صحيفة صدى:
2024-06-07@01:16:48 GMT

الأهلي يترقب عودة فيجا

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

الأهلي يترقب عودة فيجا

ماجد محمد

يجري لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم، السبت، تدريباتهم الاعتيادية على ملعب النادي بعد 24 ساعةَ راحةٍ، منحها لهم المدرب الألماني ماتياس يايسله عقب الفوز على ضمك 4ـ1، الخميس.

ويعمل الأهلي على الاستعداد لمواجهة ضيفه الهلال، الاثنين، في اللقاء المؤجَّل من الجولة الـ 28؛ حيث سيفرض المدرب على اللاعبين تدريباتٍ على حصتَين، لياقية وفنية.

ومن المنتظر أن يتابع يايسله الحالة الطبية للإسباني جابري فيجا، لاعب الفريق، من أجل تحديد إمكانية مشاركته في «الكلاسيكو» أمام الهلال من عدمها.

وكان فيجا «21 عامًا» قد تعرض لإصابة بتمزق في أربطة الكاحل خلال المواجهة التي خسرها فريقه «2ـ3» أمام الأخدود، ضمن الجولة الـ 20 من دوري روشن، بعد لعبة مشتركة مع عيد المولد، لاعب وسط النادي الجنوبي، غادر بعدها الملعب اضطراريًّا عند الدقيقة 36.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الدوري السعودي فيجا

إقرأ أيضاً:

رد فعل مفاجئ من كولر بعد عودة أفشة لتدريبات الأهلي الجماعية

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة محمد مجدي أفشة لتدريبات الفريق بعد استبعاده مؤخرًا بسبب تصريحاته ضد بعض لاعبي الفريق.

رد فعل مفاجئ من كولر بعد عودة أفشة للتدريبات

عقد كولر جلسة مع أفشة بحضور خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول، لتصفية الأجواء، خصوصًا مع اقتراب الفريق من مباريات حاسمة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

في هذه الجلسة، أكد كولر لأفشة وبيبو أن الأمر قد انتهى بالنسبة له، وأنه لن يقوم بتجميد اللاعب. وشدد على ضرورة التزام أفشة بالتدريبات وعدم الإدلاء بأي تصريحات من شأنها زعزعة استقرار الفريق.

رحيله من الأهلي ومصير عروض السعودية ومقارنة الجماهير.. 10 تصريحات نارية من مارسيل كولر لا تفوتك كولر عن جماهير الأهلي: لا يمكن مقارنة ما يحدث في مصر بأوروبا

كما أوضح كولر لأفشة أنه لا يفضل لاعبين على حساب آخرين، بل يشارك اللاعب الأكثر اجتهادًا وجاهزية من الناحيتين الفنية والبدنية.

من جهته، أكد خالد بيبو في تصريحات تليفزيونية أن جميع لاعبي الفريق الأول ممنوعون من الإدلاء بأي تصريحات إعلامية خلال الفترة المقبلة، بهدف فرض مزيد من الاستقرار على الفريق في ظل الاستعداد لخوض مباريات قوية وحاسمة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الليلة.. صدام قوي بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري السلة
  • رد فعل مفاجئ من كولر بعد عودة أفشة لتدريبات الأهلي الجماعية
  • "المدرب عايز مصلحته" بعد الأزمات.. 3 لاعبين أنصفوا حسام حسن
  • نابولي يعلن عن تعاقده مع المدرب أنطونيو كونتي
  • أنتونيو كونتي مدربا جديدا لنابولي الإيطالي
  • موعد عودة أفشة لتدريبات الأهلي عقب أزمة تصريحاته
  • محرز يرفض دعوة الاتحاد الجزائري
  • آندي روبرتسون متحمس لحقبة سلوت مع ليفربول
  • الهلال السعودي يحسم مصير الأجانب
  • عجمان يفاوض جوران وينتظر إيسايلا