متابعة بتجــرد: حرص صنّاع فيلم “السرب” وأبطاله وأُسرهم، على حضور أول عرض له في دور السينما أمس الأربعاء 1 أيار (مايو) الجاري، احتفالاً ببدء عرضه، وكان على رأسهم الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير في ظهورهما الأول معاً بعد شائعة انفصالهما التي انتشرت قبل أيام.

كما حرص نجوم الفيلم على الظهور مع أسرهم ومنهم: آسر ياسين وزوجته، ودياب وزوجته هاجر الأبياري، والمخرج أحمد نادر جلال مع زوجته.

وحرصت مها الصغير على مساندة زوجها أحمد السقا، في أول يوم عرض لفيلم “السرب”، حيث بقيت في جواره طوال العرض والتقطت الصور معه، لتنفي بشكل قاطع ما أشيع حول انفصالهما في الأيام الأخيرة.

“السرب” هو بطولة الفنانين: أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، عمر عبد الجليل، دياب، أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمود عبد المغني، محمد فراج، إسلام جمال، أحمد فهمي، صبا مبارك، أحمد صلاح حسني، نيللي كريم، ومن إخراج أحمد جلال وتأليف عمر عبد العليم، وتدور أحداثه حول وقائع حقيقية وتصدّي الجهات الأمنية المصرية للمنظمات الإرهابية.

main 2024-05-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية محمد لطفي في «عصابة الماكس» (صورة)

كشفت الشركة المنتجة لفيلم عصابة الماكس عن تفاصيل شخصية الفنان محمد لطفي ضمن أحداث فيلم عصابة الماكس من بطولة النجم أحمد فهمي، وذلك استعدادا لانطلاقته ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

وشاركت الجهة المنتجة البوستر التشويقي لـ محمد لطفي ضمن أحداث فيلم عصابة الماكس عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليه قائلة: «استنوا الهيلماني في عصابة الماكس فيلم عيد الاضحى 2024».

View this post on Instagram

A post shared by LEGACY productions (@legacyyproductions)

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة المكس

بطولة كل من روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

ويعد فيلم عصابة المكس هو اللقاء الثالث الذي يجمع بين السقا وفهمي، كضيوف شرف، حيث كان أول لقاء بينهما عام 2010 من خلال فيلم «سمير وشهير وبهير»، كما ظهر فهمي في الحلقة الأولى كضيف شرف في مسلسل «جولة أخيرة» الذي عرض في يناير الماضي على إحدى المنصات بعد 10 سنوات من الفيلم.

وقال الفنان أحمد فهمي: «سعيد بظهور السقا معنا كضيف شرف ضمن أحداث فيلم (عصابة المكس)، وسعيد بعودة التعاون بينا مرة أخرى، فهو بمثابة صديق وأخ عزيز، كما أنه النجم الوحيد الذي لا يرفض الظهور في أي عمل من أعمال زملائه مهما كان اسم ونجومية البطل وبلا مقابل، ولقد تعلمت منه هذا الأمر».

اقرأ أيضاًأفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية لبلبة في عصابة الماكس «صورة»

محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» (صور)

بطولة أحمد فهمي.. تفاصيل مشاركة أحمد السقا في فيلم «عصابة المكس»

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم السرب تتخطى 300 ألفًا أمس
  • فيلم "السرب" يحقق 40 مليون جنيه ويحتل المركز الأول
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية محمد لطفي في «عصابة الماكس» (صورة)
  • فيلم «السرب» يقترب من تحقيق 40 مليون جنيه إيرادات.. تفاصيل
  • خالد جلال يشهد العرض المسرحي «الأرتيست» بالهناجر.. صور
  • في الاسبوع الخامس من عرضه.. "السرب" يحتل المركز الأول
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • بإجمالي ضخم.. فيلم السرب يستمر لـ عيد الأضحى
  • فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يقترب من 40 مليون جنيه بدور السينما
  • إيرادات فيلم "السرب" في آخر ليلة عرض