أكد الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، أن مواجهة الإرهاب الداعشي كان من أبرز التحديات التي واجهها العراق.

وقال الرئيس العراقي في تصريحات له: تجاوزنا الإرهاب بفضل صمود قواتنا الأمنية وعزيمة شعبنا ونقف اليوم عند مرحلة جديدة في بناء العراق وتعويض ما فاتنا.

وشدد الرئيس العراق على أهمية احترام الدستور ومؤسسات الدولة ومحاربة الفساد بجميع أشكاله لترسيخ الأمن والاستقرار والتجربة الديمقراطية.

وتابع: من الواجب أن ندعم جميعاً الإجراءات والخطط التي تتبناها الحكومة للنهوض بالواقع الخدمي وللنظر بروح المسؤولية إلى مشاريع المستقبل وبرامج التطوير الاقتصادي والزراعي والصناعي.

واتم: المنطقة تشهد تطورات خطيرة من شأنها أن تهدد السلم فيها وفي العالم وفي قلبها المعاناة الكبيرة التي يعيشها أخوتنا أبناء الشعب الفلسطيني وهم يواجهون جرائم الاحتلال.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ازدحامات بغداد صباح اليوم: شوارع رئيسية تشهد كثافة مرورية

يونيو 4, 2024آخر تحديث: يونيو 4, 2024

المستقلة/- يشهد صباح اليوم الثلاثاء 4 حزيران 2024 ازدحامات مرورية في العديد من شوارع بغداد، خاصة بعد الساعة الثامنة صباحًا.

أبرز المناطق المزدحمة:

جسر وسريع الدورة لغاية نزلة محمد القاسم: تشهد هذه المنطقة ازدحامًا كثيفًا بسبب حركة المرور المتوجهة إلى وسط المدينة. جسر وساحة الطابقين وشارع جامعة بغداد: تُعرف هذه المنطقة بارتفاع كثافة حركة المرور، خاصةً في ساعات الذروة. سريع بغداد الجنوبي وتقاطع وشارع المصافي: تشهد هذه المنطقة ازدحامًا بسبب حركة المرور المتوجهة إلى المنطقة الجنوبية من بغداد. سريع ومجسر القادسية: تُعرف هذه المنطقة بارتفاع كثافة حركة المرور، خاصةً في ساعات الذروة. شارع 14 تموز من الأمانة العامة لمجلس الوزراء باتجاه العلاوي: تشهد هذه المنطقة ازدحامًا بسبب حركة المرور المتوجهة إلى المناطق الحكومية. شارع موسى بن نصير ومجسر الأمانة: تشهد هذه المنطقة ازدحامًا بسبب حركة المرور المتوجهة إلى وسط المدينة.

مناطق أخرى مزدحمة:

محمد القاسم من الوزيرية إلى مجسر العلوية مجسر الربيعي وشارع الصناعة شارع فلسطين أمام نصب الشهيد لغاية تقاطع النخيل شارع بور سعيد من جسر الحبيبية لغاية مجسر النخيل شارع صفي الدين الحلي من المستنصرية إلى مقبرة الجيش البريطاني السايدين جسر ونفق باب المعظم وشارع وزارة الصحة وجميع الشوارع المحيطة بمدينة الطب شارع الجمهورية من باب المعظم لغاية ساحة الوثبة جسر السنك شارع الرشيد من جسر السنك إلى كراج الرصافي ساحة الطيران إلى ساحة الخلاني ومن الطيران إلى مقبرة الغزالي محمد القاسم من الجسر العنكبوتي إلى معارض النهضة

نصائح لتجنب الازدحام:

استخدم وسائل النقل العام: إذا أمكن، استخدم وسائل النقل العام لتجنب ازدحام المرور. خطط لرحلتك: قبل مغادرة منزلك، خطط لرحلتك وتحقق من حالة حركة المرور في الوقت الفعلي. اختر مسارًا بديلًا: إذا كان هناك ازدحام كبير في طريقك المعتاد، حاول اختيار مسار بديل. كن صبورًا: تذكر أن الازدحام جزء من الحياة في المدن الكبيرة، لذا كن صبورًا وتوقع بعض التأخيرات. مرتبط

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل مدير معهد العالم العربي
  • ‎مسؤول أمريكي: هجمات الفصائل على إسرائيل تهدد استقرار العراق
  • الحكيم يؤكد أهمية التصدي لأي محاولة قد تربك استقرار العراق
  • بوريطة: 60% من ضحايا الإرهاب في العالم يتواجدون في إفريقيا جنوب الصحراء
  • سفارة السودان في البحرين تكشف عن تطورات خطيرة في منح التأشيرات للسودانيين
  • العمل الحزبي في العراق الى أين ؟
  • الحكيم: البعث الصدامي متورط بدماء العراقيين قبل وبعد 2003
  • ازدحامات بغداد صباح اليوم: شوارع رئيسية تشهد كثافة مرورية
  • تطورات خطيرة في حضرموت.. المجلس الانتقالي يلعب بالنار ويهاجم قوات درع الوطن ويصفها بالمعادية
  • العاهل الأردني ورئيس تشاد يبحثان هاتفيًا تطورات الأوضاع في قطاع غزة