أعلنت الدكتورة أمل رشدى وكيل وزارة الصحة بالسويس عن الاستعداد لأفتتاح وتشغيل مبنى الطوارئ الجديد بمستشفى السويس العام لخدمة المواطنين وتقديم خدمات الطوارئ لحالات الجراحه العامة و العظام، خلال الأيام المقبلة.

وأكدت رشدى أن المبنى الجديد يعد إضافة للمنظومة الصحية لخدمة أهالى محافظة السويس، حيث سيضم المبنى الجديد عدد 12 سرير داخلي و10 اسرة عناية مركزة بالاضافة الى 5 غرف عمليات وسيتم استقبال حالات طوارئ الجراحة العامة والعظام كمرحلة اولى من التشغيل، بجانب الخدمات التي تقدم بالمستشفى في أقسام الأشعة والمعامل والعيادات الخارجية والكلي الصناعى.

كما أشارت إلي أن المبني الجديد سيوفر كل سبل الدعم لتقديم جميع الخدمات لمرضي الطوارئ والحالات العاجلة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 4 مليون جنيه.. افتتاح مسجد الدرب الجديد بمركز نجع حمادي بعد الإحلال والتجديد

شهد اللواء حسام حمودة، سكرتير عام محافظة قنا، افتتاح أعمال إحلال وتجديد مسجد الدرب الجديد "بقريه الدرب "التابعة لمركز نجع حمادي، في إطار خطة وزارة الأوقاف لافتتاح وتجهيز المساجد بمختلف مراكز المحافظة بالشكل اللائق والأمثل لاستقبال المصلين لأداء الصلوات وإقامة الشعائر الدينية، رافقه فضيلة الشيخ ماهر علي جبر، وكيل وزارة الأوقاف بقنا، والنائب خالد خلف الله، عضو مجلس النواب، وأشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادي وجمع غفير من أهالي قرية، الدرب.

واستمع السكرتير العام، إلى خطبة الجمعة التي جاءت تحت عنوان " واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن والمرافق العامة " والتي تحدثت عن أنَّ الدينَ الإسلامي الحنيف لم يغفل عن حرمة الأماكن العامة، بل أعلَى مِن شأنِ هذه الحرمة فجعلها أشد حرمة من الأماكنِ الخاصة وأن المال العام أعظم خطرا من المالِ الخاص الذي يمتلكه أفراد أو هيئات محددة.

وأعرب السكرتير العام للمحافظة، عن سعادته بافتتاح بيتا من بيوت الله، داعيا المولى عزوجل أن يتقبل من القائمين على بناء المساجد ويثيبهم خير الجزاء ويجعله في ميزان حسناتهم.

وأكد حمودة، على اهتمام الدولة ممثلة في وزارة الأوقاف ببناء المساجد وحرصها الدائم على تشييد ودعم دور العبادة للتيسير على المواطنين في إقامة شعائرهم الدينية، فضلا عن إضافة منابر جديدة للتوعية الدينية والتثقيفية.

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف بقنا، أنه تم إنشاء مسجد الخير بالجهود الذاتية علي مساحة 467 متر بتكلفة اجمالية بلغت 4 مليون جنيهًا، وأن وزارة الأوقاف قامت بفرش المسجد ضمن خطة افتتاحات المساجد الجديدة على مستوى مدن المحافظة المختلفة.

مقالات مشابهة

  • الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج هذا العام
  • الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام 1445هـ
  • "الأمر بالمعروف": 50 مركزًا ونقطة ميدانية توعوية لخدمة الحجاج
  • في اليوم العالمي للمتاحف.. متحف قناة السويس بالإسماعيلية يستقبل زواره.. «صور»
  • "الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف".. افتتاح متحف الفن الإسلامي في القاهرة
  • النائب أيمن محسب: مشروع قانون منح التزام المرافق العامة لإنشاء وتشغيل المنشآت الصحية يساهم في تحسين الخدمة
  • بتكلفة 4 مليون جنيه.. افتتاح مسجد الدرب الجديد بمركز نجع حمادي بعد الإحلال والتجديد
  • «تعاونية عجمان» تنفذ إخلاءً وهمياً بالتعاون مع الدفاع المدني
  • رئيس اقتصادية قناة السويس يؤكد التكامل بين موانئ المنطقة لخدمة الاستثمار
  • البلدية: 1107 شكاوي تلقاها قسم الطوارئ بالخدمات العامة خلال شهر أبريل الماضي