شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن حُرمت من زيارته منذ اعتقاله وفاة والدة الأسير الأردني المحكوم بالسجن المؤبد رائد المسالمة، سواليف نعت اللجنة الوطنية للأسرى والمفقودين الأردنيين في المعتقلات الصهيونية، الحاجة نجمية السعدي والدة الأسير .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حُرمت من زيارته منذ اعتقاله .

. وفاة والدة الأسير الأردني المحكوم بالسجن المؤبد رائد المسالمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حُرمت من زيارته منذ اعتقاله .. وفاة والدة الأسير...

#سواليف

نعت اللجنة الوطنية للأسرى والمفقودين الأردنيين في المعتقلات الصهيونية، الحاجة نجمية السعدي والدة الأسير الأردني في سجون الاحتلال رائد المسالمة، المحكوم بمؤبدين وعشرين عاماً.

وذكر مقرر اللجنة الوطنية “فادي فرح”، أن الأسير الأردني رائد المسالمة اعتقل في التاسع من تشرين الثاني عام ألفين وخمسة عشر، واتهمته المحكمة الصهيونية حينها بمقاومة الاحتلال، وقال فرح: (من المحزن أن نفقد آباء وأمهات الأسرى، الواحد تلو الآخر ولم يستطيعوا أن يكحلوا أعينهم بحرية أبنائهم).

وأضاف فادي فرح أن والدة الأسير الأردني رائد المسالمة توفيت ولم تستطع أن ترى فلذة كبدها رغم مطالباتها العديدة بذلك، وقد قدمت اللجنة طلباً لوزارة الخارجية لتأمين زيارة لها قبل عام من الآن.

وطالب فرح وزارة الخارجية بتأمين زيارة عاجلة لجميع أهالي الأسرى الأردنيين الذين طالت مطالباتهم واستغاثاتهم بتحقيق حقهم البسيط بزيارة أبنائهم.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حُرمت من زيارته منذ اعتقاله .. وفاة والدة الأسير الأردني المحكوم بالسجن المؤبد رائد المسالمة وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«قضايا الدولة» تحصل على حكم نهائي لصالح الدولة بمبلغ 4 ملايين جنيه

أعلنت هيئة قضايا الدولة عن نجاحها في الحصول على حكم نهائي بمبلغ 77203.8 دولار بما يقارب 4 ملايين جنيه بخلاف الفوائد القانونية.

تفاصيل الحكم القضائي

وقالت الهيئة في بيان لها إنَّ الحكم يأتي ضمن الدور الرائد لهيئة قضايا الدولة، برئاسة المستشار مسعد عبدالمقصود الفخراني رئيس الهيئة، في الدفاع عن الدولة المصرية ومالها العام.

وأوضحت أنَّ وقائع النزاع ترجع إلى أنه أقامت هيئة قضايا الدولة الدعوى رقم 8 لسنة 2021 مدني كلي حكومة البحر الأحمر بطلب إلزام إحدى الشركات بأداء مبلغ وقدره 77203.8 دولار أمريكي والفوائد القانونية بواقع 4% من تاريخ صدور الحكم نهائياً حتى تمام السداد، تأسيسًا على المخالفات البيئية التي تتمثل في إقامة منشآت ومباني داخل الفندق بدون الحصول على الموافقات البيئية اللازمة.

ونوهت الهيئة إلى أنَّ الشركة المحكوم ضدها استأنفت الحكم بموجب الاستئنافين رقمي 815 و1018 لسنة 42 ق، غير أن فرع الهيئة بالبحر الأحمر (أول)، فند أسباب الاستئنافين وأورد ردًا على أسبابهما مؤيدًا بالمستندات، الأمر الذي ترتب عليه أنه بجلسة 19 مارس 2024 حكمت محكمة الاستئناف بقبول الاستئنافين شكلاً وفي الموضوع برفضهما وبتأييد الحكم المستأنف وبتعديل الحكم المستأنف في شأن ميعاد استحقاق الفوائد القانونية بجعلها من تاريخ صيرورة الحكم نهائيًا حتى تمام السداد، تأسيسًا على سلامة الدفاع المؤيد بالمستندات والمقدم من فرع الهيئة بالبحر الأحمر (أول)، والذي ترتب عليه إثبات الخطأ في جانب الشركة المحكوم ضدها.

مقالات مشابهة

  • لحظات مؤثرة لطفلة من غزة تلتقي بوالدها بعد 8 أشهر على اعتقاله (شاهد)
  • تأجيل محاكمة متهم بـخلية السويس الإرهابية لجلسة 14 يوليو للاطلاع
  • watch it تشوق الجمهور لـ والدة أمير عيد في مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • تزامنًا مع عيد الأضحى.. حيازة الألعاب النارية تعرضك للحبس والغرامة
  • السلطات السعودية تطلق سراح محلل سياسي عراقي بعد أيام على اعتقاله بالحج
  • الحادث المتسبب فى وفاة أكثر من 3 أشخاص يعاقب مرتكبه بالسجن من سنة إلى 10 سنوات
  • نبش قبر والدة ضابط كبير في الجيش الوطني من قبل مليشيات حوثية بصنعاء والسبب صادم!
  • المؤبد لـ 4 متهمين خطفوا 6 شباب من الدائري وتسببوا في وفاة الضحية الأخيرة
  • «قضايا الدولة» تحصل على حكم نهائي لصالح الدولة بمبلغ 4 ملايين جنيه
  • وفاة رائد الفضاء وليام أندرس في حادث تحطم طائرة