اكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد تكثيف المراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية، بالتزامن مع قرب امتحانات نهاية العام الدراسي لافتا إلى أن مديرية التربية والتعليم تنفذ مراجعات نهائية بالاستعانة بنخبة من المعلمين والخبراء المختصين بكافة المواد الدراسية، للتخفيف عن أولياء الأمور والحد من الدروس الخصوصية.

من جانبه أكد المهندس سيد عبد العزيز مدير التربية والتعليم بالوادى الجديد أن هذه المراجعات تأتي في إطار الاهتمام بتوفير كافة سبل الدعم للطلاب ومواجهة الدروس الخصوصية، وتخفيف العبء عن أولياء الأمور، ولدعم الطلاب بشرح المناهج الدراسية، وإطلاعهم على مفاتيح المنهج الدراسى وأساليب الامتحانات، حيث تضم المراجعات التعليمية نخبة من المعلمين المتميزين وذوى الخبرات بالتخصصات المختلفة.

محافظ الوادي الجديد يقدم التهنئة للأقباط بكنيسة السيدة العذراء بالخارجة


 
ولفت وكيل التعليم بالمحافظة إلى جاهزية القاعات لاستقبال طلاب الثانوية العامة فى جميع الإدارات التعليمية وبث مباشر عبر شبكة الفيديو كونفرانس للوصول إلى المناطق النائية والبعيدة بأرجاء المحافظة، ودعا طلاب المحافظة بالشهادتين الثانوية العامة والإعدادية للمشاركة وتحقيق أكبر استفادة من المحاضرات والتدريب على الأسئلة والإجابات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استقبال طلاب الثانوية العامة الاهتمام الاعداد آتي اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط المناهج الدراسية خصوصية

إقرأ أيضاً:

رابط المراجعة النهائية في الاقتصاد والإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2024

يؤدي طلاب الثانوية العامة، غدا الأربعاء، امتحان مادتي الاقتصاد والإحصاء غير المضافتين للمجموع، وفي هذا الإطار تقدم مؤسسة «حياة كريمة» مراجعة الاقتصاد والإحصاء ضمن مبادرة «تقدر في 10 أيام».

المراجعة النهائية في الاقتصاد والإحصاء

ويمكن لطلاب الثانوية العامة متابعة المراجعة النهائية في الاقتصاد والإحصاء، من خلال الرابط التالي:

https://www.youtube.com/@hayakarima

وكذلك تطبيق «تعليمي».

المراجعات النهائية لامتحانات الثانوية العامة

ومن ناحية أخرى، تواصل وزارة التربية والتعليم المراجعات النهائية المجانية خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024، وستكون المراجعات النهائية متاحة طوال فترة الامتحانات في ثلاث مقار بكل إدارة تعليمية وذلك على مستوى محافظات الجمهورية.

وشهدت المراجعات النهائية لامتحانات الثانوية العامة، خلال الفترة الماضية إقبالا غير مسبوق من الطلاب، كونها تمثل خدمة تعليمية متميزة للطلاب، ويقدمها فرق من المعلمين المتميزين والمشهود لهم بالكفاءة للقيام بتدريس تلك المراجعات المجانية، بهدف تحقيق أقصى تحصيل دراسي للطلاب والتدريب على نماذج امتحانات نهاية العام.

مقالات مشابهة

  • وظيفتك مضمونة.. بدائل الثانوية العامة لطلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية (فيديو)
  • تطبيق مدرستنا بلس يطلق مراجعات ثانوية عامة مجانية بالتعاون مع «أورانج»
  • رابط المراجعة النهائية في الاقتصاد والإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2024
  • محافظ السويس يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • الثانوية العامة 2024.. لا شكاوى من الامتحانات في الوادي الجديد
  • محافظ الدقهلية يتفقد سير إمتحانات الشهادة الثانوية
  • مراجعة نهائية في الاقتصاد لطلاب الثانوية العامة 2024.. سؤال وجواب
  • محافظ الدقهلية يتفقد سير إمتحانات " الشهادة الثانوية " 2024
  • الثانوية العامة 2024.. هدوء وانتظام بلجان الامتحانات في الوادي الجديد
  • الثانوية العامة 2024.. عصا إلكترونية وشرطة نسائية مع بدء توافد طلاب الوادي الجديد