يعتبر ميسي في نظر العديد أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق

اتهم اللاعب الإنجليزي السابق جوي بارتون، الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي، بحصوله على أفضلية طوال مسيرته، نتيجة علاج نقص هرمون النمو الذي عانى منه في صغره.

ويعتبر ميسي في نظر العديد أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق، وهو الذي فاز بجميع الألقاب الممكنة، ونال جائزة الكرة الذهبية المقدمة لأفضل لاعب في العالم 8 مرات.

ويعتبر بارتون، الذي لم يحقق نجاحا لافتا في مسيرته كلاعب، من الشخصيات الجدلية في كرة القدم الإنجليزية، ودائما ما يطلق تصريحات خارجة عن المألوف تثير الجدل.

اقرأ أيضاً : عامر شفيع يُناشد لإقامة مباراة اعتزال له - فيديو

ويعتقد بارتون، خلال حديثه عبر البودكاست الخاص به، أن ميسي استفاد من كونه "معدلا وراثيا"، بفضل العلاج الذي تلقاه في وقت مبكر من مسيرته الكروية.

وقال بارتون عن النجم الأرجنتيني: "هناك علامة استفهام كبيرة على اسم ميسي بالنسبة لي، لأنه تعاطى الستيرويد وكل ذلك في سن مبكرة لحل مشكلة نموه".

وأضاف: "لقد تم تعديل ميسي وراثيا في سن مبكرة، لذلك يجب أن تكون هناك علامة النجمة بجانب اسمه".

وتابع: "تم منحه هرمون النمو وجميع أنواع الأدوية لمساعدته على النمو. بقدر ما أعرف لم يفعل أي شخص آخر ذلك. لذلك، إذا كنت قد تركته ينمو بشكل طبيعي وتركته أمام العشاء المشوي - أو أي شيء آخر - فلن يكون بحالته الحالية ليقدم ما قدمه (خلال مسيرته) في نهاية المطاف".

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ليونيل ميسي ميسي كرة قدم الكرة الذهبية

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يستهدف ضم زميل ميسي

يسعى ريال مدريد لإبرام صفقة أرجنتينية لتعزيز خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية. ومنذ رحيل أنخيل دي ماريا في صيف 2014، لم يضم ريال مدريد أي لاعب أرجنتيني في صفوفه.

وبحسب شبكة “ESPN” الأرجنتينية، يستهدف ريال مدريد ضم كريستيان روميرو، مدافع توتنهام. وأوضحت الشبكة أن ريال مدريد تواصل بالفعل مع إدارة توتنهام للاستفسار عن الوضع الحالي للمدافع الأرجنتيني الذي يمتلك عقدًا حتى عام 2028، بشرط جزائي قيمته 60 مليون يورو.

يُذكر أن روميرو كان أحد العناصر الأساسية في منتخب الأرجنتين الذي توج بكأس العالم عام 2022 بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي.

من جانبه ينتظر ريال مدريد معرفة قرار قائده ناتشو، سواء بالتجديد أو الرحيل، من أجل التحرك لضم بديل له، والهدف الأول هو ليني يورو، المدافع الفرنسي البالغ من العمر 18 عاما والذي ينتهي عقده مع ليل في عام 2025.

ويتابع ريال مدريد يورو منذ فترة، لكنه لا يفضل دفع المبلغ الذي يطلبه النادي الفرنسي، وهو أكثر من 60 مليون يورو، بالإضافة إلى ذلك، فإن باريس سان جيرمان يريد ضمه أيضا بأي ثمن، وعرض 70 مليون يورو على ليل.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ميسي يكشف عن أفضل حارس مرمى في العالم
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • معدل التضخم الرئيسي في نيجيريا يصل لأعلى مستوى منذ عام 1996
  • من هو الهداف التاريخي لبطولة كأس أوروبا؟
  • ما هو الزواج الفندقي وحكمه؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • ريال مدريد يستهدف ضم زميل ميسي
  • أسرار النمو والنضارة.. كل ما تحتاجه لمعرفة احتياجات نباتاتك من الضوء والماء
  • مساعد وزيرة البيئة عن قطع أشجار المريلاند: تقليم دوري لزيادة الأفرع الخضراء
  • تأملات قرآنية
  • يتأهب للمشاركة السابعة في كوبا أميركا.. ميسي يرفع شعار الحفاظ على اللقب