صحيفة صدى:
2024-06-12@04:40:52 GMT

العثور على جثة المفقود الثاني في وادي ترج

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

العثور على جثة المفقود الثاني في وادي ترج

أبها

عثر أحد المواطنين اليوم على جثة المفقود الثاني في سيول وادي ترج جنوب غرب بيشة.

وكانت الفرق التطوعية والمواطنين قد أطلقوا البحث عن شقيقين مفقودين ويبلغ عمرهما 17 و18 عاما جراء السيول.

تم العثور على الجثة الأولى أمس قرب مزلقان المجمعة، والجثة الأخرى اليوم في المهامل التابعة لمركز الصور.

يذكر أن وادي ترج اجتاحت قرية الغفرات التي تسكنها أسرة الغريقين وسط مطالبات بإنشاء جسر على الوادي حماية للأرواح والممتلكات.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بيشة مفقودون

إقرأ أيضاً:

الحارثي يسعى للصعود على منصة التتويج في سباق "لومان" الفرنسي

 

مسقط- الرؤية

 يشارك البطل العماني أحمد الحارثي في منافسات الجولة الرابعة لبطولة العالم للتحمل في سباق لومان العالمي لمدة 24 ساعة متوالية، على متن سيارة بي ام دبليو (ام 4) جي تي 3، إذ سيكون عليه بذل جهد مضاعف حتى يصل إلى منصة التتويج.

وحصل الحارثي على المركز الثاني في الفئة في سباق العام الماضي والذي وقف من خلاله على منصة التتويج، ويأمل أن يعيد هذا الإنجاز مع زميليه بالفريق الإيطالي العالمي فالنتينو روسي والبلجيكي مكسيم مارتن.

ويعتبر سباق لومان الفرنسي أضخم وأشهر سباقات السيارات في العالم، حيث ستحتضن الحلبة ما يقارب 60 سيارة مختلفة الطرازات منها 23 سيارة في فئة جي تي 3 التي يتنافس فيها الحارثي مع زميليه روسي ومارتن.

وأكد الفريق الثلاثي بذل المزيد من الجهد لإحراز مركز مميز في الترتيب العام للبطولة، خصوصا وأن الفريق يحتل المركز الرابع برصيد 36 نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث وكذلك عن صاحب المركز الثاني الذين يتعادلان في النقاط إلى ما قبل هذه الجولة.

وكان الحارثي- المدعوم من وزارة الثقافة والرياضة والشباب وأوكيو وعمانتل وبي ام دبليو عمان- حقق المركز الرابع في السباق الأول لهذه البطولة التي جرت على حلبة لوسيل القطرية، فيما سجل الفريق أفضل نتائجه بعدما حل في المركز الثاني في الجولة الثانية للبطولة على أرضية حلبة إيمولا الإيطالية، قبل أن يخرج من سباق سبا فرنكوشامب في الجولة الثالثة للبطولة بسبب تعرض سيارة الفريق لحادث أثناء السباق.

وقال أحمد الحارثي: "المشاركة في مثل هذه السباقات العالمية ممتع جدا ويمثل فخر لي شخصيا لتمثيل السلطنة، وأنا متفائل دائما على أرضية هذه الحلبة، وتجربتنا العام الماضي كانت مفخرة لنا عندما حققنا المركز الثاني في الفئة، حيث كانت لحظة تاريخية بالنسب لي أن أكون على منصة التتويج في بطولة عالمية".

وأضاف: "قمنا بإجراء التجارب التي تسبق انطلاق السباق الرسمي، حيث جرت هذه التجارب الأولية يوم الأحد وكانت جيدة بالنسبة لفريقنا، وعمل الفريق الفني على عنصر الانسجام ودراسة كل مكنونات الحلبة وعناصر التفوق لدينا، وكان من المهم التعود على مثل هذه الأجواء الخاصة بسباقات الـ24 ساعة متوالية وأنا أتشوق للدخول في أجواء السباق من الآن".

وتبدا فعاليات هذه الجولة من البطولة بإقامة التجارب الحرة المفتوحة يوم الأربعاء 12 يونيو وتقام التأهيلات الأولية في نفس اليوم، كما تستكمل التجارب في اليوم الثاني على فترتين، على أن تقام في نفس اليوم تأهيلات هايبر بول لتحديد أماكن انطلاق الفرق في السباق الرسمي، على أن ينطلق السباق الرسمي يوم السبت 15 يونيو في تمام الساعة الرابعة مساء وينتهي السباق في اليوم التالي بنفس التوقيت.

مقالات مشابهة

  • مسؤولة في "الأونروا": اليوم الثاني في تطبيق الهدنة بغزة قد يوازي بصعوبته الحرب الجارية
  • العاهل الأردني: لا يمكن الانتظار شهورا لحشد الموارد اللازمة لدعم غزة
  • العثور على حطام طائرة نائب الرئيس مالاوي
  • يورو 2024.. كيفين دي بروين يبحث عن الكنز المفقود مع بلجيكا
  • عاجل - لايـف الآن وادي النطرون.. اعرف حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم
  • الحارثي يسعى للصعود على منصة التتويج في سباق "لومان" الفرنسي
  • «الثاني عشر» يستأنفون اليوم امتحانات نهاية العام بالفيزياء
  • اختطفته عصابة ورمته غارقاً بالرصاص.. العثور على راعي الأغنام المفقود
  • البابا تواضروس الثاني يزور دير "الأنبا أور"
  • فيديو: بعد اختفائه لعدة ايام.. العثور على جثة الطبيب والمذيع البريطاني مايكل موزلي في اليونان