احتفل الفنان شريف منير بنجاح فيلم "السرب" والذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية المصرية، وتصدر إيرادات شباك التذاكر فور عرضه في أول الشهر الحالي وتربع على المركز الأول.

 

وكشف الفنان شريف منير عن صورة جمعته من خلال احتفاله مع أبطال العمل وعائلتهم وصناعه بانطلاق عرضه في السينمات، من خلال نشره للصور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقًا: «صورة تجمعني مع أحمد السقا وآسر ياسين من عرض فيلم السرب.

. دم المصريين خط أحمر».

 

تفاصيل فيلم "السرب" 
 

تدور أحداث فيلم " السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته  الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

 

ويشارك ببطولة فيلم " السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين،أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو عبد الجليل السينما المصرية دم المصريين خط أحمر تفاصيل فيلم السرب أحداث فيلم السرب دور العرض السينمائية المصرية جيش المصري إيرادات شباك التذاكر فيلم السرب الفنان شريف منير شریف منیر

إقرأ أيضاً:

فنان شاب يضع محمد إمام في ورطة!

متابعة بتجــرد: رغم أن صناع فيلم “شمس الزناتي” انتهوا تقريباً من اختيار فريق العمل الذي سيشارك الفنان محمد إمام البطولة والبدء فعلياً خلال الفترة الحالية في التحضير للفيلم لبدء التصوير في وقت قريب، إلا أن إمام وصناع العمل فوجئوا باعتذار الفنان الشاب طه الدسوقي عن عدم المشاركة في الفيلم، مبرراً ذلك بأنه مرتبط بتصوير فيلم جديد مع زميله الفنان الشاب عصام عمر.

وكان قد وقع الاختيار على طه الدسوقي لتقديم شخصية سلامة الطفشان في فترة شبابه، وهي الشخصية التي قدمها الفنان الراحل محمود الجندي في فيلم “شمس الزناتي” الذي قدمه الزعيم عادل إمام عام 1991، والمأخوذ عن الرواية اليابانية “الساموراي السبعة” والتي قدمت بأكثر من نسخة في هوليوود تحت مسمى “العظماء السبعة”.

وبدأ صناع العمل في البحث عن بديل لطه الدسوقي لتقديم الدور، حتى يتسنى بدء التصوير في الموعد المحدد له.

يُذكر أنه عُرض لطه دسوقي مؤخرًا مسلسل “حالة خاصة”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وكان من بطولة غادة عادل وتأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار، وشارك فيه هاجر السراج، حسن أبو الروس، نبيل علي ماهر، وئام مجدي، منة المصري وغيرهم.

main 2024-05-16 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فيلم "السرب" يكتسح شباك التذاكر في دور العرض المصرية
  • أحمد الفيشاوي يحتفل بالعرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك الثلاثاء المقبل
  • أهم فنان في التاريخ.. محمد إمام يحتفل بعيد ميلاد الزعيم
  • شريف منير مهنئًا للزعيم عادل إمام في عيد ميلاده: "رينا يديلك الصحة"
  • فيلم السرب يحقق رقمًا ضخمًا منذ انطلاق عرضه بالسينمات
  • صورة وتعليق.. كيف هنأ شريف منير الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده؟
  • بـ 28 مليون.. فيلم "السرب" يحافظ على صدارته في المركز الأول
  • بصورة نادرة.. شريف إدريس يحتفل بعيد ميلاد الزعيم
  • خلال ثلاثة أسابيع من عرضه.. "السرب" يحقق 27 مليون جنيه
  • فنان شاب يضع محمد إمام في ورطة!