كشف الفنان أحمد السقا عن كواليس مشهد تقليد النجمة زينة للفنان هدى الإتربي ضمن أحداث مسلسل العتاولة الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، وذلك أثناء حلوله ضيفا على برنامج الراديو بيضحك الذي يذاع عبر إذاعة 9090 للإعلامية فاطمة مصطفى.

وعلق أحمد السقا على هذا المشهد، قائلا: إن مشهد تقليد زينة لـ هدى الإتربي، يأتي من حسن الحظ لعملنا مع مخرج أخر ما يقوله قطع التصوير، مشيرا إلى أنه كان ارتجالا من زينة، مسكت نفسي من الضحك، وهدى الإتربي ممثلة جميلة وموهبة.

وأضاف السقا عن مشهد ضرب حنة لـ سترة: «طبيعية الناس دي من الثقافات دي اللي في المسلسل كدا، في الحقيقة الناس دي بتتعامل كدا مع بعض، وفي مشهد تاني بيرد على نفس الموقف، هي فيها شوية من المنطقية، هو تعاطف المتفرج مع الشخصية، هو اللي زاد من التعليقات حول ضرب سترة، لكنها في الأخير مشاعر».

مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة من الأعمال الدرامية التي عرضت خلال ماراثون رمضان 2024، دارت أحداثه في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته

اقرأ أيضاًبعد تحقيق فيلم السرب إيرادات مميزة.. طارق لطفي يوجه رسالة لـ أحمد السقا (صورة)

أحمد السقا يشوق الجمهور لـ فيلم السرب: «يعرض الآن بجميع دور العرض»

«نصار وعيسي إخوات».. باسم سمرة يشارك صورة مع أحمد السقا من كواليس «العتاولة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد أحمد السقا أحمد السقا العتاولة أحمد السقا الكبير أحمد السقا حرب أحمد السقا في مسلسل العتاولة أحمد السقا فيلم أحمد السقا ومها الصغير أعمال أحمد السقا احمد السقا احمد السقا فيلم السرب احمد السقا مع رامز جلال افلام احمد السقا الراديو بيضحك الراديو بيضحك فاطمة مصطفى السقا العتاولة أحمد السقا الفنان أحمد السقا الفنان احمد السقا النجم أحمد السقا انفصال أحمد السقا فيلم السرب احمد السقا قناة السقا أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

«السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)

فيلم السرب.. يستمر فيلم السرب، بطولة أحمد السقا، في تحقيق الصدارة بحجم الإيرادات منذ طرحه وحتى وقتنا هذا، حيث حقق أمس الخميس في شباك التذاكر 645 ألف جنيها، ليتجاوز حجم إيراداته حاجز الـ 38 مليون جنيه.

فيلم السربتفاصيل فليم السرب

يعرض فيلم السرب، أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

كما يتناول فيلم السرب، عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيميات الإرهابية، والضربة الجوية التىي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

فيلم السربأبطال فيلم السرب

يضم فيلم السرب في بطولته مجموعة من كبار الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

شريف منير في فيلم السربآخر أعمال أحمد السقا

يشار إلى، أن أخر أعمال أحمد السقا في الدراما مسلسل العتاولة الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

وشارك في بطولة مسلسل «العتاولة» نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: «أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر»، وآخرين، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

اقرأ أيضاًفيلم «السرب» لـ أحمد السقا يحقق 36 مليون جنيه بدور العرض أمس

أول تعليق من أحمد السقا على صورته بالذكاء الاصطناعي

فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يقترب من 27 مليون جنيه في أسبوعين

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب مستمر في عيد الأضحى.. إيراداته في آخر ليلة عرض
  • فيلم «السرب» يواصل تصدر إيرادات دور العرض
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • السرب يحلق في السينمات مقتربًا من 40 مليون جنيه
  • هدى الإتربي توجه رسالة للجمهور بعد تكريمها من راديو إنرجي
  • بـ833 ألف جنيه.. أحمد السقا يواصل الصدارة بـ«السرب» في دور العرض (صور)
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • فيلم "السرب" يحقق 646 ألف في إيرادات أمس
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • «السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)