صحيفة البلاد:
2024-05-18@11:12:30 GMT

تركي بن سلمان والحضور اللافت

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

تركي بن سلمان والحضور اللافت

حقيقة.. كان مساء الأربعاء في مباراة النصر والخليج مُختلف اللون والطعم، وحتى بالروعة والجمال؛ حيث كانت الأجواء فيها من الجمال الشيء الكثير، ناهيك عن الأمطار ولطافة الجو.
فحينما يجتمع المساء بمطر وسكون مع مباراة مميزة وحافلة بالندية والإثارة، ويجتمع بها الفرح الذي يسعُ الكون فرحًا للعاشقين والمحبين، ويزداد فوق الجمال جمالًا آخر، وهو رؤية الأمير الإنسان الشاعر، صاحب السمو الملكي الأمير ⁧‫تركي بن سلمان‬⁩، وحضوره الفخم إلى ملعب الأول بارك، وحضوره للمباراة حال العاشقين، لسموه يقولون: افتقاد شخص في بعض الأحيان يجعل العالم يبدو خاليًا، ‏لكن في تلك الليلة، كان المساء كله حياة وجمالًا؛ ‏برؤييته في ⁧‫الأول بارك‬⁩، وإطلالة سموه.


نعم لا شيء أجمل ولا أروع ولا أفضل من ذلك الوجه الباسم، حتى وان طال بعده، لكن تبقى رؤيته تبث وتبعث السعادة في قلوب مُحبيه؛ حيث قال له كل مُحب: مساء السعادة. وما لفت نظري محبة الجميع لسموه، حيث الكل يريد رؤيته والتصوير معه والسلام عليه.
وقداعتبرته معشوق الجماهير، ولِمَ لا يكون له هذا الحضور، وهو نجل سلمان وأخ الملهم محبوب الشعب سيدي ولي العهد، ناهيك عن الأسلوب وطريقة الحديث والتواضع الذي يميز به، والرزانة والهدوء، الذي قلما نراه في غيره.
بالإضافة إلى العطاء ومساعدة الجميع، حيث يقدم سموه نموذجًا فريدًا يفوق الوصف، ويجعل الجميع يحتذي به، حيث الاستجابة السريعة للاحتياجات، خصوصا المحتاج، من دون تمييز، أو تحديد للبعض، وحقيقة هذا ديدن بلادنا وحكامنا- ليس فقط على المستوى المحلي- بل على المستوى الدولي، العطاء والاستجابات متواصلة، ولا أحد ينسى مساعدتك الخيرية، وبالفعل هذا ديدن حكومتنا في أفعالها وأقوالها، رأيتك فرأيت النبل والاحترام والتميز والتواضع ورحابة الصدر، وكذلك رجاحة العقل والاتزان ووزن الكلام قبل التحدث، ولباقة جمعت الجمال بكل معانيه، لله درك يا نجل سلمان. وهنا أقول: تركي بن سلمان‬⁩؛ حينما تشرق شمس النصر بالرموز على مدى السنين، سيكون العلو، وها أنت يا سمو الأمير تُمثل قلبًا في مجموعة قلوب، وعقدًا فريدًا من نوعه فيه من العشق والروح، وحضورك كان مزهوًا بشاب عاشق لكيان، وكأنك تقول: إذا سألتني متى أتوقّف عن المحبة، فتكن إجابتك: اسأل قلبي متى يتوقّف عن النبض. نعم هذا هو المحب المخلص. ختامًا، أحب أن أهني سموه على هذه المكانة والمحبة في تفوس الجميع، فدمت عزًا وفخرًا.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

ولي العهد السعودي يدعو إلى حل النزاعات في منطقة الشرق الأوسط بالطرق السلمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعا ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم /الخميس/ إلى ضرورة حل جميع النزاعات في منطقة الشرق الأوسط بالطرق السلمية. 
وأكد الأمير محمد بن سلمان، في كلمته خلال افتتاح أعمال الدورة الـ33 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة بالعاصمة البحرينية المنامة، على ضرورة إيجاد حل عادل لإقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية..قائلا: "إن بلاده أولت خلال فترة رئاستها للقمة العربية الـ32 اهتماما بالغا بالقضايا العربية وتطوير العمل العربي المشترك".
 

مقالات مشابهة

  • الزيارة الأولى منذ خمس سنوات.. محمد بن سلمان يتوجه قريبا إلى دولة آسيوية
  • في زيارة أولى له منذ 5 سنوات.. اليابان محطة “ولي العهد” القادمة
  • الأمير تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد
  • في مشهد أخوي .. ولي العهد يقبل خشم ملك البحرين .. فيديو
  • الأمير سلطان بن سلمان يمازح طفل: تبي طيارة ولا صاروخ ولا فيراري؟ .. فيديو
  • ولي العهد السعودي يدعو إلى حل النزاعات في منطقة الشرق الأوسط بالطرق السلمية
  • ولي العهد يصل إلى البحرين لترؤس وفد المملكة في القمة العربية .. فيديو
  • الديوان الملكي: بناء على توجيه خادم الحرمين الشريفين .. ولي العهد غادر لترؤس وفد المملكة المشارك في اجتماع الدورة العادية الـ33 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة الذي سيعقد في البحرين
  • الأمير سلطان بن سلمان يدشن برج "عملاء" بنده" في مكة المكرمة
  • طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج