شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن لنقي لـ عين ليبيا باتيلي لن يقدّم حل لليبيا والحل يجب أن يكون من الداخل، قال عضو المجلس الأعلى للدولة أحمد لنقي إنّ الحل في ليبيا يجب أن يكون من داخلها فلن يستطيع المبعوث الأممي عبدالله باتيلي أو غيره تقديم حل لليبيا،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لنقي لـ«عين ليبيا»: باتيلي لن يقدّم حل لليبيا والحل يجب أن يكون من الداخل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لنقي لـ«عين ليبيا»: باتيلي لن يقدّم حل لليبيا والحل...

قال عضو المجلس الأعلى للدولة أحمد لنقي إنّ الحل في ليبيا يجب أن يكون من داخلها فلن يستطيع المبعوث الأممي عبدالله باتيلي أو غيره تقديم حل لليبيا. 

لنقي وفي تصريح لـ«عين ليبيا» ذكر أنّ ماتقوم به البعثة البعثة الأممية في الوقت الحالي سببه الانقسامات السياسية والعسكرية و تخاذل النخب السياسية والأمنية في توحيد كلمتهم على الحفاظ على إستقلال البلاد و منع التدخلات الاجنبية.

الجدير بالذكر أنّ المبعوث الأممي لدى ليبيا عبدالله باتيلي صرح في وقت سابق أنّ مستقبل البلاد يجب أن لا يتوقف على مجلسي النواب والأعلى للدولة، وأنّه يتوقف على طموحات المواطنين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لنقي لـ«عين ليبيا»: باتيلي لن يقدّم حل لليبيا والحل يجب أن يكون من الداخل وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيف ترد على الوقاحة بكل ثقة وهدوء؟

بغداد اليوم - متابعة

اشارت الدكتورة يكاتيرينا بولغاكوفا الأستاذة المشاركة في قسم علم النفس المهني والإرشاد النفسي في جامعة التعليم الروسية إلى أنه يمكن الرد على الوقاحة بطرق مختلفة.

وأكدت بولغاكوفا في تصريح صحفي، اليوم الخميس (20 حزيران 2024)، انه "يجب أن يكون الرد على الوقاحة مدروسا وبثقة وهدوء"، مؤكدة على ان "التجاهل في بعض الحالات يكون أفضل طريقة، ويمكن أن يتضح منه أن الشخص لا يأخذ السلوك السلبي بعين الاعتبار، بالتالي يمكنه القول (لن أتكلم بهذه اللهجة)".

وأضافت "كما ان هناك الرد الواثق فإذا كان الشخص يشعر بأنه يرغب بالرد على الوقاحة، في هذه الحالة عليه فعل ذلك بنبرة واثقة وهادئة  وعلى سبيل المثال ان تقول، (أفضل التواصل باحترام متبادل)، او (يؤلمني أنك تتحدث معي بصوت مرتفع)". 

وتابعت "يمكن طلب المساعدة إذا حدثت وقاحة في مكان العمل أو أي بيئة مهنية أخرى".

وتشير بولغاكوفا، إلى أنه "من المهم عدم السماح للوقاحة في الحياة، ومن الأفضل تجنب التواصل مع الأشخاص الوقحين إذا كان ذلك ممكنا"، مشددة على "لا تتدخل، دع الوقح (وهذا كقاعدة يدل على قلة اهتمام) يبحث عن ضحية في مكان آخر".

المصدر: صحيفة "إزفيستيا"

 


مقالات مشابهة

  • كيف ترد على الوقاحة بكل ثقة وهدوء؟
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية: تطرف بن غفير وسموتريتش يؤدي إلى انهيار الحكومة من الداخل
  • دبلوماسيان عربيان وثالث أوروبي يتنافسون لخلافة باتيلي في ليبيا
  • 3 مرشحين لرئاسة البعثة الأممية في ليبيا خلفاً لـ”باتيلي”
  • فجوة التوقعات! انعكاسات نتائج انتخابات “لوك سابها 18” على الداخل الهندي
  • سياحة الداخل.. أموال طائلة للإقليم وبهجة لأصحاب الأسواق
  • الحرارة تلامس 39 درجة... كيف سيكون الطقس في الأيام المقبلة؟
  • سياحة الداخل.. أموال طائلة على الإقليم وبهجة لأصحاب الأسواق
  • استعدّوا: كتل هوائية حارة بانتظاركم.. تؤدي إلى ارتفاع بالحرارة وستبلغ ذروتها في هذا اليوم!
  • "المصري للفكر والدراسات": حل مجلس الحرب الحلقة الأخيرة في مسلسل التصدع الإسرائيلي