(CNN)-- انتشر مقطع فيديو على الإنترنت يظهر فيه الممثل روبرت دي نيرو أمام متظاهرين مؤيدين للفلسطينيين في مدينة نيويورك، لكن شبكة CNN علمت أن دي نيرو كان يصور بالفعل مسلسلا تلفزيونيا.

وفي الفيديو، ظهر دي نيرو وهو يصرخ: "هذا ليس فيلما، هذا ليس فيلما، تحرك خلف الحاجز، هل تحب التحدث بالهراء؟ ثم عليك العودة إلى المنزل".

وبدأت بعض الحسابات المؤيدة لإسرائيل على منصة إكس (تويتر سابقا) بمشاركة الفيديو، الثلاثاء، مع تعليقات تشير إلى أن دي نيرو يقف إلى جانب إسرائيل ويواجه المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين الذين يفترض أنهم كانوا خارج الكاميرا، ولكن لا يمكن رؤية أي متظاهرين في الفيديو.

وظهر دي نيرو في الفيديو، الذي تم تحريره ليشمل مجموعة متنوعة من التسميات التوضيحية المختلفة للإشارة إلى أن الممثل كان يتحدث عن هجوم حركة "حماس" على إسرائيل في 7 أكتوبر/ تشرين الأول: "هذا أمر خطير، ويقولون إنهم سيفعلون ذلك مرة أخرى، مرة أخرى، أنت لا تريد ذلك. أنت لا تريد ذلك. لا أحد منا يريد ذلك، هيا، دعونا جميعا نكون جديين".

لكن ستان روزنفيلد وكيل الدعاية لدي نيرو، قال لشبكة CNN، إن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي أخرجوا أصل الفيديو من سياقه، وأن الممثل كان يقرأ سطورا من سيناريو لمسلسل تلفزيوني جديد يصوره في مدينة نيويورك.

وأضاف: "ما رأيتموه كان مشهدا من مسلسل زيرو داي الذي سيعرض على نتفيلكس، وكان روبرت دي نيرو يقرأ سطورا كما هو مكتوب في السيناريو".

وقال متحدث باسم نتفيلكس لشبكة CNN إن الفيديو تم تصويره "أثناء تدريب في الموقع" لمسلسل "زيرو داي" في 27 إبريل/ نيسان.

ويظهر في الفيديو ممثل "الحرب الأهلية" جيسي بليمونز، الذي يشارك دي نيرو في بطولة المسلسل، وهو يقف في الخلفية.

يذكر أن "زيرو داي" هو مسلسل يدور حول مؤامرة سياسية، يلعب فيه دي نيرو دور رئيس أمريكي سابق مشهور ولكنه معقد يتم تكليفه برئاسة لجنة للتحقيق في هجوم إلكتروني عالمي مدمر، وفقا للوصف الرسمي لنتفيلكس.

والمسلسل مكون من 6 حلقات قيد الإنتاج حاليا.

والأربعاء، بعد أن تمت مشاركته بسرعة من قبل العديد من الحسابات المؤيدة لإسرائيل وأصحاب النفوذ، تم حذف الفيديو من قبل العديد من المستخدمين عبر وسائل التواصل الاجتماعي كما شاركت صحيفة هآرتس الإسرائيلية مقطع الفيديو تحت عنوان "شاهد روبرت دي نيرو يواجه المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين في نيويورك"، ولكن تم حذف المقال منذ ذلك الحين وتم نشره في ذاكرة التخزين المؤقت لبحث غوغل.

وتواصلت CNN مع صحيفة هآرتس للتعليق.

أمريكاإسرائيلالجيش الإسرائيليالحكومة الإسرائيليةغزةنجوم هوليوودنشر الخميس، 02 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحكومة الإسرائيلية غزة نجوم هوليوود روبرت دی نیرو فی الفیدیو

إقرأ أيضاً:

استقالة ضابط أمريكي من وزارة الاستخبارات الدفاعية رفضاً لدعم الحرب على غزة

الثورة نت/
أعلن الضابط الأمريكي هاريسون مان، عن استقالته من وكالة الاستخبارات الدفاعية “احتجاجاً على عمله الذي أسهم في مقتل فلسطينيين”.
وقال المسؤول السابق الذي استقال من وكالة استخبارات الدفاع الأمريكية، في نوفمبر الماضي عبر حسابه في موقع “لينكد”، الليلة الماضية: إنه استقال بسبب “الضرر المعنوي” الذي خلفته حرب غزة، وإنه التزم الصمت بشأن الدوافع بسبب الخوف.

وأصدر مان رسالة الاثنين، أوضح فيها لزملائه في وكالة الاستخبارات الدفاعية (DIA) أن استقالته في الثاني من نوفمبر كانت في الواقع بسبب “إصابة معنوية” ناجمة عن الدعم الأمريكي لحرب “إسرائيل” على غزة، والضرر الناجم عن ذلك للفلسطينيين.
وقال مان: إنه التزم الصمت بشأن دوافعه للاستقالة لعدة أشهر بسبب الخوف.

وسيكون هاريسون مان، وهو رائد في الجيش، أول مسؤول معروف في وكالة الاستخبارات العسكرية يستقيل بسبب الدعم الأمريكي للكيان الصهيوني، وأضرم طيار أمريكي النار في نفسه في فبراير الماضي خارج السفارة الصهيونية في واشنطن واحتج أفراد عسكريون آخرون.
وأضاف: “كنت خائفا”.. الخوف من انتهاك معاييرنا المهنية.. خائف من الضباط المخيبين للآمال الذين أحترمهم.. أخشى أن أشعر بالخيانة”.

وتابع مان قائلاً: إنه “شعر بالخجل والذنب لأنه ساعد في تطوير السياسة الأمريكية”، التي قال: إنها ساهمت في القتل الجماعي للفلسطينيين.
كما كتب مان: “في مرحلة ما، مهما كان المبرر، إما أن تتقدم بسياسة تمكن من المجاعة الجماعية للأطفال، أو لا تفعل ذلك”.

وارتقى في الحرب الصهيوني المستمرة على غزة أكثر من 35 ألف شهيد فلسطيني وأصيب أكثر من 80 ألفاً آخرون.. وفقاً لوزارة الصحة في غزة، وسط تزايد التحذيرات والدولية بشأن خطر المجاعة.
وأدى ارتفاع عدد الشهداء إلى إشعال الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين في معظم المدن والدول في العالم، حيث اجتاحت الجامعات في أوروبا وفي أنحاء الولايات المتحدة.

مقالات مشابهة

  • قناة الحرة الأمريكية تكشف تزويرا وفبركة قامت بها المليشيات الحوثية استهدفت الرئيس بوتن بمقطع فيديو .. حقيقة علاقات موسكو مع صنعاء
  • الشرطة الأمريكية تعتقل متظاهرين مؤيدين لفلسطين في جامعة كاليفورنيا
  • [ الغادر يعاقب بمثل وسنخ ما غدر …. !!! ؟؟؟ ]
  •  اندلاع حريق بمحطة وقود أثناء الدفع بالهاتف.. ما حقيقة الفيديو المتداول بالسعودية؟
  •  اندلاع حريق بمحطة وقود أثناء الدفع الإلكتروني.. ما حقيقة الفيديو المتداول بالسعودية؟
  • ضابط أمريكي يستقيل من وزارة الاستخبارات الدفاعية رفضاً لدعم الحرب على غزة
  • «الداخلية» توضح حقيقة فيديو اصطدام مجموعة سيارات بأقماع المرور
  • كشف حقيقة فيديو تضمن اصطدام سيارات بأحد الأكمنة المرورية
  • استقالة ضابط أمريكي من وزارة الاستخبارات الدفاعية رفضاً لدعم الحرب على غزة
  • أصوات من غزة.. تاريخ أليم من القتل والتهجير للفلسطينيين