قام وفد من أهالى القرية بتقديم الشكر للواء أشرف عطية محافظ أسوان بمكتبه، وإهداؤه درع تعبيرًا عن تقديرهم للجهود المبذولة فى تنفيذ مشروعات كبري تحدث لأول مرة على أرض أسوان فى البنية التحتية والتطوير والتجميل وغيرها مما جعل منها بانوراما جمالية فا ظل اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بعروس المشاتي.

مقدمين امتنانهم على إستجابة المحافظ السريعة لعقد هذا اللقاء لعرض مطالبهم، وإتخاذه لقرارات فورية، وتوجيهاته المباشرة للمسئولين بكافة قطاعات العمل العام لتلبيتها ووضع الحلول الجذرية لها بما يساهم فى رفع المعاناة عن كاهل أكثر من 5 آلاف نسمة من أهالى القرية.

فيما أكد اللواء أشرف عطية على أن تلبية المطالب الجماهيرية تقع فى أولويات العمل التنفيذى، ويتم إتخاذ الإجراءات الفورية معها سواء التى يتم إرسالها على الواتس آب الخاص بالمحافظ أو عبر الصفحة الرسمية " الفيس بوك " أو أثناء اللقاءات مع المواطنين أو فى الجولات الميدانية لتحسين جودة الحياة للمواطنين والأهالى بالقرى والنجوع فى ظل ملحمة الإنجازات التى تشهدها ضمن المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " أو غيرها من المبادرات الأخرى.

مكلفاً مسئولى هيئة الأبنية التعليمية لإدراج مدرسة المضيق الإعدادية ضمن خطة الإحلال والتجديد، بالإضافة إلى تكليف شركة أخرى لإستكمال أعمال رفع كفاءة وإحلال مركز شباب القرية لسرعة نهوه فى أقرب وقت، فضلاً عن قيام مديرية الصحة بإرسال لجنة لحصر وتلبية كافة إحتياجات وحدة طب الأسرة من الرعاية الأساسية والصيانة والأثاثات وتوفير أطباء بإستمرار بها لتقديم خدماتها الصحية والعلاجية على الوجه الأكمل.

علاوة على قيام مديرية الطرق بتوفير طرق بديلة وتجهيزها لتكون مخارج ومداخل للقرية لتسهيل أى معاناة أو مشقة عن المقيمين فيها، وليتكامل ذلك مع قيام مديرية الإسكان بالتنسيق مع جمعية تنمية المجتمع بحصر أي منازل ملحة تحتاج لإدراجها ضمن مشروع الإحلال والتجديد للحفاظ على سلامة أرواح المواطنين من أية أضرار.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهالى نصر النوبة تنمية المجتمع محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

فنان شهير يكشف سبب رفضه العمل مع أشرف عبد الباقي

متابعة بتجــرد: خلال لقائه في البرنامج الإذاعي “أسرار النجوم” الذي تقدمه المذيعة إنجي علي، كشف الفنان الشاب مصطفى أبو سريع سبب رفضه المشاركة مع النجم أشرف عبد الباقي في الموسم الثاني من “مسرح مصر” رغم حاجته المالية وقتها.

وحكى كواليس ما حدث قائلاً: “أنا كنت أقدم مسرحية في مسرح الدولة اسمها “رجل بلا أجندة”، أستاذ أشرف كان صديق لي ويدعمني، حصل أن تجربة “مسرح مصر” انتقلت، وحدثت أمور غير لطيفة وناس من التجربة خانوا التجربة وبدأوا يطلبون مبالغ كبيرة، كان أستاذ أشرف يريد أن يدعم الصفوف لأنه متسامح لدرجة أنه لن يلوم أحدًا لو ترك الفرقة، وطلع لي عربون ولم يكن معي وقتها أي أموال في جيبي، لكن قلت له لن أستطيع، فقال لي ليه يا ابني إنت غبي؟ قلت له هي تجربتهم ونجحوا فيها ومش هينفع أنا أبقى عنصر زيادة فيها”.

وتابع: “أنا كنت شايف إنها تجربة ناجحة أنا لم أبدأ نجاحها إذن سأكون دخيل نجاح”.

وأكمل: “أنا أحترم أستاذ أشرف عبد الباقي بشكل خاص وأحترم تجربته ومشواره ومن الناس عندما عملت معه في “راجل وست ستات” كانت تعتبر أول مرة آخذ مساحة، من غير أفورة أنا سجدت في اللوكيشن بعد ما خلصت تصوير، عندما وجدت نجمًا مثل أشرف عبد الباقي عايز كل اللي حواليه حلوين أوي وبيفكر معايا وممكن أقوله إفيه يعجبه ويقولي إفيه أقوله”.

يذكر أن مصطفى أبو سريع لفت الأنظار في شهر رمضان الماضي، من خلال دور عاطف في مسلسل “العتاولة”، وهو من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

main 2024-06-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة صبي غرق بقرية المحاميد بأسوان
  • انتشال جثة غريق لقي مصرعه غرقاً بمياه النيل بإدفو بأسوان
  • السيطرة على حريق شب في 4 محال تجارية بنصر النوبة بأسوان
  • فنان شهير يكشف سبب رفضه العمل مع أشرف عبد الباقي
  • تجهيز 3 مشاغل لتدريب السيدات على الخياطة في قرى «حياة كريمة» بأسوان
  • تجهيز 3 مشاغل لتدريب النساء بقرى حياة كريمة بأسوان
  • محافظ أسوان يتابع تسليم 30 منزلا بقرية الفؤادية بكوم أمبو بعد إعادة تأهيلهم
  • فصل التيار الكهربائي عن 23 من كسارات وطواحين الذهب بأسوان
  • استجابة لمطالب أهالى الرديسية.. فصل التيار الكهربائى عن 23 كسارة وطواحين الذهب
  • فصل التيار الكهربائى عن 23 كسارة ذهب بأسوان