بوابة الفجر:
2024-05-20@07:33:08 GMT

نجم الأهلي يكشف تفاصيل مكالمته مع محمد صلاح

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

 


كشف مصطفى محمود عفروتو، لاعب النادي الأهلي ودياموند الحالي تفاصيل مكالمته مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عند انتقاله إلى نادي كاراباج الأذربيجاني.

نجم الأهلي يكشف تفاصيل مكالمته مع محمد صلاح


وقال مصطفى عفروتو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مانويل جوزيه هو أول من قام بتصعيدنا للفريق الأول، ولكن في الولاية الجديدة له طلب أن نغادر النادي على سبيل الإعارة".

نحم الأهلي السابق: أفضل فترات مسيرتي كانت مع المصري.. وهذا اللاعب سيظهر بشكل مختلف مع حسام حسن في المنتخب عفروتو يرد على انتقادات "التقصير والكسل"


وأضاف: "عند عودتي من الاتحاد السكندري، توقف الدوري بعد أزمة بورسعيد، وبعدها تقدم حسام البدري باستقالته، وحينها ارتكبت أكبر خطأ في مسيرتي، بعدما رفضت التواجد مع النادي لمدة موسمين، وانتقلت إلى كاراباج في أذربيجان".


وتابع: "الانتقال لدوري أذربيجان؟ تامر النحاس، وكيل اللاعبين تحدث معي عن عرض من هذا النادي، وذهبت إلى هناك في فترة معايشة خلال معسكرهم في تركيا".


وأكمل: "ظهرت بشكل جيد مع الفريق، وانتقلت إلى النادي، وقمت بالتوقيع معهم لموسمين ونصف الموسم، لكنني شعرت حينها بأنه فريق غير كبير".


وواصل: "ندمت على قرار مغادرة كاراباج، لكن بعدها هذا النادي بدأ في المشاركة في البطولات الأوروبية.. وقعت معهم موسمين ونصف".


وأتم مصطفى عفروتو تصريحاته قائلًا: "محمد صلاح كان في بازل السويسري، واتصل بي عندما انتقلت إلى كاراباج وقال لي انت بتروح حتت غريبة يابني".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأهلي يكشف تطورات إصابة على معلول

يستعد النادي الأهلي لإصدار بيان رسمي اليوم بالتشخيص النهائي لإصابة علي معلول لاعب الفريق الذي تعرض لإصابة قوية في مباراة الترجي التونسي أمس حيث تؤكد المصادر داخل الأهلي إصابة معلول في وتر أكيلس ومن ثم الغياب عن مباريات الأهلي الفترة القادمة.

ويحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي راحة سلبية من التدريبات اليوم بعد العودة من تونس عقب خوض مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي. 
 

وكان  النادي الأهلي تعادل مع نظيره الترجي التونسي سلبيًّا، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة النادي الأهلي إلى مطار القاهرة الدولي قادمة من دولة تونس عقب مباراة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي لعب على ملعب حمادي العقربي برادس.

مقالات مشابهة

  • تطورات الحالة الصحية لـ حسن مصطفى بعد سقوطه في النادي الأهلي
  • عاجل.. كاف يكشف عن خطأ مصطفى غربال في مباراة الأهلي والترجي
  • نقل الدكتور حسن مصطفى إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية بالنادي الأهلي
  • اليوم.. الأهلي يكشف تطورات إصابة على معلول
  • محمد ملك يكشف تفاصيل "الليلة حلوة"لـ روبي|ويعلن عن أعماله الصيفية المقبلة(خاص الوفد)
  • صدمة للأهلي.. طبيب يكشف تفاصيل إصابة علي معلول ويحدد مدة غيابه عن الملاعب
  • صلاح يكشف عن كواليس مكالمته الأولى مع يورجن كلوب
  • صباح الكورة.. ثنائي أوروبي يتنافس على "صخرة المنتخب".. ومحمد صلاح يفاجئ كلوب وموعد قمة الأهلي والترجي
  • صلاح عن كلوب: تربطنا علاقة قوية وساعدته على التطور كمدرب
  • حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي.. الليلة (تفاصيل)