أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته الكبيرة بنجاح حفله الذي أقيمت امس في العين السخنة، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشر عدة صور من الحفل، وعلق عليها قائلًا:" كانت حفلة فوق الروعة بجمهورها الجميل".

 

وكان الفنان تامر حسني، قد أعلن من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن أولى خطوات التحضير لفيلمه الجديد "ري ستارت" والذي يتعاون فيه للمرة الثانية مع هنا الزاهد وأيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، وكان أحدث المنضمين باسم سمرة.

فكرة مهرجان تامر حسني للمدارس

 

وحرص الفنان تامر حسني، مؤخرًا على ابتكار فكرة جديدة لخريجين المدارس وهى تجميعهم كل عام بما في ذلك 50 مدرسة لعمل مهرجان كبير نظرًا لارتفاع سعر تكلفة حفلاته، وبالفعل قدم حسني هذه الفكرة لأول مرة بمصر وحمل المهرجان عنوان “مهرجان  تامر حسني للمدارس.

 

آخر أعمال تامر حسني
 

يذكر أن أحدث أعمال  تامر حسني هي أغنية "30 حياة" التي طرحها احتفالًا بعيد الحب، والأغنية من إخراج  تامر حسني وكلمات تامر حسني ومؤمن راجح، ألحان مودي منير، توزيع كريم أسامة، إنتاج TH Production حسام حسني.

 

كلمات الأغنية 

 

إنتي الوحيدة اللي عارفه مفتاح قلبي فين وإنت اللي لو قربلي هم بتبعده بتحسي بيا في أي وقت بكون حزين طب ما إنت قلبي في عز زعله بتسعده 2x إنتي الحياه بالنسبه ليا واللي فيها مش عايزه أعيش لو ثواني مش هشوفك فيها خد مني عمري يارب كله وإديها وأنا لو هعيش ٣٠ حياه هفديك بيها 2x جنبِك أنا بقيت حد تاني أنا معرفوش وأنا حبيت كل حاجه أولها معاك بعلنها للعالم وإنتي بين إيديا إنك هدية ربنا يا حبيبتي ليا إنتي الحياه بالنسبه ليا واللي فيها مش عايزه أعيش لو ثواني مش هشوفك فيها خد مني عمري يارب كله وإديها وأنا لو هعيش ٣٠ حياه هفديك بيها 2x يا سر راحتي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان تامر حسني العين السخنة مهرجان تامر حسني للمدارس تامر حسني تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

مصطفى قمر: أحلم بتقديم فيلم استعراضي غنائي وتأثرت بمحمد فوزي ومايكل جاكسون

قال الفنان مصطفى قمر إن بداياته الفنية والهواية بدأت في مرحلة الثانوية ثم الجامعة حيث كان يصطحب الجيتار معه للجامعة وكان هذا حسب وصفه وقتها «بدعة».

وتحدث "قمر" خلال وجوده ضيفاً على برنامج "أجمد 7 الساعة 7” عبر إذاعة "نجوم إف إم" مع المذيعة جيهان عبدالله، إنه تأثر بعدة مدارس فنية بيين الشرقي والغربي لكن الغربي أكثر فتأثر بمدرسة الفنان محمد فوزي، كما قال إنه في الجانب الغربي تأثر بمدرستي إلفيس بريسلي ومايكل جاكسون.

وعن أبرز أغنيات مشواره الفني ذكر أغنيات مثل «سكة العاشقين، بسلم عليك، منايا، أصحاب ولا بيزنيس».

وعن غيابه عن تقديم ألبومات فنية كما كان في السابق قال إنه لا يحب أن يكون في حالة سباق طوال الوقت لكنه يحب أحيانًا أن يستريح ويشاهد فقط لكنه ينوي العودة مرة أخرى.

كما قال إنه مثله مثل كل أهل الإسكندرية قد تأثروا بالبيئة المحيطة وهي البحر، وأخذوا منها فيكونون مثله أحيانًا موجه عالٍ وأحيانًا أخرى هادئ.

وعن علاقته بأبنائه الثلاثة، تيّام وإياد وجودي، وقال إن ابنه «تيّام» يركز أكثر في التمثيل عن الموسيقى لكن ابنه إياد هو الأكثر انجذابًا للموسيقى ويمكنه العزف جيدًا.

وأوضح أن ابنه «تيّام» يركز في الالتحاق بورش تمثيلية لتطوير مستواه التمثيلي وأوضح أنه كان بين عدد من الممثلين في المراحل النهائي لفيلم «علاء الدين» قبل اختيار مينا مسعود في النهاية.

وقال إن أغنية «بنتي» التي قدمها، كانت مشاعره حقيقية وهو يغنيها لأنه كان كأنه يغنيها لابنته «جودي»، وقال: «كان إحساسي بيها كبير علشان حسيت إن بنتي هتمشي وتسيبني وكده، لأن البنت بتكون مرتبطة بباباها شوية أكتر».

كما حكى عن أول مشهد بينه وبين ابنه «تيّام» في فيلم «أولاد حريم كريم» الذي قدماه سويًا، وقال: «هو قال لي وقتها أنت مش عارف أنا إحساسي إيه دلوقت إني هكون بطل معاك في فيلم، وأنا حسيت ده في عينيه».

صناعة مصرية

وقال خلال اللقاء إنه يحضر لأغنية بعنوان «صناعة مصرية» وهي «عن البنت المصرية ممكن تكون بنوتة أو بنت حد بيحبها هي في الآخر صناعة مصرية، وفيه أغنية (وجع الفراق) هي سلو لكن هو مش عن الوجع، وفيه أغنية (فوق القمر) وأنا مجهز شوية أغاني جاية حلوة».

كما كشف الفنان مصطفى قمر عن تحقيق حلم قديم له من خلال مشروع سينمائي جديد يحضر له، حيث قال: «فيه مشروع سينمائي بس لسه مفيش تفاصيل لكنه فيلم غنائي استعراضي بشكل مختلف، وحاليا في مرحلة اكتمال النص، وده حلم قديم جدًا عندي ولو رجعتوا لكل لقاءاتي من وأنا في العشرينيات هتلاقيني بقول إن حلمي أقدم فيلم استعراضي غنائي».

مقالات مشابهة

  • مصطفى قمر: أحلم بتقديم فيلم استعراضي غنائي وتأثرت بمحمد فوزي ومايكل جاكسون
  • لفتة إنسانية من تامر حسني.. هذا ما فعله مع مدير “روتانا”
  • تامر حسني يتعرض لوعكة صحية وينقل للمستشفى «صور»
  • تامر عاشور يعلن عن موعد وتفاصيل حفله الجديد في الإسكندرية
  • أفضل فنان عربي وأفضل أغنية "هرمون السعادة"..تامر حسني مرشح لجائزتين فى murexdor
  • هاني شاكر يكشف عن موعد حفله المقبل بلبنان
  • تامر حسني يتكفل بعلاج المنتج سعيد إمام وسفره إلى فرنسا
  • تامر حسني يتكفل بعلاج المنتج سعيد إمام
  • تامر عاشور يكشف موعد حفله المقبل بالإسكندرية
  • بكاء أحمد ماهر يثير تعاطف الملايين| ما السر؟