منحوتة لقديس هندوسي عمرها 500 عام إلى الهند
  • شاهد بالفيديو.. مستشار قائد الدعم السريع يهرب من السؤال الصعب الذي طرحه عليه مذيع قناة الجزيرة (ما هي المرة الأخيرة التي تواصلت فيها مع حميدتي؟) وساخرون: (ما فيها حاجة قول انجغم عادي)
  • وكالات أممية تحذر من الوضع المأساوي الذي يهدد أرواح أطفال السودان