(CNN) -- سجّل اللاعب لويس سواريز ثلاثية لنادي إنتر ميامي، ليلة الأحد، ولكن ليس هذا هو الإنجاز المثير للإعجاب أو محور الاهتمام، بل سيطر زميله ليونيل ميسي مرة أخرى على عناوين الأخبار بفضل أداء مميز للغاية.

خلال فوز نادي إنتر ميامي على منافسه نيويورك ريد بولز بنتيجة 2/6، حقق ميسي رقمين قياسيين في الدوري الأمريكي، وعلّق  مدرب فريقه، خيراردو مارتينو، على ذلك، قائلاً: "لا أعتقد أننا سنرى شيئاً كهذا مرة أخرى".

وأصبح النجم الأرجنتيني أول لاعب في الدوري الأمريكي يقدم 5 تمريرات حاسمة في مباراة واحدة، كما أنه أول لاعب يساهم في تسجيل 6 أهداف (سجّل هدفاً وصنع 5) في مباراة واحدة على مر تاريخ المسابقة.

وسبق للاعب الفائز بكأس العالم أن حقق رقمين قياسيين آخرين، خلال فوز نادي إنتر ميامي على نادي نيو إنغلاند ريفولوشن، الأسبوع الماضي.

لقد سجّل ليونيل ميسي وصنع في 6 مباريات متتالية في الدوري، ليرتفع رصيده من الأهداف لهذا الموسم إلى 10 في 8 مباريات، متساوياً مع زميله سواريز، كما أنه أكثر لاعب صنعاً للأهداف بـ12 أسيست.

شكّل ميسي ولويس سواريز شراكة هائلة أثناء وجودهما في نادي برشلونة الإسباني، وقد نقل الثنائي هذا الانسجام بسلاسة إلى أرض الملعب عندما لعبا مع نادي إنتر ميامي.

واستمر نادي إنتر ميامي في صدارة القسم الشرقي من المسابقة، ويلعب مباراته القادمة مع نظيره مونتريال في 11 مايو/ أيار الجاري.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: ليونيل ميسي نادی إنتر میامی فی الدوری ل میسی

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يواصل تحطيم الأرقام القياسية عقب التتويج بالدوري الإنجليزي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، تحطيم الأرقام القياسية عقب تتويجه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الحالي 2023-2024، للمرة العاشرة في تاريخه والرابعة على التوالي.

وحقق فريق مانشستر سيتي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب الفوز على نظيره وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليصل إلى النقطة 91.

أرتيتا عقب خسارة البريميرليج: فخور بلاعبي أرسنال وهدفنا تحقيق البطولات في المستقبل تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم الأحد 19-5-2024 مانشستر سيتي يحقق رقم قياسي جديد

ووصل فريق مانشستر سيتي إلى (35) مباراة متتالية دون هزيمة في جميع البطولات، و(23) لقاء دون هزيمة، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث كانت آخر مرة تعرض فيها فريق مانشستر سيتي، للهزيمة كانت ضد أستون فيلا، ومنذ هذه المباراة لم يتلقى الفريق السماوي الهزيمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما بات مانشستر سيتي، ثاني فريق إنجليزي في الدرجة الأولى يخوض أكثر من 30 مباراة دون هزيمة؛ بعد فريق نوتنجهام فورست.

حيث خاض نوتنجهام فورست، 40 مباراة دون هزيمة (عام 1978)

ويليه مانشستر سيتي، الذي خاض 35 مباراة دون هزيمة في (موسم 2023/24) الحالي.

ثم يأتي بعد ذلك، مانشستر يونايتد، حيث وصل إلى 34 مباراة دون هزيمة، في موسم (عام 1993، و1998/99)
 

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يواصل تحطيم الأرقام القياسية عقب التتويج بالدوري الإنجليزي
  • بإشارة عبقرية ودون أن يلمس الكرة.. ميسي يساهم في تسجيل إنتر ميامي لهدف "قاتل" (فيديو)
  • إنتر ميامي يخطف فوزًا مثيرًا على حساب دي سي يونايتد في الدوري الأمريكي
  • إنتر ميامي يهزم دي سي يونايتد بهدف قاتل في الدوري الأميركي
  • ‎فريق آخر يسعى لـ إعادة ميسي إلى إسبانيا
  • تشيلسي يضم ليونيل ميسي الجديد
  • مدرب إنتر ميامي يوضح تطورات إصابة ميسي وموقفه من المباريات
  • بيع المنديل الذي استخدمه برشلونة للتوقيع مع ميسي بنحو مليون دولار
  • ميسي الأعلى أجرا في الدوري الأميركي الشمالي.. كم يبلغ راتبه في إنتر ميامي؟؟
  • يتجاوز رواتب أغلب فرق الدوري الأمريكي لكرة القدم.. الكشف عن راتب ميسي السنوي في إنتر ميامي