الثورة نت|

شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة العقيد عبدالحميد أحمد الحوثي، والملازم ثاني عبدالله محمد الداعري، اللذين استشهدا وهم يؤدون واجبهم في معركة النفس الطويل.

وقد أقيم لجثماني الشهيدين مراسم تشييع رسمية حضرها محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي أبو حليقة، ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح، ومدير دائرة المساحة العسكرية العميد الركن أحمد الخيواني، ونائب مدير دائرة التقاعد العميد أحمد الحسيني ونائب مدير دائرة الاتصالات العميد أحمد الشامي وعدد من الشخصيات الاجتماعية وزملاء وأقارب الشهداء.

وجرت مراسم التشييع للشهيدين بعد الصلاة عليهما في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهما الثري كل في مسقط رأسه.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن صنعاء

إقرأ أيضاً:

ستنطلق مساء اليوم..إعلامية حزب الإصلاح تدعو نشطاء الصف الوطني المناهض لانقلاب المليشيات للتفاعل مع حملة للمطالبة بإطلاق المناضل" محمد قحطان"

 

دعت دائرة الإعلام والثقافة في التجمع اليمني للإصلاح، إلى التفاعل الكبير والواسع مع الحملة الإعلامية التي ستنطلق مساء اليوم الأحد، للمطالبة بإطلاق المناضل والقائد الوطني الأستاذ محمد قحطان.
 
وجددت الدائرة -في بلاغ صحفي- التأكيد على أن المسئولية الأخلاقية والقانونية للأمم المتحدة وممثليها في اليمن، لفرض تنفيذ القرار 2216 الذي يلزم المليشيا الحوثي بإطلاق سراح قحطان.
 
وطالبت إعلامية الإصلاح رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة الشرعية، أن تكون قضية قحطان أولوية، مشددة على ضرورة التمسك بمبدأ (الكل مقابل الكل) الذي التزمت به المليشيا ثم تنصلت عنه.


 
وأهابت إعلامية الاصلاح بكل نشطاء الصف الوطني المناهض لانقلاب مليشيا الحوثي، المشاركة الواسعة بالحملة وإيصال رسالتها الوطنية والإنسانية تحت هاشتاق: #قحطان_مفتاح_السلام، والتي تنطلق مساء اليوم الأحد 19 مايو 2024م الساعة 7 مساء.
 
نص البلاغ:
 
تدعو دائرة الاعلام والثقافة في التجمع اليمني للإصلاح إلى التفاعل الكبير والواسع مع الحملة الإعلامية للمطالبة بإطلاق المناضل والقائد الوطني الأستاذ محمد قحطان.
 
وتجدد دائرة الإعلام بالإصلاح التأكيد على أن المسئولية الأخلاقية والقانونية للأمم المتحدة وممثليها في اليمن، تفرض عليهم تنفيذ القرار 2216 الذي يلزم المليشيا الحوثي بإطلاق سراح قحطان.
 
كما تدعو الدائرة رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة الشرعية، أن تكون قضية قحطان أولوية، والتمسك بمبدأ (الكل مقابل الكل) الذي التزمت به المليشيا ثم تنصلت عنه.
 
وتهيب الدائرة بكل نشطاء الصف الوطني المناهض لإنقلاب مليشيا الحوثيين، المشاركة الواسعة بالحملة وإيصال رسالتها الوطنية والإنسانية تحت هاشتاق:
 
#قحطان_مفتاح_السلام والتي تنطلق مساء اليوم الأحد 19 مايو 2024م الساعة 7 مساء.
 
دائرة الاعلام والثقافة بالتجمع اليمني للإصلاح
 
الأحد 19 مايو 2024
 

مقالات مشابهة

  • الماجستير في العلوم العسكرية للعميد الركن السقلدي من كلية القيادة والأركان المصرية
  • وزير الدفاع: استمرار تدفق الأسلحة والخبراء الإيرانيين ولا يمكن التعويل على الحوثيين للوصول للسلام
  • ستنطلق مساء اليوم..إعلامية حزب الإصلاح تدعو نشطاء الصف الوطني المناهض لانقلاب المليشيات للتفاعل مع حملة للمطالبة بإطلاق المناضل" محمد قحطان"
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة والأمن بصنعاء
  • اللواء خالد شائع يتحدث في ثلوثية الحميد عن أبها الأنسان والمكان
  • دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي تعتمد نظام التظلمات والشكاوى في الدوائر العسكرية بدبي
  • الذكرى التاسعة لرحيل معالي اللواء الركن فهد جرادات وزير المالية الأسبق وأول قائد للجيش الشعبي
  • «الأوقاف»: إطلاق مسابقة الركن الخامس بالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم غدا
  • البرلماني المعارض أحمد سيف حاشد يتلقى دعماً مالياً من الحوثي للعلاج في الخارج
  • مصرع مشرف حوثي برصاص نجل القيادي مبارك المشن بصنعاء