ولادة بدون حمل .. هكذا انتشرت إحدى لافتات الدعاية علي طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي في مدينة بركة السبع في محافظة المنوفية وأثارت الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت القصة بانتشار صورة اللافته “ ولادة بدون حمل ” لأحد أطباء النساء والتوليد بمدينة بركة السبع في محافظة المنوفية، وأثارت موجة من السخرية والانتقاد والاشادة بالتسويق وأراء مختلفة حول اللافتة.

تلسكوب 60 .. مشروع تخرج قسم الصحافة في إعلام المنوفية رضيعة في المنوفية يصيبها «ضمور العضلات الشوكي» وأسرتها تستغيث لعلاجها

“ ولادة سهلة بدون حمل صعب” هكذا كانت حقيقة اللافتة والتي جاءت فيها بعض الكلمات بخط صغير لتثير انتباه المارة ليس فقط في مدينة بركة السبع فقط ولكن علي طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي حيث تظهر اللافتة واضحة في المرور.

وقال شريف حلاوة، صاحب فكرة اللافتة، أنه يعمل في مجال التسويق والدعاية منذ عام 2005 واللافته ليست الأولي التي تثير انتباه المواطنين فقد سبق بعمل لافتات لأطباء أسنان أثارت انتباه الكثيرين.

وأضاف أن اللافتة منذ 5 أشهر ولكنها أثارت الضجة بعد انتشارها علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث قام أحد المواطنين بتصويرها ونشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي فاثارت ضجة كبيرة بين الانتقاد والاشادة.

وتابع، أن الطبيب وافق علي الفكرة بعد طرحها عليه لتكون مختلفة عن كافة الاعلانات السابقة وتلقي العديد من الاتصالات حيث ظن البعض أنها طريقة جديدة كاطفال الانابيب والحقن المجهري.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإسكندرية الزراعي التواصل الاجتماعي القاهرة الإسكندرية الزراعي بركة السبع النساء والتوليد طريق القاهرة الاسكندرية الزراعي ولادة بدون حمل بدون حمل

إقرأ أيضاً:

حملة رقمية تسعى إلى منع الفنان سعد لمجرد من المشاركة في مهرجان موازين

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة رقمية ضد حضور النجم المغربي سعد لمجرد للنسخة الـ19 من مهرجان موازين، بمجرد الترويج لأنباء تفيد أن الأخير سيحيي حفله ضمن فعاليات المهرجان المقرر تنظيمه خلال الفترة الممتدة بين 21 و 29 من شهر يونيو المقبل.

وانتشرت عريضة على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان « لا لحفلات سعد لمجرد في المغرب »، تدعوا  إلى منع إقامة لمجرد من إحياء أي حفل من حفلاته الفنية داخل التراب الوطني إلى حين الانتهاء من المحاكمة التي ما زال خاضعاً لها بتهمة الاغتصاب.

وأوضحت العريضة أن مكانة المشاهير لا يجب أن تشكل نوعاً من الحماية من العدالة بالنسبة لهم، حيث جاء فيها « لا يزال سعد لمجرد يحظى بشعبية كبيرة ودعم الفنانين المغاربة رغم الاتهامات المتكررة والخطيرة، ولا يزال مسموحاً له بإقامة حفلات موسيقية وهو ما يعد إهانة للضحايا ويقلل من خطورة الجريمة ويشجع ثقافة الاغتصاب.

وأضاف أصحاب العريضة: « كيف نسجن مغنيي الراب بسبب كلماتهم ونسمح لسعد لمجرد المتهم بارتكاب جرائم اغتصاب بالغناء في المهرجانات المغربية »، إشارة إلى صاحبي أغنية « شر كبي أتاي ».

وتحدث سعد لمجرد في آخر ندوة صحفية عقدها بالمغرب  عن رغبته في أن يعود للحفلات في بلده المغرب، ورغبته في المشاركة في مهرجان وطني خاصة مهرجان موازين واصفاً إياه بأنه الخيار الأفضل بالنسبة له.

 

 

كلمات دلالية المغرب سعد لمجرد موازين فرنسا فن

مقالات مشابهة

  • ارتباط بين مواقع التواصل و«السجائر الإلكترونية»
  • مصمم أزياء سعودي يهاجم ياسمين صبري.. والكشف عن السبب
  • كيان تابع للشباب والرياضة بالبحيرة يُثير الجدل بتنظيم أول مسابقة لملكة جمال المحافظة
  • اصطاد ضحاياه من على السوشيال ميديا.. ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمي وهمي بالجيزة
  • عرض ملابس البحر يثير الجدل في السعودية ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • علاقة صادمة بين مواقع التواصل الاجتماعي وتدخين السجائر الإلكترونية
  • الكويت.. تداول فيديو شغب بسجن النساء والداخلية ترد
  • وزير الفلاحة يُعلّق على ما يروج بمواقع التواصل حول أسعار الأغنام
  • فستان زفاف شقيقة المخرج محمد سامي يثير ضجة على السوشيال ميديا (صور)
  • حملة رقمية تسعى إلى منع الفنان سعد لمجرد من المشاركة في مهرجان موازين