تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح ليفربول في تحقيق فوز كبير ومهم على ضيفه توتنهام بنتيجة 4-2، في إطار الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعزز مركزه الثالث في جدول الترتيب.

كان النجم المصري محمد صلاح نجم المباراة بلا منازع، حيث تألق بتسجيله هدف، وصنع آخر، ليقود فريقه لتحقيق هذا الفوز العريض.

فرض ليفربول سيطرته على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى، وهدد مرمى توتنهام بشكل مستمر.

وتمكن صلاح من افتتاح التسجيل في الدقيقة 16 من رأسية متقنة، بعد تمريرة عرضية من جاكبو. وواصل ليفربول ضغطه، ليضيف روبرتسون الهدف الثاني في الدقيقة 44، مستغلا كرة مرتدة من حارس توتنهام.

لم يتراجع ليفربول في الشوط الثاني، بل واصل هجومه المكثف، ليضيف جاكبو الهدف الثالث في الدقيقة 49 من رأسية جميلة، بعد تمريرة من إليوت. وازدادت النتيجة سوءا لتوتنهام، بعدما صنع صلاح الهدف الرابع لإليوت في الدقيقة 59، ليسجل إليوت هدفا رائعا.

حاول توتنهام تقليص النتيجة في الدقائق الأخيرة، وتمكن من تسجيل هدفين من خلال ريتشارلسون وسون في الدقيقتين 72 و77 على التوالي. ولكن لم يكن ذلك كافيا لمنع ليفربول من تحقيق فوز مستحق وهام.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 78 في المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد توتنهام هوتسبير عند النقطة 60 في المركز الخامس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ليفربول توتنهام الدوري الإنجليزي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

ليفربول يخلد إنجاز صلاح بوصوله إلى 250 مباراة في البريميرليج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خلد نادي ليفربول، إنجاز النجم المصري محمد صلاح، بعد وصوله إلى المباراة رقم 250 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك خلال مواجهة وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من البريميرليج.

ونشر نادي ليفربول، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تغريدة خاصة احتفالا بهذا الإنجاز، حيث كتب: "الملك المصري يحتفل بظهوره الـ 250 في الدوري الإنجليزي الممتاز."

ويعد وصول صلاح إلى هذا الرقم القياسي إنجازا هائلا يضاف إلى مسيرته الحافلة بالإنجازات مع ليفربول، حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق العديد من الألقاب المهمة للفريق، أبرزها لقبا دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

شارك صلاح في المباراة ضد ولفرهامبتون كأحد قادة فريقه ليفربول، وذلك في لقاء يعد بمثابة وداع للمدرب الألماني يورجن كلوب بعد 9 سنوات من النجاحات على ملعب "آنفيلد".

ورغم ابتعاد ليفربول عن سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إلا أن صلاح يقدم أداء مميزا ويساهم بشكل كبير في انتصارات الفريق.

مقالات مشابهة

  • ملحمة مثيرة.. فياريال يسقط ريال مدريد برباعية في الدوري الإسباني
  • توتنهام ينهي موسمه بانتصار على شيفيلد ويحجز بطاقة الدوري الأوروبي
  • احتفال مانشستر سيتي بالتتويج بـ الدوري الإنجليزي.. شاهد
  • لوتون تاون يخسر أمام فولهام برباعية ويكمل مثلث الهبوط في الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يخلد إنجاز صلاح بوصوله إلى 250 مباراة في البريميرليج
  • الدوري الإنجليزي.. صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ولفرهامبتون في أمسية وداع كلوب
  • محمد صلاح أساسيًا بتشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • الأهلي يفوز بنتيجة ثقيلة على أبها في الدوري السعودي
  •  الحزم يخطف تعادلاً قاتلًا من الرياض في دوري روشن
  • التعاون يتغلب على الشباب.. ويزاحم على الثالث