صحيفة الاتحاد:
2024-06-02@07:51:51 GMT

لوبتيجي مرشح لتدريب بايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

 
ميونيخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة لايبزج يقتل حلمه! «الساعد» يخذل ألكاراز!


ذكرت تقارير صحفية أن بايرن ميونيخ الألماني مهتم بالتعاقد مع المدرب الإسباني جولين لوبتيجي. وبحسب شبكة «سكاي» الألمانية، فإن لوبتيجي «57 عاماً» مرشح لتدريب النادي البافاري في نهاية الموسم، عقب رحيل المدرب الحالي توماس توخيل.
وتولى لوبتيجي تدريب وولفرهامبتون الإنجليزي، وفسخ عقده في أغسطس الماضي، قبل أيام من انطلاق موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، وسبق للوبتيجي تدريب منتخب إسبانيا وريال مدريد وإشبيلية.


كما أشارت صحيفة «بيلد» إلى أن البايرن يدرس إمكانية التعاقد مع لوبتيجي، مع وجود روجر شميت مدرب بنفيكا البرتغالي، ضمن قائمة المرشحين للمنصب.
وبعد فشل محاولات التعاقد مع رالف رانجنيك ويوليان ناجلسمان وتشابي ألونسو، مازال بايرن ميونيخ يبحث عن مدرب جديد لخلافة توخيل.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الألماني بايرن ميونيخ توماس توخيل لوبتيجي ريال مدريد إسبانيا إشبيلية

إقرأ أيضاً:

كومباني: تدريب بايرن ميونخ "ليس إنجازا" في حد ذاته

أكد البلجيكي فينسنت كومباني، المدير الفني الجديد لفريق بايرن ميونخ، أن الحصول على منصب المدير الفني للبطل التاريخي لبطولة الدوري الألماني "ليس إنجازا" في حد ذاته، مشيرا إلى أنه لا يريد أن يقتنع به قادة النادي ومشجعيه مسبقا.

كومباني: تدريب بايرن ميونخ "ليس إنجازا" في حد ذاته

وقال كومباني خلال تقديمه رسميا لوسائل الإعلام اليوم الخميس "الحصول على الوظيفة ليس إنجازا. الإنجاز هو النجاح في الوظيفة".

وأضاف "لا أريد أن يقتنع الجميع بي فقط مسبقا، ولكن أيضا بعملي على أرض الملعب خلال فترة وجودي هنا. أعرف مدى أهمية بايرن ميونخ. أنا فخور بالعمل معه، ولكن أيضا متحمس للغاية لوجودي هنا. بالنسبة لي، الموسم يمكن أن يبدأ على الفور".

ميدو يطالب مجلس إدارة الزمالك بالرد على بيان بيراميدز "لا أضمن حسام حسن" نجم الزمالك السابق يتحدث عن أزمة محمد صلاح في المنتخب

وأعلن بايرن تعيين كومباني مديرا فنيا جديدا له أمس الأربعاء، لينهي بحثه الطويل التي استمر عدة أشهر عن مدرب يخلف به توماس توخيل، الذي رحل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم المنقضي.

وصرح يان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لبايرن "لقد كانت لدينا عملية بحث طويلة لاتخاذ القرار. لكننا اتفقنا جميعا على أن فينسنت كومباني هو الرجل المناسب لهذا المنصب".

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف
  • برونو فرنانديز يحسم مستقبله مع اليونايتد بعد اهتمام بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فرنانديز من اليونايتد
  • كومباني يطالب بايرن ميونخ بالتعاقد مع ثنائي أرسنال
  • مورينيو يتصدر المرشحين لتدريب اتحاد جدة
  • كومباني: تدريب بايرن ميونخ "ليس إنجازا" في حد ذاته
  • أول تعليق من كومباني بعد توليه تدريب بايرن ميونيخ
  • بايرن ميونيخ يُغري برشلونة لإجراء صفقة تبادلية
  • تعيين البلجيكي فنسان كومباني مدربا جديدا لبارين ميونيخ
  • مدرب ليون ينافس مورينيو لتدريب الاتحاد السعودي في الموسم الجديد