أثنى الإعلامي أحمد موسى على الجهود الجبارة التي يقوم بها اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في خدمة محافظة سيناء على مدار الساعة.

أحمد موسى يهنئ البابا تواضروس والأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد (فيديو) محمد موسى يفجر مفاجأة في اتهام أزهري لـ ميار الببلاوي بالزنا جهود محافظ جنوب سيناء

وفي برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، وصف موسى اللواء خالد فودة بأنه رجل محترم لا يدخر جهدًا، ويعمل بجدية مستمرة، مؤكدًا أنه يقوم بجولات ميدانية مستمرة في مختلف مناطق المحافظة، بما في ذلك طابا وغيرها.

كما أثنى موسى على النشاطات الواسعة التي يقوم بها اللواء خالد فودة، مشيدًا بتميزه كأحد المحافظين المتميزين جدًا، ومهنئًا إياه على حصوله على درجة الدكتوراه، ومتمنيًا له دوام التوفيق.

وأيضا، أثنى موسى على زيارة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لمشروع "واحة تجلي" للزيوت العطرية والأعشاب في منطقة رأس كيندي بمدينة شرم الشيخ، مؤكدًا جمالية مدينة شرم الشيخ ونظافتها ومكانتها المرموقة على مستوى العالم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنوب سيناء مجلس الوزراء شرم الشيخ أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى مدينة شرم الشيخ رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى خالد فودة محافظ جنوب سيناء

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: المخابرات الأمريكية تحرك الإعلام الأمريكي لترويج شائعات كاذبة للضغط على مصر (فيديو)

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن مصر تملك خبرة كبيرة في ملف المفاوضات وتحقيق السلام، كما أن مصر لم تعرقل أو تغير أي بنود لأي مفاوضات للتوصل إلى الهدنة في غزة، عكس ما تم نشره في شبكة «سي إن إن» الأمريكية.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن مصر حتى شهر أبريل الماضي أدخلت أكثر من 80% من إجمالي المساعدات، وهناك أكثر من 400 شاحنة أمام المعبر لم يتم إدخالها بسبب غلق المعبر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي ناحية الجانب الفلسطيني.

وأضاف أحمد موسى، مساء اليوم الأربعاء، أن الإخوان الإرهابين متحالفين مع الصهاينة ضد مصر، مردفًا: «كل يوم نثبت وجهة نظرنا أن الإخوان الإرهابيين ضد مصر، المخابرات الأمريكية تحرك الإعلام الأمريكي لترويج الشائعات ضد مصر، دول شغالين بسكريبت ثابت من أجل الضغط على مصر».

وأكمل أحمد موسى: «وهو في حد كان قاعد وقت المفاوضات وطلع أدلى بتصريحات، مصر لم تغير أي بنود ولم تعرقل أي مفاوضات بشأن وقف إطلاق النار في غزة، دول شغالين ضد مصر وكلها معلومات مضللة».

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن مصر لن ترضخ لأي ضغوط أو ابتزاز من أمريكا أو غيرها، مؤكدًا أن سيناء لن تكون إلا سيناء مصرية.

وواصل قائلًا: «سلاح المهندسين بالجيش المصري طهر أكثر من 109 آلاف فدان من الألغام في سيناء»، مردفًا: «عايزين سيناء من أول طابا لحد رفح نملاها بشر ونعمرها ونبنيها، كما أن هناك 3 مناطق لوجستية يتم تدشينها حاليا».

وأوضح أحمد موسى، أنه لن يجبرنا أحد على فعل شيء لا نريده، والجيش المصري على أهب الاستعداد ويملك العديد من الإمكانيات وبرا وبحرا وجوا، لدينا معاهدة سلام منذ 45 عاما كان خلفها الجيش المصري، ولكن الجيش المصري جاهز للتعامل مع أي محاولة لتهديد أمننا القومي.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يكرم رئيس مدينة رأس سدر تقديرا لجهوده المتميزة
  • تكريم نائبة محافظ جنوب سيناء تقديراً لجهودها المتميزة بالمحافظة
  • أحمد موسى: المخابرات الأمريكية تحرك إعلامها لترويج شائعات كاذبة للضغط على مصر - فيديو
  • أحمد موسى: المخابرات الأمريكية تحرك الإعلام الأمريكي لترويج شائعات كاذبة للضغط على مصر (فيديو)
  • محافظ جنوب سيناء يكرم نائبة المحافظ ورئيس مدينة رأس سدر
  • "فودة" ورئيس موانئ البحر الأحمر يناقشان أعمال التطوير بموانئ جنوب سيناء
  • محافظ جنوب سيناء ورئيس هيئة موانئ البحر الأحمر يناقشان أعمال التطوير بموانئ جنوب سيناء
  • محافظ جنوب سيناء يوجه بتطوير المسرح المكشوف برأس سدر
  • محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال رفع كفاءة ميدان وأيقونة السلام
  • بعد زيارة فرنسا.. أحمد موسى: مقصرين في حق بلدنا (فيديو)