زار الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، كنيسة مارمينا العجايبي بشارع الوحدة العربية بعين شمس، لتقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد للأخوة الأقباط، بحضور عدد من الكهنة رؤساء كنائس منطقة عين شمس وأعضاء مجلس النواب عن دائرة عين شمس والمطرية النائب صفوت النجار، والنائب محمد الكومي، والنائب السابق ثروت بخيت، وعبد الحميد أبو العزم رئيس حي عين شمس.

وأعرب نائب محافظ القاهرة عن أصدق التهاني وأرق الأمنيات بمناسبة إشراقة عيد القيامة المجيد، داعيا الله أن يجعله عيد سعيدا على جميع الأخوة المسيحيين والمصريين جميعآ.

نائب محافظ القاهرة: مصر بلد الأمن 

وقدم الدكتور نائب محافظ القاهرة التهنئة بالعيد، مشيدًا بروح الود والمحبة التي تربط عنصري الأمة، مؤكدًا أن كل الاحتفالات التي تشهدها مصر سواء دينية أو وطنية ويشارك فيها كل أبناء الوطن توجه رسالة للعالم بأن مصر هي بلد الأمن والأمان والاستقرار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إبراهيم صابر الأمن والأمان التهنئة بعيد القيامة الوحدة العربية بعين شمس نائب محافظ القاهرة عيد القيامة نائب محافظ القاهرة عین شمس

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة تتابع أعمال تطوير مزارات آل البيت وحديقة قنديل أم هاشم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية لقاءا مع المهندس محمد الشهاوي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مساجد و المهندس عمرو مصطفى مدير التطوير بالمؤسسة لمتابعة مستجدات اعمال التطوير و تقديم الخدمات بصورة مستمرة في ضوء البروتوكول الموقع بين محافظة القاهرة و المؤسسة للصيانةالمستمرة و توفير الخدمات الامنية و اعمال النظافة  لاستكمال ما تم الانتهاء منه  لاحياء مسار آل البيت .

شمل اللقاء  موقف الخدمات و الاكشاك الخدمية  بحديقة قنديل ام هاشم بميدان السيدة زينب والتي يتم اقامتها حاليا لخدمة مرتادي الحديقة و زوار الموقع باعتبارها المتنفس الحيوي للزوار  الى جانب متابعة اعمال مؤسسة مساجد بشارع الاشراف والشاملة لتقديم خدمات الصيانة و النظافة و الخدمات الامنية طبقا للبروتوكول الموقع .

شددت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على تفعيل و تنفيذ ماجاء به البروتوكول الذي تم توقيعه بين الجهتين مؤكدة على اقامة ١٠ اكشاك بحديقة قنديل أم هاشم بقيمة ايجارية محددة للصرف على صيانة ورفع كفاءة الحديقة مع مراعاة المواصفات الفنية في اقامتها طبقا للرسومات المعتمدة و منها خلق مساحات بين الاكشاك المقامة و الحفاظ على مداخل ومخارج الحديقة لخدمة المواطنين والتيسير عليهم واستغلال المواقع المناسبة في اقامة  الاكشاك عن طريق مراعاة المسافات عن بيارات الصرف الصحي مشددا على مراعاة ارتفاع الاكشاك بحيث لا تحجب الرؤية للمحلات المحيطة وفتح جميع الابواب امام الجمهور .

ووجهت بسرعة الانتهاء من الاعمال استعدادا لفتح الحديقة امام المواطنين بعد اقامة الاكشاك الخدمية لتقديم الاطعمة و المشروبات المختلفة قبل عيد الاضحى المبارك لاستقبال زوار الميدان والتنزه بالحديقة.

كما نوهت على الحضور بضرورة تقديم مقترح وتصميمات تهدف الى زيادة عدد المقاعد والبرجولات لراحة المواطنين نظرا لطبيعة الموقع والذي يلقى رواجا تجاريا ومقصدا سياحيا للزيارة بصورة مستمرة خاصة بعد افتتاح رئيس الجمهورية لمسجد السيدة زينب بعد اعمال التطوير التي تمت به وذلك في اطار يحافظ على الشكل العام وطبيعة المكان التاريخي مؤكدة على إجراء جولات ميدانية للموقع للمتابعة .

حضر اللقاء من المنطقة الجنوبية المهندسة دعاء الشافعي بالدعم الفني وكريم عادل مدير العلاقات العامة والمراسم بالمنطقة الجنوبية والحسن عبد الرحمن مدير المجالس والمؤتمرات بالمنطقة الجنوبية وعدد من التنفيذيين.

مقالات مشابهة

  • تنظيم كرنفال لدعم المرأة والأسر المنتجة في مصر الجديدة
  • نائب محافظ القاهرة تدعو لانطلاق مهرجان متميز تشجيعًا للسياحة و تدعيمًا للحرف التراثية
  • نائب رئيس الجامعة اليابانية يزور جامعة المنصورة لبحث التعاون المشترك
  • نائب محافظ القاهرة تتابع أعمال تطوير مزارات آل البيت وحديقة قنديل أم هاشم
  • المطران عطا الله حنا يزور مدينة بيت ساحور
  • بين الأقوال والتهاني: مجموعة مميزة من عبارات التهنئة بعيد الأضحى 2024
  • كاهن للفجر.. الاحتفال بعيد القيامة طقسي وليس عقائدي
  • نائب محافظ القاهرة تتابع مع رؤساء الأحياء ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحي
  • نائب محافظ القاهرة تشيد بمبادرة «تقدر في 10 أيام» لطلاب الثانوية العامة
  • إدارة الأحمر تستقبل وفدا من النادي الأهلي الليبي للتهنئة بالفوز بدوري أبطال إفريقيا