أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

كتبت يومية "ماركا" الرياضية الإسبانية، اليوم الجمعة، أن الدولي المغربي أيوب الكعبي، أثبت نفسه باعتباره "الميزة الرئيسية" للنتائج الجيدة التي حققها فريق أولمبياكوس اليوناني في الدوري الأوروبي.

وأضافت اليومية المتخصصة أن "أيوب الكعبي (الذي رأى النور بالدار البيضاء عام 1993) لعب دورا رئيسيا في جميع مباريات أولمبياكوس.

وتوج الدولي المغربي مستواه الرائع بتسجيله ثلاثية في مرمى أستون فيلا (2-4) مساء الخميس، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي".

وبفضل هذه الثلاثية، أصبح الكعبي هداف المسابقة برصيد ثمانية أهداف وأول مغربي يسجل ثلاثية في نصف نهائي مسابقة أوروبية، حسب ما أوردت الصحيفة الإسبانية.

وسجل الدولي المغربي، منذ بداية الموسم، ما مجموعه 30 هدفا في 45 مباراة، حسبما ذكرت "ماركا"، موضحة أن الكعبي يتصدر أيضا قائمة هدافي الدوري الممتاز برصيد 15 هدفا، بفارق هدف واحد عن الإسباني لورين مورون.

وختمت (ماركا) بالقول "على الرغم من كل هذه الأرقام القياسية، الكعبي لا ينوي التوقف عند هذا الحد. إنه يريد المزيد".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

لافتات مثيرة بإحدى المدن الإسبانية تأمر السياح البريطانيين بارتداء ملابسهم!

أخبارنا المغربية - محمد أسليم

تفاجأ زوار مدينة "مالقة" الإسبانية بوجود لوحات إعلانية جديدة بلغات متعددة، تتوجه للسياح البريطانيين على وجه التحديد، تنبههم بشأن عدد من السلوكيات الواجب الالتزام بها خلال إقامتهم في المدينة. إحدى هذه اللوحات، المنشورة من طرف مجلس السياحة المحلي بالمدينة، تحث السياح البريطانيين خصوصًا على عدم خلع ملابسهم والتصرف بشكلٍ لائق. وقد كُتبت إحدى اللوحات بلغة إنجليزية بارزة، وبشكل أصغر بلغات أخرى: "ارتدِ ملابسك بشكلٍ كامل"، وتابعت: "سواءً في الشارع أو في الأماكن العامة، ارتدِ ملابس علوية دائمًا احترامًا وحفاظًا على النظافة".

مدينة "مالقة"، الواقعة في إقليم الأندلس، معروفة بشعبيتها لدى السياح الإنجليز منذ سبعينيات القرن الماضي، حيث يزورونها بكثافة خلال العطل، نظرًا لتوفر رحلات جوية منخفضة التكلفة من المطارات في جميع أنحاء المملكة المتحدة إلى مطار المدينة أو الإقليم، حيث يستمتعون بجمال ساحل "كوستا ديل سول".

جدير بالذكر أن تصرفات بعض السياح باتت تزعج سكان المدينة بشكلٍ متزايد، لدرجة خروجهم في مظاهرات احتجاجية الصيف الماضي، تندد بالكثافة السياحية وأعمال البناء المنتشرة، إلى جانب الارتفاع المتواصل لتكلفة السكن في المدينة السياحية مقارنةً بمدن إسبانية أخرى.

مقالات مشابهة

  • زي النهارده.. عقد قمة ثلاثية مصرية سعودية سورية في الدمام
  • لافتات مثيرة بإحدى المدن الإسبانية تأمر السياح البريطانيين بارتداء ملابسهم!
  • لوحات المزروعي.. تتغنى بتاريخ الإمارات
  • «أبيض الشباب» يكسب لبنان بـ «ثلاثية» في تصفيات آسيا
  • المشاط تلتي وزيرة التعاون الدولي الإسبانية
  • عاجل.. وصول درع الدوري المصري استاد القاهرة الدولي
  • المشاط تبحث مع وزيرة التعاون الدولي الإسبانية الملفات المشتركة
  • هاني لاشين: عمر الشريف تقاضى 3 آلاف جنيه فقط عن مشاركته في فيلم أيوب
  • وزير الدولة لشؤون الدفاع يبحث التعاون مع نظيرته الإسبانية
  • ثلاثية القدس لعارف الحسيني: الخلاص والاستخلاص