بوابة الوفد:
2024-06-11@23:29:12 GMT

مصرع شخص من ذوي الهمم غرقا في أسوان

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

لقى شخص من ذوي الهمم مصرعه غرقًا، مساء اليوم السبت، إثر سقوطه فى مياه نهر النيل عن طريق الخطأ، وذلك بقرية الفقراء بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وتوجهت سيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وترجع التفاصيل عندما تلقى مركز شرطة إدفو شمال محافظة أسوان إخطارًا يفيد بسقوط شخص من ذوي الهمم فى مياه نهر النيل عن طريق الخطأ بقرية الفقراء التابعة لدائرة المركز، ما أدى إلى لفظ أنفاسه الأخيرة مباشرة.


وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته والتحرى حول اسباب الواقعة، وتبين أنه أثناء مروره سقط عن طريق الخطأ،فى مياه النيل و نظرًا لعدم قدرته على السباحة لفظ أنفاسه الأخيرة مباشرة.


واستقبلت مشرحة إدفو العمومية جثة شخص من ذوى الهمم لفظ أنفاسه الاخيرة غرقًا بعد سقوطه فى مياة نهر النيل عن طريق الخطأ.


وكشف مفتش الصحة على الجثة تبين أنها لشخص يدعى "ياسر مصطفى أحمد محمد"، يبلغ من العمر 36 عامًا، مقيم بقرية الفقراء التابعة لدائرة مركز إدفو شمال محافظة أسوان.

وتبين بالكشف الطبي أنه لا يوجد أى إصابات بجميع أجزاء الجسم، ولديه إعاقة حركية بالذراعين واليدين والساقين والقدمين منذ الولادة.


وتبين أيضًا ان سبب الوفاة اسفكسيا الغرق ما أدى إلى توقف  الدورة التنفسية وهبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف القلب، ولا توجد أي شبه جنائية بالواقعة.


ومازالت الجثة تحت جهات التحقيق لاستخراج تصريح الدفن وتسليمه إلى أهله وذويه بعد قرار النيابة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها واتخاذ اللازم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرعه غرق ا مساء اليوم السبت بأسوان عن طریق الخطأ شخص من

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 سنة لعاطل أصاب شخصا بعاهة مستديمة عن طريق الخطأ بشبرا الخيمة

عاقبت  محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية،  بالسجن المشدد لمدة 15 سنة، لعاطل، والزمته بسداد مبلغ 100 ألف وواحد جنيه للمدعي بالحق المدني، لاتهامه بحيازة سلاح ناري وذخائر، وتسبب خطأ في إصابة شخص بعيار ناري وأحدث له عاهة مستديمة، بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

المشدد  15 سنة لعاطل لاتهامه بحيازة وتسبب خطأ في إصابة شخص بشبرا الخيمة 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 12345 لسنة 2023 جنايات أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 4175 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهم "شادي ع ع"، 23 سنة، عاطل، مقيم بيجام دائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، لأنه في يوم 11 / 6 / 2023، بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أحرز بغير ترخيص سلاح ناري غير مششخن فرد خرطوش" على النحو المبين بالأوراق.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أحرز بغير ترخيص ذخائر مما تستخدم على الأسلحة النارية أنفة البيان على النحو المبين بالأوراق، كما تسبب خطأ في إصابة المجني عليه حسام عبد الرحمن سليمان عمر، وكان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين واللوائح والأنظمة، بأن أطلق عدة أعيرة نارية بالهواء من السلاح الناري محل الاتهام الأول فاستقر إحداها بجسد المجني عليه، لحياده عن هدفه فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي والتي نشأت لديه جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها على النحو المبين بالأوراق، كما أطلق أعيرة نارية داخل المدن على النحو المبين بالأوراق.

القصة الكاملة  في واقعة وفاة محامية بسكتة قلبية بحمام سباحة ببنها

كما كشفت التحريات على واقعة وفاة المحامية إيمان شديد الجندي، إثر تعرضها لسكته قلبية عقب وجودها في حمام سباحة ببطا في بنها بمحافظة القليوبية،ان المتوفاة  كانت تتمرن برايفت داخل حمام سباحة مغطى لأنه خاص بالسيدات، وعقب إنهاء التمرين قامت المدربة بإخراجها. 
بعد ذلك فوجئ الموجودين أنها ذهبت للحمام بمفردها وكانت تغرق، على الفور تم انقاذها من قبل المنقذة الموجودة وعمل الإسعافات الأولية لها ونقلها للمستشفى وإفاقتها، وعقب ذلك توفيت بعد مرور ربع ساعة من خروجها من حمام السباحة.
ونوّه إلى أن سبب الوفاة هو هبوط حاد في الدورة الدموية وسكته قلبية، مشيرا أيضا إلى أن تلك حمام السباحة مستأجر. 

وفي وقت سابق ، شيع أهالي قرية بطا التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، جثمان المحامية إيمان شديد الجندي، والتي توفيت إثر تعرضها لهبوط حاد وسكتة قلبية، عقب تمرينها داخل حمام سباحة بقرية بطا التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية. 

حيث خرج الجثمان من مسجد التوحيد ببطا لمقابر الأسرة وسط دعوات الجميع لها بالرحمة والمغفرة ولذويها بالصبر والسلوان.
وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوفاة محامية داخل حمام سباحة بعد إصابتها بسكتة قلبية، إثر تعرضها للإغماء داخل أحد حمامات السباحة بمدينة بنها.
على الفور، انتقل رجال الأمن لمحل الواقعة، وبالفحص تبين إصابة محامية بسكتة قلبية خلال ممارستها للسباحة داخل أحد حمامات السباحة، وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى بنها العام تحت تصرف الأجهزة المختصة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات، وجرى التصريح بدفن الجثة، وطلب تقرير انتهاء أعمال الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة واستدعاء المسؤول عن الحمام وأسرة المحامية لسؤالهم. 

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل غرقًا في بحر سنتريس بالمنوفية
  • مصرع طفل غرقا في بحر سنتريس بالمنوفية
  • المشدد 15 سنة لعاطل أصاب شخصا بعاهة مستديمة عن طريق الخطأ بشبرا الخيمة
  • مصرع طالبين غرقا فى مياه ترعة بقنا
  • لعدم اجادته السباحة.. مصرع شاب غرقًا بمياه النيل في العياط
  • دفن جثة شاب لقى مصرعه غرقا في مياه نهر النيل بالعياط
  • مصرع شاب غرقا في نهر النيل بقرية المساندة العياط
  • إحالة 3 أشخاص للمحاكمة لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار
  • «النقل»: خطة لإنشاء 4 محاور تنموية جديدة بمحافظة أسوان
  • وزير النقل يتابع جاهزية محور بديل خزان أسوان للافتتاح خلال الفترة المقبلة